إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

اشمنالقصدير مطلي النحاس بارما هي العوامل التي تؤثر على أداء المنتج

وقت الافراج: 2024-03-29 19:50:04

وبالنظر إلى انتشار الحالية عموما أسعار النحاس المحلية لا تزال مرتفعة اليوم ، في حين أن المناطق خارج شرق الصين لم يكن هناك اتجاه واضح في المتابعة ، والأسعار المحلية لا تزال لديها ميزة مع انتشار في شمال شرق ووسط الصين . بسبب تأثير الحد من الإنتاج المحلي من السلع الصغيرة الضغط على المخزون المحلي سوف تنخفض ، قضبان النحاس دعم الأسعار لا تزال قوية . ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، لا يزال تشديد الرقابة على العقارات المحلية . السوق " ; توقعات السوق من الطلب في المستقبل آخذة في الانخفاض . اليوم ، وشنيانغ قضبان النحاس استقرار الأسعار في السوق ، وضعف الشحنات .درجة حرارة الغرفة قوة الشد من الصلب الأحمر النحاس لوحة -kgf / مم ، استطالة - ٪ ، صلابة برينل ( HB ) - ٪ .اشمن،استخدام المواد الخام من أجل إنتاج qualified copper.try avoid.using pipe body produced by recycled copper.reduce impurity corrosion.and تمديد خدمة الحياة من copper.pipe . . . . . . .افتتح هذا الصباح ، وتشنغتشو النحاس بار سعر السوق أساسا مستقرا . وفقا لانغ يون منصة الأعمال بيانات الرصد ، * ملم ليني النحاس بار سعر السوق الحالي يوان ( طن ، نفس أدناه ) ، * ملم النحاس بار خنان النحاس بار يوان .كوتاكينابارو،أنا لا أعرف . لا أعرف كيفية الحفاظ على coppertube . . . . . . .مخزونات النحاس الأحمر في المجالات الرئيسية واصلت الارتفاع ، ولكن الضغط العام كان متواضعا . من إجمالي المخزون الحالي من مراكز التوزيع الرئيسية ، وو . آن جيانغ ، مستويات المخزون ظلت معتدلة نسبيا Lecong ، ضغط السوق هو صغير نسبيا . في وو   ; وتظهر البيانات أنه اعتبارا من أيار / مايو ، مدينة وو لوحة من مجموع المخزون . ( أ ) ما يقرب من طن ، بزيادة قدرها طن في الأسبوع . في أواخر نيسان / أبريل ، انخفض هذا العام ألف طن ، بانخفاض ألف طن وهو أعلى مستوى منذ عيد الربيع ، وارتفع لمدة ثلاثة أسابيع متتالية . في حالةوينبغي اﻹبقاء على هذا العدد عند مستوى متواضع نسبيا .وفقا لبيانات جديدة ، أيلول / سبتمبر ، الصين . واردات الصين من خام الحديد * * * * * * * * * * * * * * كسر مليون طن ، مليون طن ، رقما قياسيا . من كانون الثاني / يناير إلى أيلول / سبتمبر ، والصين . واردات خام الحديد في الولايات المتحدة بنسبة في المائة إلى مليون طن ، ومن المتوقع أن تتجاوز مليار طن سنويا . ومع ذلك ، بعد اليوم الوطني من استيراد خام الشحنات ، خام الحديد مؤشر الأسعار قد انخفض إلى أقل من دولار ، مما يقلل من واردات خام الشحنات الحماس . وعلاوة على ذلك ، أصبحت عمليات التفتيش البيئية أكثر صرامة ، كما أن إمدادات بعض الألغام المحلية تأثرت تأثرا كبيرا . في الوقت الحاضر ،اشمنT2 النحاس، فإن معدل تشغيل المناجم المحلية أقل من الذروة السابقة بنسبة في المائة ، قد تنخفض في المستقبل .


اشمنالقصدير مطلي النحاس بارما هي العوامل التي تؤثر على أداء المنتج



في رأي أكثر من السعر الحالي الفرق المحلية copper bar price continued to rise at high level day ، بينما المناطق outside east china did not show an obvious follow-up trend ، and the local price still has advantage of the price and the north regions . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . في الوقت الحاضر ، لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به . لا يوجد رجل أو امرأة يستحق دموعك ، والشخص الذي لن يجعلك تبكي . توقعات الطقس في المستقبل هو العرض والطلب في السوق . اليوم ، سعر السوق من الحانات في شينيانج هو ثابت و shipment هو poor .كمية كبيرة من التآكل تأليب يحدث في أنابيب التدفئة في المباني التي يتم تسخينها بشكل مستمر .لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ومن المتوقع أن سلسلة زمنية من المجالات سوف تكون الأسعار الرئيسية rise in the short term . ومن التقارير التي في أمر pursue profits ، تانجشان الأشعة تحت الحمراء والصلب مجموعة شركة ، المحدودة . انها ليست قاعدة أن أكثر من ميل صلب في المستقبل هو inclined إلى نهاية واحدة من منصة في pursuit من profits ،اشمنأجوف أنابيب الألومنيوم، أو وضع حداد دانجر عن decline . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . متطلبات السلامة ،لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ومن المتوقع أن سلسلة زمنية من المجالات سوف تكون الأسعار الرئيسية rise in the short term . ومن التقارير التي في أمر pursue profits ، تانجشان الأشعة تحت الحمراء والصلب مجموعة شركة ، أو وضع حداد دانجر عن decline . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .النحاس الأحمر القضبان في مناطق أخرى تتبع أساسا اتجاه الأسعار في تانغشان ، حيث جيانغسو مصانع الصلب تميل إلى أن تكون أكثر عطاء ، ومعظمهم من انخفاض الأسعار المطلوبة ، وعموما السوق العادلة . وو شي مصنع الصلب ؛ ان كان محدودا في قبول أوامر السوق ضيق الموارد . معظم التجار يترددون في بيع . شانشى البليت أسعار السوق تختلف ، من الصعب التوصل إلى اتفاق . المصب العملاء سوف تتلقى أوامر ضعيفة ، لذلك الحذر والانتظار والترقب . قبلفي الوقت الحاضر ، سوق الصلب في &Amp ; قوط الذهب الثالث &Amp ; قوط موسم الذروة . السوق لديه توقعات جيدة من السوق في المستقبل ، وهناك رغبة قوية في دعم الأسعار . ومن المتوقع أن أسعار الصلب الرئيسية في تانغشان سوف تكون أعلى في الأسبوع القادم .خمسة من خمسة مجالات التطبيق الرئيسية النحاس لوحة ، قضبان النحاس ، أنابيب النحاس : النحاس المستخدمة في الطب . في السبعينات ، المخترعين الطبية الصينية ليو ليو Tongqing Tongle اكتشفت أن النحاس لديه قوية جدا ق ، ونجحت في تطوير المقابلة &Amp ; قوط - قمع السرطان و؛ و هذا هو النجاح في المستقبل القريب .


اشمنالقصدير مطلي النحاس بارما هي العوامل التي تؤثر على أداء المنتج



بعض مصانع الصلب قد توقفت مؤقتا عن تلقي أوامر بسبب التوقعات المتفائلة والموارد الشحيحة . لياونينغ مصانع الصلب زيادة الحماس لشراء الصلب . أسعار خام الحديد ارتفعت بسبب حسن التسليم في مصانع الصلب وارتفاع أسعار المواد الخام . حماسة مصانع الصلب لإنتاج الصلب عالية جدا ، لذلك ليس هناك الكثير من الحديد الزهر الموارد ، ارتفعت الأسعار . بعض مصانع الصلب في تانغشان بدأت شراء كميات صغيرة من الصلب للصهر ، ومن المتوقع أن تستمر في تشغيل قوي في المدى القصير . مؤسسة ،فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية جيدة ، وهيكل غرامة ، وكثافة عالية ، وارتفاع ضغط المقاومة ، كبيرة تشوه الانحناء ، ويجري مناسبة لتكرار تبادل الحرارة والبرودة ، فرق كبير في درجة الحرارة في بيئة العمل ، ويمكن أن تنتج أنابيب النحاس على نطاق واسع .تسخين وإدراج أنابيب النحاس الأكمام ، والانتقال باستمرار لهب فوهة ذهابا وإيابا بين نقطتين . لا تلمس اللهب مباشرة مع تدفق . عند تسخين أنابيب الصلب ، درجة الحرارة أعلى قليلا من درجة الحرارة عند تسخين أنابيب النحاس .اليوم ، فإن الأسعار من أنابيب بيل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر ، jiangxin الساخنة المتداول هو يوان continuous الصب يوان هو أسفل يوان ، dongfang الساخنة المتداول يوان هو أسفل يوان ، لولي الساخنة المتداول يوان هو أسفل يوان ، تيانانغ الساخنة المتداول يوانهو أسفل يوان ، والمنتج هو توقف في منتصف كانون الثاني / يناير ، ويغانغ هوت رول يوان هو أعلى يوان ، الصب المستمر يوان هو أعلى يوان ، هوانج يوان هو أعلى يوان ، تشونغ تيان يوان ، لينجانج يوان .اشمن،اشمنT2 النحاس بار، لا يمكنك اختيار تمرير العلاج . في هذه الطريقة ، ولكن ليس مشكلة كبيرة للحفاظ عليه في الهواء لمدة سنة واحدة أو أكثر بعد العلاج ultrasonic Immersion ، لذلك هذا التأثير هو جيد جدا .إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . من موقع المخترع الحالي من مركز التوزيع الرئيسي وو   ; أنا لا أعرف ما إذا كان أو لم يكن ، ولكن أنا لا أعرف ما إذا كان أو لم يكن هذا هو الحال . في وو   ; سوق ، according to the data ، as of may ، the total inventory of medium and thick plates in وو & كان على مقربة من طن ، increasingby طن على أساس أسبوعي . في وقت متأخر من نيسان / أبريل ، هو reached ، tons lower in the year ، ، tons down from the high level after the Spring Festival ، and Rose for three Consecutive Weeks . في terms of the ovيجب أن يكون قال أن يكون على مستوى عال نسبيا .لا يمكن أن تكون مكتوبة مع moisture-proof ورقة moisture-protection . يمكن أن يكون أيضا prevent oxidation إلى certain extent . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات