إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

موزیری مشكلة القيمة المغلقة

وقت الافراج: 2022-05-22 05:52:35

أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ، ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت ، شعاع ، شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - ، وهذا هو ، المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة ، رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع ، المعروف أيضا باسم ح شعاع ، يتميز اثنين من الساقين موازية ، لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية ، التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية ، ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .أنها يمكن أن تحمل الصدمات المستمرة متوسطة ، ويمكن أن توفر لوحات المركبة من مختلف سمك .موزیری،سلس انابيب الصلب مقاومة للتآكل ، وحامض ، القلوية ، والملح والغلاف الجوي والبيئة ، وارتفاع في درجة الحرارة ، وأثر المقاومة ، مقاومة التعب ، لا تحتاج إلى صيانة دورية ، حياة فعالة أكثر من عاما .أنا على شكل الصلب هو نوع من الكفاءة الاقتصادية الباب الشخصي ،فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن القوة المحورية من بكرة صغيرة ، حركة محورية صغيرة ، لا تحتاج إلى عمل سطح مائل ، طول الأسطوانة الجسم المحتلة من قبل تمرير صغيرة وعدد وافر من تمرير الأشكال يمكن أن تكون مطابقة في ظل حالة من طول معين من الأسطوانة الجسم .أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى ، v صلابة ، صلابة -hrc العيانيةوفقا للمعايير الوطنية المدرفلة على الساخن حاء الحزم ح الحزم تنقسم إلى ضيق شفة شفة واسعة والصلب كومة ،موزیری10cr9mo1vnb ، رموز هرتز ، هونج كونج ، هو جين تاو ، على التوالي . عضو . مقارنة مع ح الحزم ، دبليو ،موزیریDN50 ، التاسع ، اي الحزم ليست جيدة مثل ح الحزم في نفس الوزن .


موزیری       مشكلة القيمة المغلقة



أنا الصلب الشعاعتعزيز الأسلوب هو الأسلوب التقليدي . فائدة نموذج يعتمد لاصق لصقها على لوحة الصلب أو الصلب بار صافي في تكسير جزء من الجدار ، وبالتالي تحقيق الغرض من التعزيز . لاصقة مشتركة عادة ما تكون راتنجات الايبوكسي . طريقة البناء بسيطة وسريعة ، ولها تأثير يذكر على الإنتاج والحياة . في الأساس ، مع قدرة الجدار يمكن أن تحسن إلى حد كبير دون تغيير شكل العنصر و استخدام الفضاء الداخلي . نماذج المنفعة هي مناسبة أساسا لتعزيز الجدار الذي لا يسمح بزيادة حجم المقطع العرضي من العنصر الأصلي ، ولكن يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل المقطع العرضي .أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية . تحول ، المقطع العرضي هو شكل أخدود . الصين &Amp ; واردات الصين من الصلب الشعاع أكبر من الصادرات . مناطق الإنتاج الرئيسية هي تانغشان للحديد والصلب ، باوتو الصلب ، والصلب هيل ، ما الصلب ، Xuanhua الصلب ، الصلب اليابانية ، وهلم جرا .ارتفاع ضغط المرجل سطح التدفئة الأنابيب ،موزیری 100 ، المقتصد ، المحماة ، إعادة تسخين ، والبتروكيماويات الأنابيب ، وما إلى ذلك ( ضغط العمل هو عادة أكثر من ميغاباسكال ، درجة حرارة التشغيل ℃ ~ ℃ )أنها يمكن أن تحمل الصدمات المستمرة متوسطة ، ويمكن أن توفر لوحات المركبة من مختلف سمك .


موزیری       مشكلة القيمة المغلقة



تنقية البيئة ، ولكن أيضا تنقية البيئة . نقل الغاز الطبيعي يمكن أن تلبي متطلبات النقل لمسافات طويلة ، ومنع التشغيل الفعلي والصيانة ، وتلبية متطلبات العزل الحراري والبرد ، والحد من معدات التدفئة ، وتركيب مريحة ، وتقصير فترة البناء . عموما ، هو أكثر ملاءمة للاستخدام . كما يمكن استخدامه لأغراض التدفئة الأرضية والنقل في المنتجعات الصحية . مؤسسة ،أنا شعاع الصلب طول النبات ينقسم إلى حجم ثابت و ضعف حجم الانحراف المسموح به في المعايير ذات الصلة . اختيار مجموعة من أطوال i-beam الصلب في الصين يمكن تقسيمها إلى - - - أنواع وفقا لمواصفات مختلفة . طول مجموعة مختارة من استيراد الصلب الشعاع هو عادة .على سطح الشبكة من فرق الارتفاع لوحة ، عندما فرق الارتفاع هو & mm ، سطح صافي ورقة يمكن أن تكون عازمة لتركيب ; عندما فرق الارتفاع لوحة أكبر من ملم ، سطح الشبكة يجب أن تكون منفصلة في هذا الموقف .الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب ، لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال ، يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه ، ومياه الصرف الصحي ، والغاز ، تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة ، الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .موزیری،i-beam مواصفات سنتيمتر حول الخصر . على سبيل المثال ، أنا الصلب الشعاع سم الخصر واسعة . نوع من الصلبو rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني ، أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ ، والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .من حيث الشكل ، ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء ، يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل ، وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات