إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

غوزيديلتشيفWQ مضخة غاطسةاختيار المنتج واستخدام أسرار

وقت الافراج: 2024-04-18 22:20:27

   احتياطية مضخة غاطسة الطين / لفات من المتداول رمح كل أسبوع ، بحيث تحمل حمولة ثابتة و الاهتزاز الخارجي بالتساوي . بناء هيكل مضخة مياه البيت تم تجديده . في جميع أنحاء الجدار ، غرفة آلة أعلى تركيب الصوت امتصاص الصوت عزل المجلس ، مع ضوء الصلب عارضة ثابتة ؛ ربط ثقب غرفة آلة غرفة أخرى   عمودي مضخة الطين مضخة غاطسة الطين الرأسي مضخة الطين يختلف عن موقف العمل . عمودي مضخة الطين جزئيا مغمورة في حفرة ، لا يمكن أن تكون مغمورة تماما في مستوى السائل . مضخة غاطسة يمكن مغمورة تماما تحت مستوى السائل ( بما في ذلك السيارات ) ؛ استخدام عمودي مضخة الطين للسياراتغوزيديلتشيف،   بعد سنة واحدة من الاستخدام ، وإزالة الصدأ والطلاء . إذا كانت مضخة غاطسة لا تستخدم لفترة طويلة ،غوزيديلتشيفتعميم أنابيب المياه الساخنة مضخة، يجب أن تدرس بعناية وتجفيفها .   عند استخدام مضخة غاطسة ، من الضروري القيام بعمل جيد في جميع جوانب التصحيح والاهتمام . نحن بحاجة أيضا إلى القيام بعمل جيد في حماية أجزاء من المعدات وقطع غيار السيارات . وبهذه الطريقة فقط يمكن تجنب تأثير المياه وغيرها من الشوائب في المحركبلوباد،   هذه الظاهرة تشير إلى أن مضخة الفشل ليس فقط مشكلة مادية ، ولكن أيضا تذكير مضخة تصميم وإنتاج الموظفين ، بالإضافة إلى ظروف عمل جيدة ، مضخة يجب أن يكون أيضا جيدة مقاومة التآكل ، وموثوقية عالية ، والخدمة الطويلة في الحياة . بالإضافة إلى طريقة التصميم التقليدية في ميكانيكا الموائع ، مضخة   ثم فك الجوز في نهاية الجبهة من مضخة رمح ، وإزالة لوحة الغلاف ، اضغط على وسط المكره و ختم المياه .   وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي اختيار المواد وفقا لخصائص وسائل الإعلام للتآكل ، ومكافحة التجويف النظرية ، آلية التآكل والإجهاد خصائص مضخة مياه . من أجل إطالة عمر خدمة الحماية ينبغي القيام به ، والتي ينبغي أن تكون شاملة التصميم الأمثل الأسلوب .


غوزيديلتشيفWQ مضخة غاطسةاختيار المنتج واستخدام أسرار



   عادة ،غوزيديلتشيفQJ مضخة غاطسة، يمكن اختيار مضخة وفقا لمتطلبات محددة من الرأس ، وتدفق السائل التسليم . تدفق مجموعة من السائل التسليم هو - لتر / ثانية ، مجموعة الضغط هو .- ميغاباسكال ، محرك الديزل سرعة مجموعة - دورة في الدقيقة . الميزات : مضخة مياه ، والأداء الجيد   مخلفات النقل ، وجميع أنواع المخلفات ، الطين ، الطين الفحم ،غوزيديلتشيفBaigang مضخة بئر عميق، والخبث ، والخبث العلاج .   اختيار رئيس المضخة : في ظل الظروف العادية ، رئيس المضخة يجب توسيع هامش ٪ ~ ٪ . قسم المالية ،   لحام جزء من مضخة غاطسة الطين يجب أن تكون مسطحة مع ملف تنظيف وتجفيف الكحول المستعبدين مرة أخرى .   العديد من المستخدمين ، بما في ذلك الممارسين الجدد في مضخات الطين ، وغالبا ما تكون غير قادرة على التمييز بين عمودي مضخات الطين الغاطسة ومضخات الطين الغاطسة . أسماء مضخات غاطسة مضخات الطين الغاطسة تبدو مماثلة ، ولكن هناك اختلافات جوهرية . ما هو الفرق بين مضخة غاطسة مضخة الطين العمودي ؟   الطاقة الكامنة ، ضخ المياه عالية . ومع ذلك ، مرة واحدة مضخة لا يمكن أن تمتص الماء ، شكل الجهاز مثل الديكور ، ثم ما هو سبب هذا الوضع ؟ كيفية حل ؟


غوزيديلتشيفWQ مضخة غاطسةاختيار المنتج واستخدام أسرار



   عمودي مضخة الرمل هو عادة غاطسة مضخة الطين . التطبيق الرئيسي هو أن المحرك ومضخة مياه يمكن ضخ المواد التي تحتاج إلى مرافقة أثناء التعدين تحت الماء . مؤشر الجودة ،   ختم رمح المياه يجب أن تكون مضمونة . لا تعمل بدون ماء ، وإلا سوف يحرق ختم الميكانيكية .   حجم الجسيمات ( الحد الأقصى والحد الأدنى ) ملم   أولا نحن بحاجة إلى اختيار الجهاز مع شهادة رسمية عند اختيار الجهاز . يجب تجنب شراء بعض عفا عليها الزمن أو منتجات رديئة . في بعض الأحيان ، تحتاج إلى استخدام مضخات متعددة موازية أو إعداد مضخة احتياطية .غوزيديلتشيف عند استخدام مضخة ،   عادة ، يمكن اختيار مضخة وفقا لمتطلبات محددة من الرأس وتدفق السائل التسليم . تدفق مجموعة من السائل التسليم هو - لتر / ثانية ، مجموعة الضغط هو .- ميغاباسكال ، درجة عالية من التشغيل الآلي ، والأداء الجيد   لا يزال يمكن أن   والثاني هو عدم تطابق الطاقة المستخدمة ، على المدى الطويل بعد عملية الزائد درجة حرارة المحرك عالية جدا . وبالإضافة إلى ذلك ، كثرة بدء التشغيل أثناء الاستخدام يمكن أن يؤدي أيضا إلى الحمى ، لذلك أنا

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات