إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

شارع النجومتصميم وتركيب لوحة التبريدالتصنيف العام

وقت الافراج: 2024-04-19 00:07:48

البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني ، والبحث والتطوير ، والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس أيضا أصبح الجدار الخارجي المواد الرئيسية .عادة ما تكون مبردة من الثلاجة مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) .شارع النجوم،فراغ اختبار : اختبار تسرب فراغ يمكن أن يؤديها النظام بعد اجتياز اختبار الضغط . والهدف من ذلك هو محكم تعمل تحت ظروف فراغ ، وإعداد شروط الأمونيا ملء النظام .ما هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في بناء التخزين البارد ؟ هناك عدة جوانب من المواد الغذائية التخزين البارد هو نوع من التبريد الاصطناعي ، مما يجعل من المواد الغذائية في بيئة درجة حرارة منخفضة ، وضمان جودة الأغذية ، والحد من المواد الغذائية المتعفنة المشروع المنهجي . تكنولوجيا التبريد يؤثر على تصميم الغذاء التخزين البارد ، ويلبي متطلبات تكنولوجيا التبريد ، وإنتاج مريحة ، وتوفير الطاقة ، وخفض التكاليف ، ما هي القضايا التي ينبغي النظر فيها في بناء الغذاء التخزين البارد ؟بيت القرن، وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO ، تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش ، وضمان معدل المؤهلين من المصنع ، والمنتجات غير المشروط لا يسمح لهم بمغادرة المصنع .استيراد وتصدير السلع في كثير من الأحيان ، إنتاجية كبيرة ، وفقا للإنتاج والتشغيلتركيب وحدة مربع الكهربائية : وحدة مربع الكهربائية يجب أن تكون مثبتة بالقرب من الوحدة . تركيب تستقيم ، على سبيل المثال ، عندما يتم تثبيت وحدة في أعلى الخزان ، المسافة من أسفل الخزان من أعلى الخزان يجب أن يكون &Amp ; جي تي مم الأجهزة الكهربائية مربع يمكن أن تكون ثابتة على بناء الجدار أو ثابتة على زاوية الصلب الإطار .


شارع النجومتصميم وتركيب لوحة التبريدالتصنيف العام



التخزين البارد ينبغي أن تستخدم للحفاظ على الأرض نظيفة قدر الإمكان ،شارع النجومتكلفة تركيب مشروع التخزين البارد، المهنية تركيب التخزين البارد ،وضع علامة على كل اسم .إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح ، والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب ، وإصلاح وصيانة ضاغط التبريد في التخزين البارد : في ظل الظروف العادية ، بعد تشغيل معدات التخزين البارد ، ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف . جودة العلامة التجارية ،تخزين بارد في درجة حرارة أقل من درجة مئوية و الشمس لا يمكن أن تكون مباشرة ، الرطوبة النسبية في ٪ ~ ٪ ، والجدران والسقوف ، والتهوية ، والتطهير ، والوقاية من الاوبئة ، وما إلى ذلك جميع المتطلبات الصارمة . نظام التبريد تعتمد على تقنية الحواسيب الصغيرة الكهربائية التلقائي بالكامل ، والتي لا تحتاج إلى أن تكون في الخدمة ، وتخزينها بشكل رئيسي في غرب الصين ،شارع النجوممصنع التخزين البارد، العشب ، والمعدات ، ويمكن رصد وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين .لأن رغوة البولي يوريثان جامدة في وقت واحد بمثابة المواد الإنشائية ، جزءا لا يتجزأ من هيكل لديها مزايا خفيفة الوزن ، فترة الكبيرة ، وارتفاع الحمولة . أرق البولي يوريثين ساندويتش لوحة يمكن أن تلبي متطلبات الحد من استهلاك الطاقة في المباني ، مما يسمح أرق لوحة في البناء ، وتوفير مساحة البناء .من المهم جدا أن النفط إزالة الترسبات و تفريغ الهواء بانتظام .


شارع النجومتصميم وتركيب لوحة التبريدالتصنيف العام



هناك العديد من أنواع مختلفة من درجة حرارة التخزين ، ويمكن تحقيق درجة حرارة التخزين متعددة أو مزدوجة درجة الحرارة ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء المختلفة . اتصال فضفاض ; وحدة الضغط يتجاوز تصنيف الضغط . فصل الزيت يسدّ لب ; فشل الجهاز . فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ خطأ : وحدة لا يمكن أن تبدأ ، الصمامات مكسورة . درجة الحرارة التبديل سيئة ؛ سلك تخفيف ; المحرك الرئيسي الحرارية التتابع . مروحة تبريد المحرك التتابع الحرارية العمل ؛ محول الفشل ؛ لا مدخلات الطاقة ( وحدة ) ؛ خطأ لم يتم القضاء عليها . خطأ . تفسير الملاحظة ،فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة ضيق المياه ، وانخفاض معدل امتصاص المياه من البولي يوريثين رغوة جامدة ،شارع النجومكبيرة الحجم مصنع تركيب التخزين البارد، وحسن نفاذية بخار الماء ، رغوة الخلية في الدولة ، لا التواصل مع بعضها البعض ، و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة ، نماذج المنفعة هي المواد الرغوية microporous مع هيكل مدمج سطح الهواء هو أكثر إحكاما ، و فائدة نموذج ليس من السهل أن تكون نفاذية المياه ، و ينتمي إلى المواد مسعور .درجة حرارة العادم ضاغط يمكن قراءتها من الحرارة على خط العادم . وهي تعتمد على الحرارة مؤشر نسبة الضغط و درجة حرارة الشفط من المبردات . ارتفاع درجة حرارة الهواء ، وارتفاع نسبة الضغط ، وارتفاع درجة حرارة العادم ، والعكس بالعكس .سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك ، يجب أن تجد نقطة التسرب ، مع التركيز على خطوط الأنابيب ، والصمامات ، ثم ملء ما يكفي من المبردات .شارع النجوم، متقلبة برودة ، مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات ، وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد ، كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه ، صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .يجب أن يكون هناك تدابير الحماية المناسبة أثناء النقل لمنع لوحة من الخدوش والخدوش .معدات التبريد المعلمات متسقة . درجة الحرارة و الفرق في درجة الحرارة من المعلمات من التخزين البارد يتم تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم عند مغادرة المصنع . بعد معرفة المعلمات التقنية من الثلاجة ، تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام ، الرطوبة الجوية عالية وطويلة تذويب الفاصلة . هناك ملم ملم ، ملم ، ملم ، ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من الصلب الملونة ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة سميكة من الملح ، تنقش لوحة الألومنيوم ، البولي يوريثين الرش ، وما إلى ذلك ، والتي هي خفيفة الوزن وارتفاع قوة الضغط ، ومقاومة الحريق ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الشيخوخة ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة العامة واسعة من المواد الخام المستخدمة في العزل الحراري والعزل الحراري من الثلاجة . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة صناعة الملح ، وما إلى ذلك زيادة التكاليف ولكن أيضا من السهل تشوه الضرر المظهر .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات