إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

لوورتثبيت سعر التخزين الباردتسريع وتيرة البناء

وقت الافراج: 2024-04-19 08:56:39

التخزين البارد يستخدم أساسا لتجهيز وتخزين المواد الغذائية المجمدةتركيب الجدار والأرضيات يجب أن تبدأ في الزاوية . حسب ترتيب لوحة الرسم البياني ، واثنين من لوحات في الزاوية من الجهاز المطلوب يتم نقلها إلى موقع الجهاز ، وفقا لارتفاع لوحة العارضة و نوع من زاوية الحديد قطعة تحديد فطر رئيس الترباس النايلون ، حفر حفرة في موقف المقابلة الارتفاع في وسط لوحة العرض ، الحفر الكهربائية يجب أن تكون عمودية على سطح لوحة ، فطر رئيس الترباس النايلون هو اختراق في حفرة ، زاوية الحديد قطعة مشدود بإحكام ، مشدود أفقيا حتى أن السطح من مخزن لوحة النايلون الترباس قليلا مقعرة . عندما تستقيم لوحة الحائط ، رغوة وغيرها من المواد الناعمة يجب أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من مخزن لوحة لتجنب تلف مخزن لوحة ، بعد اثنين من لوحات الحائط في زوايا محايدة من المجلس الكلمة الأخدود ، موقف الطائرة من لوحة الحائط و العمودي من مخزن لوحة ينبغي تعديلها في الوقت المناسب حسب وضع الكلمات ، و ارتفاع أعلى من لوحة الحائط يمكن التحقق منها بشكل صحيح . بعد وضع لوحة الحائط هو الصحيح ، زاوية الحديد ملحومة على لوحة شعاع ، الداخلية والخارجية التفاف زاوية ثابتة . عند لحام الحديد الزاوية ينبغي أن تكون محمية من قبل التدريع ، لتجنب ارتفاع درجة الحرارة الكهربائية لحام القوس الكهربائي ،تبريد المياه المبردة التخزين يجب الحفاظ على أبراج المياه النظيفة ، والحفاظ على تدفق الهواء حول أبراج المياه ، وانخفاض درجة الحرارة ، وتجنب الحطام في أبراج التبريد للحد من كفاءة التبريد .الجمع بين التخزين البارد لا يبرد أو تأثير التبريد الفقراء . المكثف من الثلاجة القذرة . إذا كان الصقيع هو سميكة جدا على المبخر في الخزان . إذا كان التبريد هو تسرب ( استخدام الماء والصابون على خط أنابيب مشترك ، فقاعة تشكيل يشير إلى تسرب المبردات ) . و يرجى الجمع بين مهندس التبريد لتجديد ومعالجة تسرب المبردات . إذا كان الجمع بين باب الثلاجة مختومة بشكل جيد واستبعادها . ما إذا كان الجمع بين الثلاجة يعمل أم لا . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات المعلمة من الثلاجة بشكل صحيح وإعادة تثبيت باب الثلاجة . إذا كانت الثلاجة لا تعمل واستبدالها . إذا كان هناك ما يكفي من الفضاء بين البنود مكدسة في المستودع .اوبرلاند،عادة ما تستخدم ضغط المبردات ، التي تتألف أساسا من ضاغط المكثف ، صمام خنق ، تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز ، يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر ، يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .عندما يدخل الهواء في الهواء الطلق التخزين البارد في الجسم ، ليس فقط يمكن أن تزيد من استهلاك الهواء البارد من التخزين البارد ولكن أيضا يمكن أن تجلب الرطوبة في التخزين ، التكثيف من الرطوبة يؤدي إلى بناء الهيكل ، ولا سيما هيكل العزل الحراري ، تضررت من الرطوبة وتجميد . ولذلك ، مقاوم للرطوبة طبقة العزل الحراري يجب أن تكون مرتبة ، بحيث يمكن الحفاظ على لوحة التخزين البارد بناء مقاوم للرطوبة ، عزل الهواء الأداء وحسن ضيق .إذا كان الدعم الصلب الشعاع هو تركيبها في المستودع أعلى لوحة الصلب الشعاع يجب أن تكون ثابتة مع سحب المسامير عند كل مستودع لوحة مثبتة . إذا كان هذا هو نوع من رفع نقطة ، يجب أن ندرك أن تركيب و بناء على تعليق تخطيط قبل تركيب وبناء أعلى مستودع لوحة . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن اثنين من النقاط على طول عرض كل مستودع لوحة .


لوورتثبيت سعر التخزين الباردتسريع وتيرة البناء



يجب أن يكون هناك تدابير الحماية المناسبة أثناء النقل لمنع لوحة من الخدوش والخدوش .تخزين البضائع يمكن أن يتم إلا بعد ساعة من تركيب رمز ، وبالتالي فإن درجة الحرارة المطلوبة من البضائع يمكن أن يكون راضيا بسرعة ،لوورالخضار الطازجة حفظ مخزن الشركة، و معدات تخزين الغاز يمكن أن تكون في حالة التشغيل العادي .تخزين هيكل سطح العزل الحراري الصغيرة الحجم التخزين البارد هو عادة ما يشار إلى السطح ، على السطح العلوي ، والجدران والأرضيات مصنوعة من مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين اللون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ ، لأن التحميل والتفريغ من التخزين البارد الصغيرة غالبا ما تتم يدويا بدلا من رافعة شوكية . بطبيعة الحال ، إذا كان مستودع عالية وتحتاج إلى رافعة شوكية لتحميل وتفريغ ، العزل الحراري على الأرض لا ينصح باستخدام لوحة العزل الحراري ، ولكن تحتاج إلى مثل التخزين البارد المتوسطة الحجم مثل العزل الحراري على الأرض القيام به على حدة . حسناً ،هناك العديد من أنواع مختلفة من درجة حرارة التخزين ، ويمكن تحقيق درجة حرارة التخزين متعددة أو مزدوجة درجة الحرارة ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء المختلفة . اتصال فضفاض ; وحدة الضغط يتجاوز تصنيف الضغط . فصل الزيت يسدّ لب ; فشل الجهاز . فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ خطأ : وحدة لا يمكن أن تبدأ ، الصمامات مكسورة . درجة الحرارة التبديل سيئة ؛ سلك تخفيف ; المحرك الرئيسي الحرارية التتابع . مروحة تبريد المحرك التتابع الحرارية العمل ؛ محول الفشل ؛ لا مدخلات الطاقة ( وحدة ) ؛ خطأ لم يتم القضاء عليها . خطأ .في هذا الوقت ، فقط كمية كافية من المبردات يمكن أن تضاف .عند إنتاج ورشة عمل ، الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع ، لا تقل عن و plusmn ; كجم / م .


لوورتثبيت سعر التخزين الباردتسريع وتيرة البناء



ضاغط كفاءة منخفضة ، قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل ، اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة ، خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ،لوورتصميم وتركيب التخزين البارد، وتركيب التخزين البارد ، التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية ، والمنتجات المعينة كاملة ، وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض ، و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن ، مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء . قسم الإنتاج ،تدابير الطوارئ الطبية التخزين البارد يعمل في عملية الاستخدام ، قد تواجه أيضا انقطاع التيار الكهربائي أو انقطاع التيار الكهربائي الفشل ، فإن معظم المشاريع الطبية التخزين البارد في الواقع سوف تكون مجهزة معدات الطوارئ ، بحيث يمكن أن تسمح الطبية التخزين البارد يعمل على إمدادات الطاقة العادية ، مرة واحدة في درجة الحرارة أو الرطوبة نظام الرصد الآلي ظواهر شاذة ، ثم في هذا الوقت يجب أن تكون مغلقة في الوقت المناسب باب الثلاجة ، من أجل تجنب المزيد من الهواء البارد تظهر مكشوفة ، مما يجعل تخزين جودة المنتج من المشاكل ذات الصلة . إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد هو أكثر من اللازم ، نظام التبريد يمكن أن تبدأ أيضا ، وعندما تعود درجة الحرارة إلى وضعها الطبيعي ، نظام التبريد يمكن أن تغلق تلقائيا .تصميم وبناء التخزين البارد تختلف حسب الطلب و الغرض من مختلف المشاريع . تسعة جوانب ينبغي النظر فيها عند تصميم التخزين البارد وفقا للاحتياجات الفعلية .جميع أنواع مواد البناء ، مثل مواد الإثبات ،لوورالتخزين البارد، تقرير الاختبار مرحلة القبول سجل ، ينبغي أن تنفذ في وقت واحد مع هندسة البناء ، بجدية ، في الوقت المناسب ودقيقة وشاملة تعكس العملية برمتها من الإنتاج والبناء ، والعمل بنشاط مع أصحاب القيام بعمل جيد في تصميم التغييرات والتفاوض التقني .لوور،التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة ، والحد من استخدام عملية الفشل ، التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية ، وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الخلية المغلقة جيدة مقاومة للرطوبة ، مقاومة للماء ، ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة ، سطح المواد المستخدمة ، مما يجعل فائدة نموذج لديها مزايا مقاومة الهواء والماء والغاز مقاومة الأداء ، ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من هيكل اتصال عند صب ، و فائدة نموذج من السهل تجميع في وقت لاحق . فائدة نموذج لا يحتاج إلى طبقة عازلة إضافية للرطوبة ، ويوفر الكثير من المتاعب لوضع طبقة عازلة .من أجل منع الأضرار التي لحقت التخزين البارد ، بعض المواد الناعمة ، مثل رغوة ، ينبغي أن توضع على أرضية الحوض الصغير من التخزين البارد عند عمودي الجدار لوحات .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات