إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

كييفو كيفية الطلاء لمنع التآكل

وقت الافراج: 2024-04-24 14:24:50

جنرالاتعندما نقوم بمشاريع مختلفة ، يجب استخدام مواد مختلفة ، والتي يمكن ضمان جودة المشروع . سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف البيانات . في العديد من المشاريع ، ونحن سوف تطبق عليه ، لذلك هو شعبية جدا في هذا المجال . هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تولي اهتماما خاصا في بناء سبيكة أنابيب . جان   ; دعونا نقول لكم :كييفو،اعتمادا على القطر من الأنابيب ، أنابيب قطرها أصغر يمكن أن تكون ملحومة على جانب واحد فقط ، والفنيين يمكن حفر في الأنابيب لحام على كلا الجانبين . جانب واحد لحام لحام & " ; ق التكنولوجيا ، والتي يمكن تشكيلها من قبل اثنين من جانب واحد لحام . من خلال اختبار الكرة الصلب والقدرة على تمرير عبر الباب و تشكيل لحام يمكن أن تلبي متطلبات التصميم .هذا النظام يتكون أساسا من مربع عنصر التحكم ، والانتهاء من الأسطوانة ، قبل التسوية الجهاز ، والانتهاء من الجهاز و استقامة الجهاز .لوكا،من أجل جعل الأنابيب الملحومة تمتلك الخصائص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية ، بالإضافة إلى اختيار معقول من المواد و عملية صب ، الخواص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية الألومنيوم والنحاس والمغنيسيوم والتيتانيوم وسبائكه يمكن تغييرها من خلال المعالجة الحرارية للحصول على مختلف خصائص الخدمة .الانتهاء من السطح على نحو سلس ، وانخفاض معامل الاحتكاك ، وارتداء المقاومة ، أقصى درجة حرارة ℃ . . . . . . .عبر المتداول تمرير النظام . هذا النظام يشير إلى أن اثنين من فتح الساقين من أنا الصلب تمرير الكرة ليست على نفس الجانب من الخصر في نفس الوقت ، و الخصر و المحور الأفقي في الزاوية .


كييفو كيفية الطلاء لمنع التآكل



الميزات هي كما يلي :آلة قطع ، آلة لحام كهربائية ، آلة تلميع ،كييفو10crmoal ، المطرقة الكهربائية الخ .المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing ، chromizing boriding ، و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج . كم هو ،ج الصلب الأساسية هيتطبيق سبائك أنابيبثم لماذا سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ بعد برامج التخليل والتخميل ؟


كييفو كيفية الطلاء لمنع التآكل



هناك العديد من أساليب تخميل أنابيب سبائك ، مثل ارتفاع في درجة الحرارة أو سيانيد الصوديوم التخميل التخميل . نوعية المخاطر ،أنا الصلب الشعاع : غيغابايت * ما هو سمك الجدار أنا الصلب الشعاعقوة الشد من أنابيب الصلب غير الملحومة هو أكثر من إلى مرات من الصلب العادي ، معامل مرونة أفضل من الصلب العادي ، وحسن مقاومة زحف ، ومقاومة التآكل ومقاومة الزلازل .عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ، ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت ،كييفو 75 ، يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء : شفة شفة واسعة ،مقدمة في التصنيفعندما نقوم بمشاريع مختلفة ، يجب استخدام مواد مختلفة ،كييفو 6 1 ، والتي يمكن ضمان جودة المشروع . سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف البيانات . في العديد من المشاريع ، ونحن سوف تطبق عليه ، لذلك هو شعبية جدا في هذا المجال . هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تولي اهتماما خاصا في بناء سبيكة أنابيب . جان   ; دعونا نقول لكم :خط الإطار الكراك

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات