إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

أفراغورارافعة كهربائيةما الذي يحدث للصيانة الميكانيكية

وقت الافراج: 2024-04-18 12:24:27

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .أفراغورا،دليل السكك الحديدية المصاعد الكهربائية وغيرها من الترتيبات ، مثل الكهروضوئية التبديل ، سلامة كماشة ، دليل السكك الحديدية ، والأحذية ، وما إلى ذلك قد يكون بسبب التغيرات في السرعة ، وبطبيعة الحال ، هذا يجب أن تكون محددة مع مصعد تكوين الشركة كيفية تصنيف ذات الصلة .مقص شوكة مصعد كهربائي هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة لديها أعلى الاستقرار ، واسعة منصة العمل ، وارتفاع قدرة تحمل ، مما يجعل العمل الجوي مجموعة أكبر ، ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد ، مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا .الشيكولاتة،تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك ، ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح ، لا تعمل بدون ترخيص .تحميل البضائع ، حمولة من البضائع التي يتم شحنها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة رفع قيمة ممتازة من البضائع التي يتم شحنها من قبل منصة الرفع هو ضمان السرعة إذا كان الوزن يؤثر على السرعة ، إذا كانت البضائع هي خفيفة جدا ، كما يؤثر على وقت النقل العادي .معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات . عملية التفتيش ،طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm ، تباعد mm .ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء ، تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل ، تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات ، وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


أفراغورارافعة كهربائيةما الذي يحدث للصيانة الميكانيكية



متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام . أين ،دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك ،أفراغوراكامل الكهربائية مقص نوع مصعد، والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات ، لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث ، مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة ، ونأمل أن نتعلم منها .بناء مصعد كهربائي يجب تثبيت مفتاح التوقف في حالات الطوارئ ، وتلبية متطلبات المواصفات .تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت ، التصاق بالجو ، والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب ، و ثبت من قبل الخبراء .أفراغورا،ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص ، وارتفاع الاستقرار في رفع منصة ، منصة عمل واسعة ، وارتفاع قدرة تحمل مجموعة العمل الجوي هو أكبر ، نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى V ، V أو V إمدادات الطاقة ، محرك الديزل ، وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية ، كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك ، مع عدم الانزلاق ،أفراغوراارتفاع متر مصعد كهربائي، والعزل ، والسلامة ، يرجى التأكد من استخدام .تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات ، على النحو المحدد في الجدول أعلاه .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات