إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

كريتارومحول النفطبداية سلسة لكنها لا تزال ضعيفة

وقت الافراج: 2023-05-12 01:36:14

بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك ، والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد ، لأن تركيب الوجه ، حنفية لا يمكن الضغط بقوة ، لا أثر الختم ، لا يزال تسرب النفط .خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل ، والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة ، الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها ،كريتاروالنفط مغمورة محول تبريد الهواء، من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة ، فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية ، وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة ، حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة ، فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .كريتاروالسيليكون الصلب ورقة العزل بين الضرر ، مما تسبب في جزء من الحديد الأساسية أكثر من درجة الحرارة وذوبان .عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة ،كريتاروكم هو مربع محول، يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا ، ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ، ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع ، والحد من عوامل القوة ، وزيادة فقدان الإنترنت ، وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .نيكي،عملية تصنيع المحولات الجافةالخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفطتجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية ، إذا كان هناك خدش الضرر ، والتعامل معها بشكل صحيح .


كريتارومحول النفطبداية سلسة لكنها لا تزال ضعيفة



عندما يتم استخدام عينات من النفط ، والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية ، مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة ، وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول معايير الجودة ،عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف ، لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير ، وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات ، معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات ، أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف ، في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا ، ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط ، حتى أن الاتصال العام ، تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة ، لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .


كريتارومحول النفطبداية سلسة لكنها لا تزال ضعيفة



من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط ، يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء ، وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس ،كريتارومصنع محولات التوزيع، وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات ، لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم ، وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم . خط الانتاج ،إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ، يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام ، تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .أسباب حريق محول الكهرباءكريتارو،حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفطالضوضاء في غياب المرحلةفرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي ، عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل ، محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات