إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

سلوتسك 20 تحليل معدل الحريق

وقت الافراج: 2022-05-22 08:37:36

في نفس الارتفاع ،سلوتسك ، أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين ،سلوتسك 150 ،سلوتسك ، الخصر أرق ، أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع ، رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .جميع الآلات والمعدات في خط الانتاج يمكن أن تكون مرتبطة مع برامج الكمبيوتر نظام الحصول على البيانات ، ونقل البيانات والمعلومات في الوقت المناسب .سلوتسك،متعدد القنوات الباردة المتداول ( الباردة المتداول ) العملية . أنابيب الصلب المدرفلة على البارد في multiroll مطحنة . أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المتداولديهيدروجيناشن الحل : سبائك الأنابيب يجب أن يكون dehydrogenated بعد تخميل لتجنب القلوي التقصف .ليزارا،تنقية البيئة ، ومنع التشغيل الفعلي والصيانة ، وتلبية متطلبات العزل الحراري والبرد ، وتركيب مريحة ، وتقصير فترة البناء . عموما ، هو أكثر ملاءمة للاستخدام . كما يمكن استخدامه لأغراض التدفئة الأرضية والنقل في المنتجعات الصحية .السهم شفة أنا شعاع .ارتفاع في درجة الحرارة الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .


سلوتسك 20    تحليل معدل الحريق



مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ، عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ، شعاع ضوء واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .الاستخدام الصحيح والمعقول من الأنابيب المجلفنة يمكن أن تلعب دورا أفضل . المنتج لديها مزايا واضحة في الأداء ، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في السوق . قوة وصلابة تستحق خيارنا . جان   ; دعونا نرى ما هو الغرض المحدد ومعايير القبول ؟ثقب الساخنة الباردة المتداول الأسلوب . هذه الطريقة تقوم على التوسع ، ويمتد عمودي انزلاق مائل المتداول . في السابق ، مغزل م محدودة نسبيا تستخدم الباردة المتداول . التكلفة الإجمالية ،و rarr ; السطوح اثنين من الشفاه هي موازية لبعضها البعض ، والتي هي مريحة للاتصال وتجهيز وتركيب .أنا الصلب الشعاع : غيغابايت * ما هو سمك الجدار أنا الصلب الشعاعطولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم ، العرض الكلي أقل من ملم ، وعمق أقل من . مم .


سلوتسك 20    تحليل معدل الحريق



i-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب . كم ،ر منتصف أواخر المجلفن .وفقا لحام خط مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة .تطبيق خصائص أنا الصلب الشعاعسلوتسك،و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب ، عالية الدقة ، وانخفاض الإجهاد المتبقية ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ، تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .الصوديوم مثل جميع أنواع سبائك الصلب ، صب مقاومة للاهتراء لوحة ، حجر الزهر ، والمطاط ، البولي يوريثين ، وما إلى ذلك ، لا يمكن الاستغناء عنه في الأداء الممتاز .ب ، على الوجهين لحام القوس الكهربائي المهنية تكنولوجيا المعالجة يمكن أن تكتمل في موقف جيد لحام كهربائي ، وليس من السهل أن تظهر خطأ التماس ، لحام الانحراف ، لا لحام من خلال أوجه القصور الأخرى ، جودة اللحام من السهل التلاعب بها .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات