إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سكوتسديلالمحولات الرئيسية ومحولات التوزيعبحث تكنولوجيا الاختيار والتجميع

وقت الافراج: 2022-10-24 18:29:37

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ، ص ( أو ص ) هو نجم اتصال ،فقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة ، عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول ،سكوتسديلالنفط مغمورة محول الوزن، وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير ، بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض ، والإفراج عن الطاقة ، ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية ،سكوتسديلمحول الكهرباء، وهذا هو ، التخلفية الخسارة . والآخر هو دوامة الضياع عند المحول يعمل .النفط مغمورة محولكارنابات،KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة ، اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي ، التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة ، التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة ، وعزل الحد .تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محولالثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل ، وانخفاض الجهد عازل مركب ، أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض ، كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .


سكوتسديلالمحولات الرئيسية ومحولات التوزيعبحث تكنولوجيا الاختيار والتجميع



و ldquo ؛ ين ، كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة ، وهذا هو ، المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .محول من النوع الجاف ، وهو نوع من المعدات الكهربائية التي لا تزال ثابتة ، هو جهاز يستخدم لتحويل التيار المتردد ( تدفق الكهرباء ) من قيمة قياسية معينة إلى آخر أو عدة أنواع من الجهد التشغيل ( تدفق الكهرباء ) مع نفس التردد . في الربع الثالث من العام الماضي ، بيانات العينة الصادرة عن الإدارة العامة للرقابة على الجودة والتفتيش والحجر الصحي تبين أن من بين نوعا من المحولات الجافة السلع المصنعة في مقاطعة وبلدية في جميع أنحاء البلاد ، وجدت أن أنواع من السلع لا تتفق مع المعايير ذات الصلة ، فإن معدل الامتثال ٪ . مدينه : القاهرة هذه النتيجة تشير إلى مستوى جودة صناعة المحولات الجافة في الصين في الوقت الحاضر .تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات : مرحبا بكم في الاتصال ،تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :عملية تصنيع المحولات الجافةالمسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .


سكوتسديلالمحولات الرئيسية ومحولات التوزيعبحث تكنولوجيا الاختيار والتجميع



عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة ، يمكنك استخدام النفط عينة . جودة عالية وسعر منخفض يجب أن تكون كافية بعد الوقوف محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة ، بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .جميع الزيوت التي تختلف عن قاعدة النفط لا يمكن أن تكون مختلطة في ظل الظروف العادية - في ظل ظروف خاصة ، إذا كان النفط الجديد من مختلف الدرجات يجب أن يكون من الضروري تحديد ما إذا كان يمكن استخدام خليط من النفط في المنطقة على أساس الاحتياجات الفعلية قياس دقيق من الجليد ، ثم خلط النفط اختبار .النفط مغمورة محولسكوتسديل،الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ،سكوتسديلمحول الكهرباء، ومقاومة الصدأ ، معالجة ، عزل الصوت ، والحد من الضوضاء .شركة المحولات الجافةتحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات