إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

كوليساري له تأثير قيادة جيد

وقت الافراج: 2022-07-31 17:48:52

الخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ ، لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، chromizing boriding ، و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج .كوليساري،شهادة مواصفات المواد و الضمان . تحقق من ظهور الأنابيب الملحومة ، على نحو سلس سطح أملس ، التماس لحام ضيق ، لا لدغ ، والتآكل ، البثق تشوه ، عبر الباب على نحو سلس . استخدام ميكرومتر للتحقق من ما إذا كان القطر الخارجي وسمك الجدار الأنابيب الملحومة تلبية الاحتياجات ، الانحراف المعياري سمك الجدار لا تتجاوز ٪ - ٪ . اختبار غير تدميري من الأنابيب الملحومة بواسطة كاشف . اختبار قوة الشد والانحناء وفقا لمتطلبات ، والانحناء الأنابيب الملحومة درجة ، والانحناء لا الكراك .إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .ايكوت اكبين،تطبيق خصائص أنا الصلب الشعاعنظام مختلط يمر . وفقا لخصائص الدرفلة والمنتجات ، من أجل الاستفادة الكاملة من مزايا كل نظام ، والتغلب على أوجه القصور الخاصة بهم ، ونحن عادة استخدام مزيج من اثنين أو أكثر من النظم . إذا كان المنتج النهائي حفرة ، حفرة أمام استخدام مستقيم الساق عبر تمرير النظام ، وغيرها من تمرير استخدام الساق عبر تمرير النظام ؛ أو الخام المتداول حفرة تعتمد نظام المتداول مباشرة ،كوليساري ، وأخيرا ~ الانتهاء من الثقوب تعتمد نظام المتداول مباشرة ، ودعم الساق يميل سحب حفرة ، الخ .في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين ، الخصر أرق ، أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع ، اسمحوا " ; تقدم هذه الورقة عملية التكيف في عملية تغيير الأسطوانة الأسطوانة . أولا ،كوليساري 16 ، يجب علينا تغيير مواصفات ونماذج من الأنابيب الملحومة المصنعة . عادة ، استبدال مجموعة كاملة من بكرات . عملية التكيف من بكرة على النحو التالي : أولا ، حتى أن الثقوب في كل إطار لوحة على نفس خط محوري ، وتشكيل خط الأساس وفقا للمعايير التقنية .xhy- سلسلة صلابة عالية سبائك الصلب الشعاع الأول . إجراء الرسومات وتجهيز مقاومة للاهتراء الأنابيب ( & فاي ؛ جنرال الكتريك ؛ mm ) ؛ إجراء تصنيع أجزاء الضعيفة من آلات الاسمنت ، لحام الاستشارات التقنية والخدمات ، وارتفاع الكروم كومة لحام تدفق محفور سلسلة سبائك مقاومة للاهتراء لوحة ارتداء طبقة عالية الكروم ، المنغنيز ، الموليبدينوم ، النيوبيوم ، الفلور وغيرها من الكوبالت المكونات . تشكيل كربيد سبيكة قوية الاستقرار في درجة حرارة عالية . الأصول ،جنرالاتعمودي لفة يجب أن تضاف إلى المتداول في نفس الوقت . ولذلك ، المتداول التكنولوجيا والمعدات هي أكثر تعقيدا من المعتاد الدرفلة . أقصى ارتفاع ح الحزم التي يمكن أن تنتج في الصين هو mm ، الذي يتجاوز ملحومة مركب الحزم .و rarr ; أنا على شكل شعاع يمكن معالجتها في تي على شكل شعاع ، شعاع العسل يمكن تجميعها في مختلف الأشكال عبر الباب ، والتي تلبي متطلبات التصميم الهندسي والتصنيع .


كوليساري له تأثير قيادة جيد



فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن القوة المحورية من بكرة صغيرة ، حركة محورية صغيرة ، لا تحتاج إلى عمل سطح مائل ، طول الأسطوانة الجسم المحتلة من قبل تمرير صغيرة ، وعدد وافر من تمرير الأشكال يمكن أن تكون مطابقة في ظل حالة من طول معين من الأسطوانة الجسم . السلامة والصحة متوسطة ومنخفضة الضغط المرجل سطح التدفئة أنبوب ( ضغط العمل لا أكثر من الآلام والكروب الذهنية ، درجة حرارة التشغيل أقل من ℃ ) ؛وفقا لتصميم الموقع قطع ، ثم استخدام آلة طحن شطبة ، شطبة زاوية ° ° ; إصلاح الأنابيب المجهزة على قوس ، الفجوة بين اثنين من الأنابيب هو mm ~ mm ، ثم لحام .تحسين خصائص أنابيب سبائك المشتركة هي متنوعة جدا ، والتي لديها أعلى قيمة في التطبيق . سبائك أنابيب الكروم عالية المحتوى ، مقاومة للحرارة ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ، مقاومة للتآكل . أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون لا تحتوي على سبائك الألومنيوم ، سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى ، وتستخدم هذه السبائك في الفضاء النفط الخام الكيميائية النباتية هندسة الطاقة فرن التدفئة . لأن الخواص الفيزيائية للأنابيب السبائكية من السهل تغيير وتعديل .كوليساري،ثقب الساخنة الباردة المتداول الأسلوب . هذه الطريقة تقوم على التوسع ، ويمتد عمودي انزلاق مائل المتداول . في السابق ، مغزل م محدودة نسبيا تستخدم الباردة المتداول .عملية التخميلمواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ، عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ، شعاع ضوء ، واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات