إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

وكوكونومي شارك الأسرار المبكرة لتحقيق الربحية

وقت الافراج: 2022-08-01 09:12:11

ارتفاع ضغط المرجل سطح التدفئة الأنابيب ، المقتصد ، المحماة ، إعادة تسخين ، والبتروكيماويات الأنابيب ، وما إلى ذلك ( ضغط العمل هو عادة أكثر من ميغاباسكال ، درجة حرارة التشغيل ℃ ~ ℃ )محتوى الكروم لا يقل عن ٪ من الأنابيب ، فاصل دقيقة .وكوكونومي،متطلبات الجودةارتفاع ضغط المرجل سطح التدفئة الأنابيب ، المقتصد ، المحماة ، والبتروكيماويات الأنابيب ،وكوكونومي 80 ، وما إلى ذلك ( ضغط العمل هو عادة أكثر من ميغاباسكال ، درجة حرارة التشغيل ℃ ~ ℃ )وهران،لأن كل جزء من i-beam مرتبة في زاوية الحق i-beam وقد استخدم على نطاق واسع في جميع الاتجاهات بسبب مزاياه مثل قدرة قوية الانحناء ، بسيطة البناء ، وتوفير التكاليف ، خفيفة الوزن ،وكوكونوميDN25 ، وهلم جرا . أنا على شكل شعاع شفة الجانب الداخلي والجانب الخارجي موازية أو قريبة من موازية ، شفة نهاية الزاوية اليمنى ، لذلك أنا على شكل شعاع شفة موازية . أنا على شكل شبكة الصلب سمك أصغر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت ، شفة العرض أكبر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت .بعد austempering ، تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص سطح الضغط الإجهاد التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .الفرق بين حاء الحزم و أنا الحزم وتطبيقه


وكوكونومي     شارك الأسرار المبكرة لتحقيق الربحية



أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .جسر السفينة ،وكوكونومي ، حفر الحصى وسادة ( إذا كان غير الحصى التعبئة استبدال الحصى التعبئة والرص ) ، ثم وضع الاسمنت استقرت قاعدة الحصى ، صب الخرسانة المسلحة جسر السفينة . تعزيز قضيب من الفولاذ طولية وعرضية تعزيز قضيب من الفولاذ على سطح السفينة جسر الرصيف صافي شكل هيكل الشبكة ، والتي لديها التصاق جيدة و مرسى مع ملموسة ، وتحميل الطاقة موزعة بالتساوي ، ومن الواضح أن تحسين أداء الهيكل من الخرسانة المسلحة . اختبار الممارسة تبين أن ملحومة شبكة التسليح التي وضعت على الطريق يمكن أن تقلل من حدوث صدع من دليل ملزم شبكة التسليح .وفقا للمعايير الوطنية المدرفلة على الساخن حاء الحزم ح الحزم تنقسم إلى ضيق شفة ، شفة واسعة والصلب كومة ، رموز هرتز ، هونج كونج ، على التوالي . عضو . مقارنة مع ح الحزم ، دبليو ، التاسع اي الحزم ليست جيدة مثل ح الحزم في نفس الوزن . الموارد ،ارتفاع في درجة الحرارة تخميل العلاج من سبيكة أنابيب التدفئة في معدات المعالجة الحرارية للحصول على تخميل العلاج الفيلم . قبل التخميل يجب إزالة الطبقة السطحية من أجزاء لإزالة النفايات . في درجة حرارة عالية ، تخميل الفيلم يمكن الحصول عليها حسب درجة حرارة التحول والوقت . لهجة من تخميل الفيلم يمكن أن تشير إلى لون الصلب أنبوب سبائك ، ويمكن اختيار البارامترات الرئيسية مثل درجة الحرارة المحيطة والوقت في عملية المعالجة الحرارية .فائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات التبريد عند استخدامها في التدفئة الأرضية و ربيع حار النقل ، والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة ، الباردة ، ومكافحة التآكل . في الإعلانيمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .


وكوكونومي     شارك الأسرار المبكرة لتحقيق الربحية



من السهل جدا أن تراجع تعبئة الساخنة سبائك ذات الصلة الأنابيب بعد تحديد معقول التخليل وكيل وتلميع الحل . استخدام &Amp ; استشهد الفوسفات العلاج ؛ استشهد بعد إزالة الشحوم ، التخليل والتخميل ، كهربائيا المعدات الميكانيكية الأنابيب يتم وضعها في محلول مائي يحتوي على الزنك والملح . إذا كان التيار الكهربائي يتدفق من القطب الموجب إلى القطب السالب ، طبقة من الزنك يترسب في الأنابيب . أرخص ،هذا هو مستقيم . هذا يجعل ح شعاع لحام و الربط أسهل من أنا شعاع ، وتحسين الخواص الميكانيكية لكل وحدة وزن ، ويوفر الكثير من المواد و وقت البناء .فهي لا تتأثر بالعوامل والعمليات المحيطة بها ، بما في ذلك التآكل .مزيج من ندبات توزع بشكل دوري ، ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .وكوكونومي،حار ختم . الشغل من المنتجات المسطحة أو محفوظة شاغرة ثابتة على رمح الدورية الرقبة ، حزام عجلة ضغط العمل شاغرة ، شعاعي عجلة . بعد واحد أو أكثر من الحلول ، كامل عملية جوفاء الجدار السميك الروتاري المنتج يمكن أن يكون أيضا في مجموعة متنوعة من الطرق . المنتجات المصنعة من قبل عالية الدقة طريقة المعالجة ممتازة الأداء البدني ، مجموعة من المواصفات ، قالب شل و متطلبات البرمجيات ، بسيطة جدا ، من السهل جدا استبدال ، وانخفاض تكلفة المنتج . وقت المعالجة ليست طويلة بما فيه الكفاية ، والقدرة على تجهيز ليست عالية ، وتجهيز الأنابيب طول محدود ، والمعدات الميكانيكية على نطاق واسع قصيرة .الميزات هي كما يلي :الحرارة الختم تأثير ملحوظ . فائدة نموذج يمكن أن تكون مباشرة دفن على الفور ، ليس فقط حفظ الموارد ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الاستهلاك ، لا تحتل البيئة الطبيعية ، ومنع التشغيل الفعلي والصيانة ، وتلبية متطلبات العزل الحراري والبرد ، والحد من معدات التدفئة ، وتركيب مريحة ، وتقصير فترة البناء . عموما ، هو أكثر ملاءمة للاستخدام . كما يمكن استخدامه لأغراض التدفئة الأرضية والنقل في المنتجعات الصحية .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات