إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية    موسوعة كيميائية   

ادساالنفط مغمورة محول تحكم في درجة الحرارةالمشاكل والحلول الشائعة

وقت الافراج: 2022-03-11 15:01:56

طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولاتبعد استنفاد النفط ،ادسامربع الكهربائية محول، كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا ، شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة ، مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت ، ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ،ادسامحول من النوع الجاف، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ،بعد الانتهاء من التجربة ، الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل ، والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .المحولات الجافةولذلك ، في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة ، يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ ، قفل خطأ نقطة ، وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه ، إذا كان كل مجال واضح ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل ، والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة ، أكبر ضمان الضرر لا توسع .


ادساالنفط مغمورة محول تحكم في درجة الحرارةالمشاكل والحلول الشائعة



محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .أولا محول من النوع الجاف ، على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة ، لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء أو من السهل جدا أن تكون رطبة ، لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين ، وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك ، يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب المنزل الذي هو جيد ،مع التطور السريع في المجتمع ، الكمبيوتر هو أيضا في اتجاه التنمية المستدامة . ومع ذلك ، فإن البيانات التي تم الحصول عليها من حساب كامل عملية النفط مغمورة محول الموجة . ليس فقط في مرحلة التطوير يمكن أن تكون أكثر دقة من الواضح أن النفط مغمورة المحولات الحالية في جميع أنحاء ، ولكن أيضا في نطاق معين يمكن أن تكون فعالة في ترتيب وتوزيع النفط مغمورة المحولات متعرجا وغيرها من الهياكل ، إلى حد كبير في تيسير تصميم النفط مغمورة المحولات ، وبالتالي ضمان الاستقرار التشغيلي .' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة ، ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت


ادساالنفط مغمورة محول تحكم في درجة الحرارةالمشاكل والحلول الشائعة



الضوضاء من المحولات الجافة إدارة الائتمان ،في حالة تسرب يحدث بالفعل ،ادسامصنع المحولات الكهربائية القابلة لإعادة التدوير، يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب ، يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ، وما إلى ذلك ، المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ، بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف ، اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة ، الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .هذا هو مثال على استهلاك الطاقة الهندسة ، والسبب الرئيسي هو أن الطريقة التقليدية في حساب النحاس الخسارة مهملة .في الواقع ، سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض ، الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام ، ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز ، الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض ، ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض ، ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .ادسا،محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد ، وتنفيذ الإدارة ، يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب ، ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .سبب سوء الختم ، ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم ، إذا لم تحل بشكل جيد جدا ، يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات