إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

تانوففي الهواء الطلق مصعد بسيطتحليل استهلاك البناء

وقت الافراج: 2024-04-17 15:44:14

حماية البيئة ، توفير الطاقة القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع ، لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء ، ولا المحرك ، والأخضر ، ومنتجات حماية البيئة.الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا ، وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة ، مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك ، يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .تانوف،من أجل الصيانة اليومية للمصعد من نوع السكك الحديدية ، من الضروري إضافة الزبدة مرتين شهريًا إلى موضع النقل العام حيث يوجد تركيب الشحوم. بالنسبة للأجزاء التي لا يمكن ملؤها بالزبدة ، من الضروري تنظيف دائرة الزيت أو استبدل تركيبات الشحم حتى يمكن إضافة الزبدة وإلا فإن استخدام الجهاز محظور.بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج ، فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس ، لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.اكيتا،افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية ، تكون المنصة مستوية مع الأرض ، ولا تشغل مساحة الأرض ، ولا تؤثر على الممر.يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة ، ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.


تانوففي الهواء الطلق مصعد بسيطتحليل استهلاك البناء



النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت ، قضبان مطلية بالكروم عالية القوة ، أختام NOK يابانية ، محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع أنابيب نفط ، صمامات ملف لولبي مضخات تروس ، إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل ، مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت ، وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت ، وسرعة الصعود والهبوط ، يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب ، وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا ، ولا يوجد تسرب ، ولا يصدأ المسنن المعدني ، وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة ، ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع ،تانوفثلاثة طن مصعد، يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية. تنازلات ،حماية البيئة ، القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع ، لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء ، ولا المحرك ، والأخضر ، ومنتجات حماية البيئة.الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.تعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان.


تانوففي الهواء الطلق مصعد بسيطتحليل استهلاك البناء



جهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أساسي على النظام الهيدروليكي والجهاز الميكانيكي. استشارات على الانترنت ،أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية ، أذرع الامتداد الهيدروليكية ، أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا ، يجب الحفاظ على فعاليته ، وفي حالة تلفه ، يمكن استبداله في الوقت المناسب.التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور ، سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.تانوف،محطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية ، ونوع الشبكة ، ونوع ختم اللوح الحديدي.يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات ،تانوفبسيطة مصعد مصنع، نوع جر بعجلتين ، نوع سيارة معدل ، نوع سيارة ،تانوفموقع مصعد، نوع مساعد ذاتي الدفع ، ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.لف المحرك قصير الدائرة. عندما يحدث عطل في دائرة قصر في لف المحرك ، فإن تيار الدائرة القصيرة يكون أكبر بكثير من تيار التشغيل العادي ، مما يزيد من فقدان النحاس لللف مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة اللف وحتى الاحتراق.


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق براغا2 متر لوحة الفولاذ المقاوم للصدأأيهما أفضل    التالي مدينة تانغشانميدلبرغمقدمة لمواصفات الاستخدام

مرادف

لا مرادفات