إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

زاخاسالبرق حماية محولات التوزيعالأداء يجعل آفاق السوق المستقبلية متوقعة للغاية

وقت الافراج: 2022-09-01 11:41:46

في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية ، ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات ، كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة ، و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .مصنع المحولات الجافةزاخاس،عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة ، مجرد تصفية النفط عينة ، يجب أن تكون كافية بعد الوقوف ، يمكنك استخدام النفط عينة .اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء ، محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد ، من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك ، فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة ، وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ، العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج ، أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ، ينبغي تشديد بعد اللف ، جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .


زاخاسالبرق حماية محولات التوزيعالأداء يجعل آفاق السوق المستقبلية متوقعة للغاية



الضوضاء من المحولات الجافةالحق ، يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق ، كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله ، ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع ، فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ، محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة . الخدمة المخلصة ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ،المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .دائرة كهربائية قصيرة ، مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح ، وسوف يكون هناك ضرر كبير .طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة ، مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة ، الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة مما تسبب في الحرارة ، وارتفاع درجة الحرارة ، والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة ، إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .


زاخاسالبرق حماية محولات التوزيعالأداء يجعل آفاق السوق المستقبلية متوقعة للغاية



من استخدام الموقع ، محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم ،زاخاسثلاثة لف المحولات، والمباني ، والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم ،زاخاسمحول الكهرباء S11، من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني . استراتيجية التعبئة والتغليف ،عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة ، مجرد تصفية النفط عينة ،زاخاسالجدول 1 - قائمة معايير فقدان المحولات الجافة، يجب أن تكون كافية بعد الوقوف ، يمكنك استخدام النفط عينة .وينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية ، في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا ، معايير الجودة و السلع في الخارج لا تختلف . ردكو ; ' الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد قال الشخص المسؤول .صب الحديد تسرب النفطزاخاس،يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ، العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج ، أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ، ينبغي تشديد بعد اللف ، جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيبعبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات