إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

براجيالمحولات الإلكترونيةإنتاج الشركة

وقت الافراج: 2022-09-05 23:37:51

الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة )

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه ، المحولات الكهربائية ، مثل الزجاج أنبوب اختبار ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .براجي، طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض ، و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .قرية بياليك،في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية ، ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات ، كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة ، و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .في الحياة اليومية ، لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟قبل أي تحميل دفعة التبديل ، حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر ، إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .


براجيالمحولات الإلكترونيةإنتاج الشركة



أولا فك البراغي تشديد ، شفة ختم الحل ، ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة ، يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام ، ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك ، اختبار المحولات الكهربائية ، يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية ، مثل الغاز ، النفط ، الجافة اختبار ، الخ ، هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية ، والمكونات الكهربائية ، والمواد الخام العازلة ، الخ . تشكيلة كاملة ،شفة سطح متفاوتة ، وتشديد الترباس فضفاضة ، خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا ، بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا ،براجيعملية إنتاج النفط مغمورة محول،براجيكم سعر المحول، مما أدى إلى تسرب النفط .ولذلك ، في عملية تركيب المعدات في المحطة ، صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك ، في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل ، واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك ، في تركيب مانعة الصواعق ، حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة ، مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة ، الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة ، مما تسبب في الحرارة ، وارتفاع درجة الحرارة ، والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة ، إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .


براجيالمحولات الإلكترونيةإنتاج الشركة



إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ، عندما النفط مغمورة محول خطأ ، ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ، وضع موقف مناسب ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ، واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ، يجب إبلاغ رجال الاطفاء . اختبار البيئة ،إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه ، ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف ، عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء ، يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة وتجنب اختراق العزل ، ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .من أجل تجنب زيادة الجهد الضرر ، مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .القدرة و الجهد التشغيل المختلفة ، والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير ، الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت ، ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .براجي،طبقة عازلة رمح ،براجيتكوين محول الكهرباء الجافة، إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ، وما إلى ذلك ، إذا كان معلق جرس نوع التفتيش ، تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ، يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام ، تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .الضوضاء في غياب المرحلة

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات