إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

إيمزT2 النحاس باراختراق جديد في تكنولوجيا الكفاءة

وقت الافراج: 2024-04-19 14:20:47

من حيث طريقة تخزين المواد النحاس ، ونحن يجب أن تأخذ الرعاية الجيدة من المنتجات التي نشتريها من النحاس ، وإطالة عمر خدمة النحاس وضمان أدائها لتجنب الخسائر غير الضرورية .ليني مصنع الأنابيب سعر المصنع ، نقدا Baocheng ( * ملم ، نفس أدناه ) يوان ، كيم جونغ يانغ يوان Ruigang الاتحاد ، الولايات المتحدة يوان taizong يوان Baoda يوان ، يوان ، على التوالي .إيمز،هذا هو السبب في أننا يمكن أن تجعل من المياه المتدفقة .اثنين من خمسة مجالات التطبيق : النحاس المستخدمة على نطاق واسع في الصناعة الكيميائية ، وتستخدم على نطاق واسع في صناعة الحاويات فراغ ، تخمير وعاء ، الخ .روهان،وخلاصة القول ، على أساس سياسة طويلة الأجل والبيئة ، وشنيانغ ، ومستويات المخزون الحالي ، شمال شرق السوق عموما متشائمة . انخفاض مستوى المخزون من النحاس بار يجعل السوق كله يفتقر إلى الزخم . النحاس بار السوق في المدينة قد توقفت هذا العام ، على المدى القصير والمتوسط من الصعب تحسين . وعموما ، فإن سعر السوق شنيانغ النحاس بار قد تكون مستقرة غدا .عند استخدام الفلتر المعدني ، طول الفلتر المعدني هو كل شيء عن أن يكون على قدم المساواة إلى القطر من الأنابيب الذي هو على وشك أن fill the Weld Creater . واحد من خمسة مجالات التطبيق الرئيسية من الأحمر كوبر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر استخدام various cables and wires ، motors and transformers ، switches and printed circuit boards ; في تصنيع الآلات والنقل المركبات ، فإنه يستخدم في تصنيع القيم الصناعية والوصول ، والأدوات ، sliding bearings ، مول ، heat exchangers ، الخ .عند التراص ، التراص يجب أن تكون معقولة ، الأولوية .


إيمزT2 النحاس باراختراق جديد في تكنولوجيا الكفاءة



تانغشان قضبان الصلب ارتفعت بشكل حاد في نهاية الأسبوع الماضي ، بعض المدن الشمالية تنفيذ الحد من إنتاج الصلب ، والتي عززت ثقة المصنعين . ثقة اليوم ، أسعار الصلب عموما في الارتفاع . ومع ذلك ، مع اقتراب موعد الاجتماع و الأمطار الغزيرة في الجنوب بسبب الاعصار ، الجدول الزمني للبناء في مواقع المصب المتضررة ، مما يضر استمرار الطلب . اليوم ارتفاع الأسعار الفورية التداول ضعيفة ، من الصعب دعم استمرار ارتفاع أسعار الصلب . ومن المتوقع أن سوق مواد البناء سوف تحافظ على الاتجاه الهز غدا ، بعض الشركات قد خفض الأسعار للحصول على السلع .إذا كانت البيئة هي wet.it سوف aggravate the corrosion of copper pipes . في الماء .طريقة الإنتاج : هذا الأسلوب هو أن cast copper ingots after smelting و extrude copper tubes by large extruder after secondary heating . أخذ العينات ،[ ] عملية الحفر من copper pipe clean the end and seven ports of steel pipe with steel wood . لا تستخدم ورقة نظيفة ، لأنه سوف يؤثر على واجهة نظيفة و النتيجة في poor wealding تأثير .مخزونات النحاس الأحمر في المجالات الرئيسية واصلت الارتفاع ، ولكن الضغط العام كان متواضعا . من إجمالي المخزون الحالي من مراكز التوزيع الرئيسية ، وو . آن ، جيانغ ، Lecong ، مستويات المخزون ظلت معتدلة نسبيا ، ضغط السوق هو صغير نسبيا . في وو   ; وتظهر البيانات أنه اعتبارا من أيار / مايو ، مدينة وو لوحة من مجموع المخزون . ( أ ) ما يقرب من طن ،إيمزالفولاذ المقاوم للصدأ، بزيادة قدرها طن في الأسبوع . في أواخر نيسان / أبريل ، انخفض هذا العام ألف طن ، بانخفاض ألف طن وهو أعلى مستوى منذ عيد الربيع ، وارتفع لمدة ثلاثة أسابيع متتالية . في حالةوينبغي اﻹبقاء على هذا العدد عند مستوى متواضع نسبيا .في آخر مركز توزيع جيانغ السوق ، في الوقت الحاضر ، فإن مجموع المخزون من تداول الرابط حوالي ألف طن ، أقل قليلا من المستوى العادي . في وقت سابق من هذا الأسبوع ، جيانغ الأسعار و الأسعار بين الشمال الفجوة في الأسعار مع انخفاض طفيف في تدفق المخزون المقابل . ومع ذلك ، من وجهة نظر سياسة ميناء مصنع الصلب ، Hengrun ، تاتسو ، وغيرها من الإنتاج العام هو أكثر طبيعية ، في وقت لاحق من الموارد للحفاظ على الاستقرار . Lecong سوق الأسهم ككل في الحفاظ على حوالي - مليون طن ، وهو متوسط المستوى الطبيعي ، في الآونة الأخيرة Lecong بقعة سعر السوق و الشمال هناك فجوة كبيرة .


إيمزT2 النحاس باراختراق جديد في تكنولوجيا الكفاءة



إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . استثمر ،خمسة من خمسة مجالات التطبيق الرئيسية من copper plate copper bar ، و copper tube : copper is used in medicine . في s ، والمستثمرين الطبيين الصينيين ليو تونغ تشينغ ليو تونغ لي العثور على أن copper has extremely strong s ، الصفائح المعدنية يجب أن تفتح أولا في ورشة عمل الصفائح المعدنية وفقا للحجم المبين في الرسم ، ثم حواف تتشكل باستخدام الانحناء آلة وفقا للرسومات . تشكيل أنابيب النحاس يجب أيضا تثبيت التسليح أضلاعه على النحو المطلوب ، و الزوايا الأربع من تشكيل المجلس يجب أن تكون ملحومة . لحام أجزاء يتم إرسالها إلى ورشة عمل تلميع ، تلميع السطح من رذاذ الطلاء ، وتلميع لحام واجهة . مصقول أنابيب النحاس يتم إرسالها إلى رذاذ الطلاء ورشة عمل . قبل الرش ،إيمزأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ، سطح النحت أنابيب النحاس يجب أن يكون مطلي بالكروم ، عملية الحفر حفرة لضمان أن النحت أنابيب النحاس يمكن أن تكون معلقة على خط الرش ، والطلاء على نحو سلس ، لا تدفق مارك ، لون موحد لا فرق اللون . بعد ذلك ، وفقا لمتطلبات العملاء والمنتجات المؤهلة سيتم لصق فيلم واقية ، تكلفة الحديد الزهر عقيدية في شانشي وخنان ولياونينغ وشاندونغ وغيرها من المناطق قد زادت . وبالإضافة إلى ذلك والتجارة العادلة . مع ارتفاع أسعار فحم الكوك ، جنبا إلى جنب مع الطلب المصب تدريجيا الإفراج عن كمية المخزون من مصانع الصلب ليست كبيرة ، مصانع الصلب زيادة الأسعار في الخلافة . مصانع الحديد الزهر في شاندونغ وجيانغسو وخبى وشانشى هي قليلة ومتباعدة . مع ارتفاع أسعار فحم الكوك وزيادة التكاليف ، وأسعار الحديد الزهر ارتفعت مرة أخرى .إيمز،القوة الرئيسية في المستقبل القريب من الأشعة تحت الحمراء في في سعر الإغلاق من اليوم نفسه كما أن يوم التداول السابق ، بما في ذلك * * * * * * * * * * * * * * ، ، سعر الإغلاق ، حجم التداول ، وحجم الموقف .حجم المقرر من قبل مقارنة مع حجم التداول الأولي اليوم ، حجم المقرر من قبل مقارنة مع حجم التداول الأولي اليوم . بعد ستة أيام من الهبوط ، كان هناك إعادة ربط في bottom of the session day ، ولكن كان corrected again late ، و closing was flat .في آخر مركز توزيع جيانغ السوق ، في الوقت الحاضر ، فإن مجموع المخزون من تداول الرابط حوالي ألف طن ، أقل قليلا من المستوى العادي . في وقت سابق من هذا الأسبوع ، جيانغ الأسعار و الأسعار بين الشمال الفجوة في الأسعار مع انخفاض طفيف في تدفق المخزون المقابل . ومع ذلك ، من وجهة نظر سياسة ميناء مصنع الصلب ، نانشان للحديد والصلب المحدودة ، Hengrun ،إيمز45 التابير جولة الصلب، تاتسو ، وغيرها من الإنتاج العام هو أكثر طبيعية ، في وقت لاحق من الموارد للحفاظ على الاستقرار . Lecong سوق الأسهم ككل في الحفاظ على حوالي - مليون طن ، وهو متوسط المستوى الطبيعي ، في الآونة الأخيرة Lecong بقعة سعر السوق و الشمال هناك فجوة كبيرة .فائدة نموذج يحتوي على مزايا المتانة : النحاس مستقرة الملكية الكيميائية ، يجمع بين مقاومة البرد ، ومقاومة الحرارة ، ومقاومة الضغط ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة للحريق ، ويمكن استخدامها في بيئات مختلفة لفترة طويلة .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات