إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

كراتوفو 30 تحليل وتطبيق أعمال التحضير قبل الاستبدال

وقت الافراج: 2024-04-27 01:09:12

كراتوفو 32 6M ،

فائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات التبريد عند استخدامها في التدفئة الأرضية و ربيع حار النقل ، وبالتالي تحقيق تأثير عملي مع القليل من الضرر . تنطبق على الهندسة الهيدروليكية ، والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة ، الباردة ، ومكافحة التآكل . وبالإضافة إلى ذلك ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .أنا على شكل الصلب هو نوع من الصلب الاقتصادية مع أفضل الخواص الميكانيكية عبر الباب . هو جكراتوفو،أنابيب مصنوعة من مواد أرق مثل سمك الجدار ، قطاع الصلب ، وما إلى ذلك يمكن أن تكون ملحومة في الترددات العالية ، الفرق في درجة الحرارة يمكن أن تنشأ بسبب اختلاف سرعة التبريد والوقت بين السطح و الجزء الأساسي ، مما يؤدي إلى تفاوت حجم التوسع والانكماش ، مما يؤدي إلى الإجهاد الحراري .جزيء صغير،كراتوفو 25 ،op-iron ، والأدوات ، وقطع غيار الآلات المستخدمة في إطار بناء أجزاء السلالم المتحركة . شقة الصلب يمكن تقسيمها إلى فئتين حسب شكلها : شقة الصلب الربيع شقة الصلب مع اثنين من الأخاديد على جانب واحد . شقة الصلب المدرفلة على الساخن الربيع تستخدم أساسا لتصنيع السيارات والجرارات والسكك الحديدية وغيرها من الآلات ورقة الربيع .الميزات هي كما يلي :في إطار العمل من الإجهاد الحراري ، القلب هو سحبها . في نهاية التبريد تقلص معدل أكبر من معدل انقباض القلب ، لأن حجم التبريد النهائي من القلب لا يمكن أن يتقلص بحرية ، الطبقة السطحية هو مضغوط ، القلب هو سحبها . وبعبارة أخرى ، في إطار العمل من الإجهاد الحراري ، سطح الشغل هو في نهاية المطاف مضغوط و المركز هو سحبها . هذه الظاهرة تتأثر بعوامل مثل معدل التبريد تكوين المواد ، والمعالجة الحرارية ، الخ . أسرع معدل التبريد ، وارتفاع محتوى الكربون و تكوين سبيكة ، أكبر تشوه البلاستيك الناجمة عن الإجهاد الحراري ، وزيادة الإجهاد المتبقية . من ناحية أخرى ، لأن


كراتوفو  30     تحليل وتطبيق أعمال التحضير قبل الاستبدال



و rarr ; تحت نفس القسم تحميل الوزن من المدرفلة على الساخن حاء الحزم هو ٪ - ٪ أخف من الهياكل التقليدية .الأنابيب المجلفنة هي طبقة من الصلب المجلفن المشتركة . هذا هو طبقة ، طبقة جيدةما هي متطلبات تركيبات الأنابيب سبائك البناء المتطلبات القياسية ،op-iron ، والأدوات ، وقطع غيار الآلات المستخدمة في إطار بناء أجزاء السلالم المتحركة . شقة الصلب يمكن تقسيمها إلى فئتين حسب شكلها : شقة الصلب الربيع شقة الصلب مع اثنين من الأخاديد على جانب واحد . شقة الصلب المدرفلة على الساخن الربيع تستخدم أساسا لتصنيع السيارات والجرارات والسكك الحديدية وغيرها من الآلات ورقة الربيع .أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت ، يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع ، شعاع ، شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - ، وهذا هو ، أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة ، رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع ، المعروف أيضا باسم ح شعاع ، يتميز اثنين من الساقين موازية ، لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية ، ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .كما هو مبين في الاسم ، أنا على شكل شعاع الصلب . السطح الداخلي العلوي والسفلي الشفاه تميل إلى أن تكون عادة : ، مما يجعل الشفاه الخارجي أرق وأكثر سمكا . ولذلك ، أنا على شكل شعاع في اثنين من الطائرة الرئيسية عبر الباب خصائص مختلفة جدا ، من الصعب إعطاء دور كامل قوتها في التطبيق . على الرغم من أن i-beam سميكة كما يظهر في i-beam السوق ، هيكل i-beam يحدد مقاومة الالتواء .


كراتوفو  30     تحليل وتطبيق أعمال التحضير قبل الاستبدال



أنا على شكل شعاع مشابه ح شعاع . ما الفرق بينهما ؟ صيانة المعدات ،الانتهاء من السطح على نحو سلس ، وانخفاض معامل الاحتكاك ، التسطيح الخطأ + / - mm / م طويلة ، وارتداء المقاومة ، أقصى درجة حرارة ℃ . . . . . . .أولا ، نوعية جيدة من الصلب على نحو سلس مع سمك الجدار سميكة بشكل خاص . لأن المنتج هو أكثر سمكا ، وارتفاع الاقتصاد والعملية . أرق سمك الجدار ، وارتفاع تكلفة الفرصة البديلة ، وارتفاع تكلفة الموارد . ثانيا ، على نحو سلس الصلب عملية تحديد حدودها . في العام ، على نحو سلس الصلب دقة منخفضة ، سمك الجدار غير موحدة ، داخل وخارج أنبوب سطوع منخفضة ، ظهور الداخلية نتوءات ، البقع السوداء من الصعب إزالتها . وبالمثل ، والتفتيش صب تتطلب معالجة غير متصل . ولذلك ، فإنه لديه ميزة في الضغط العالي ، وارتفاع القوة الميكانيكية المواد الإنشائية . في عملية الاستخدام ، وسوف تجد تدريجيا . في الواقع ، أنابيب الصلب غير الملحومة قد دخلت السوق في السنوات الأخيرة . جنبا إلى جنب مع زيادة الطلب في السوق ، ومزايا أنابيب الصلب غير الملحومة كما تم تحفيز . ولكن هناك أيضا العديد من المنتجات المزيفة والمزيفة في السوق . كن حذرا عند اختيار .على الرغم من أن القسم الأول من الصلب جيدة الضغط المباشر والتوتر المقاومة حجم القسم لا يمكن أن تقاوم التواء بسبب ضيق الجناح لوحات . على العكس من ذلك ، ح الصلب لديها مزايا وعيوب .كراتوفو،أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي مواصفات - التابير . مواصفات مرنة المدرفلة على الساخن i-beam الموردة بموجب اتفاق بين المورد والمشتري هو - التابير . أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل ، صناعة السيارات ، وغيرها من الهياكل الصناعية ، لوحة ثابتة مجلس الوزراء . أنا الصلب الشعاع تستخدم عادة مع أنا الصلب الشعاع .تطبيق سمة من أنا شعاع :الصانع . بالإضافة إلى خصائص ممتازة من cronidur الصلب ، سطح صلب تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص الضغط السطحي التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات