إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

غرينزبوروإمدادات الطاقة محولما هي العوامل التي تؤثر على عمر الخدمة

وقت الافراج: 2022-09-06 14:37:36

غرينزبوروشبكة الدولة محول،

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف ، وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات ، معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات ، أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية ، لفائف الكهرومغناطيسية ،غرينزبورومحول الكهرباء تقرير الاختبار، وسط مجموعة منفذ الأنابيب ، لفائف الكهرومغناطيسية ، الحنفية مبدل الكهرباء .غرينزبورو،الشخص المسؤول ذات الصلة من الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد يشير إلى أن مستقبل التنمية في الصين محول لا يزال اتجاه التنمية نحو حماية البيئة ، السلامة من الحرائق ، واقية من الانفجار ، وموثوقية عالية المستوى ، وهناك نوعان من آفاق التنمية الرئيسية : واحد هو اتجاه التنمية في اتجاه الضغط العالي ، وخاصة kv kv ، . . . . . . . والثاني هو اتجاه التنمية نحو حماية البيئة وتوفير الطاقة ، التصغير . السابق هو المفتاح الذي يطبق على مسافة طويلة من مشروع تحويل الطريق في حين أن الأخير هو المفتاح الذي يطبق على مدينة كبيرة مشروع تحويل الطريق .العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة ،غرينزبوروكم هو 1250kva مربع محول، مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .كوماندادور،الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية ، وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع ، مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز ، وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .الضوضاء من المحولات الجافةمحول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل ، لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء ، محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .


غرينزبوروإمدادات الطاقة محولما هي العوامل التي تؤثر على عمر الخدمة



إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ، يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام ، تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .صيانة المحولات الكهربائيةحل الضوضاء محول من النوع الجاف كم هو ،المسمار الأساسية تخفيفالنوع الجاف محول الصانعمقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر


غرينزبوروإمدادات الطاقة محولما هي العوامل التي تؤثر على عمر الخدمة



( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ، مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ، والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ، سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض ، في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس . مرحبا بكم في التحقيق ،التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .محول التفتيش البصريالضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد ، في منطقة صغيرة ، وفقا لبناء منزل ، وزعت في المنازل السكنية ، ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ، ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .غرينزبورو،عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة ، مفتاح من نافذة الباب ، والتهوية ، منفذ التهوية ، سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة ، كاتم الصوت اسطوانة العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .السبب الرئيسي هو تسرب النفطإذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ، عندما النفط مغمورة محول خطأ ، ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ، وضع موقف مناسب ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ، واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات