إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

هورولا ما هي استخدامات القطع

وقت الافراج: 2024-02-27 08:10:56

هورولا 12 ،هورولا 15CrMo ،

ب ، على الوجهين لحام القوس الكهربائي المهنية تكنولوجيا المعالجة يمكن أن تكتمل في موقف جيد لحام كهربائي ، وليس من السهل أن تظهر خطأ التماس ، لحام الانحراف ، لا لحام من خلال أوجه القصور الأخرى ، جودة اللحام من السهل التلاعب بها .خط الإطار الكراكهورولا،المنغنيز : يمكن تحسين قوة الصلب ، والحد من والقضاء على الآثار السلبية الكبريت ، والتي توفر لنا مساعدة كبيرة .كريبي،جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك ، العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .حاء - قسم الصلب هو نوع من الكفاءة الاقتصادية الشخصية التي لديها أفضل توزيع مساحة المقطع العرضي و أكثر عقلانية نسبة القوة إلى الوزن . اسمه لأنه جزء من الحروف الإنجليزية &Amp ; استشهد ه مقتبس من ليس هناك التدرج في الجانبين من ح شعاعيمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي ، حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب ، ورقة مغلفة .


هورولا   ما هي استخدامات القطع



أنا شعاع الصلب يمكن أن تستخدم فقط في الحزم ، ح شعاع الصلب يمكن أن تستخدم في هيكل مع الأعمدة .تجانس أنابيب الصلب هو أساسا عن طريق الحد من التوتر ، الذي هو نوع من عملية المتداول المستمر دون مركز أو تلميح . في إطار فرضية ضمان جودة لحام الأنابيب الشعرية ، كل الأنابيب الملحومة تسخن إلى أكثر من درجة مئوية من خلال عملية الحد من التوتر الأنابيب الملحومة ، ثم المنتجات النهائية مع مختلف أقطار الخارجي وسمك الجدار ملفقة من قبل آلة الحد من التوتر ( مرة ) . السائل الأنابيب التي تنتجها البلدان المتقدمة النمو في جميع أنحاء العالم تعتمد عملية السلس الأنابيب الملحومة في عدد كبير من أنابيب المرجل . جنبا إلى جنب مع التنمية الاجتماعية ، المحلية الساخنة الأنابيب الملحومة قد شكلت تدريجيا مع ضوء الأنابيب الملحومة بدلا من ضوء الأنابيب الملحومة الحالة .سيانيد الصوديوم التخميل العلاج يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع . قبل تخميل العلاج ، سطح سبيكة الأنابيب يجب أن تكون خالية من التلوث النفطي ، التخليل والتخميل . بعد تنظيف السطح ، تخميل العلاج يمكن أن تنفذ ، الذي يحدد لون الطبقة السطحية لا تتغير قبل وبعد تخميل العلاج ، واستنساخ الحل هو جيد . أين هو ؟ ،بعد تخميل سبائك الأنابيب ، فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي ، - مرات ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة . ثم تجف .و rarr ; شفة واسعة صلابة عرضية كبيرة . الانحناء قدرة قوية .xhy- سلسلة صلابة عالية سبائك الصلب الشعاع الأول . إجراء الرسومات وتجهيز مقاومة للاهتراء الأنابيب ( & فاي ؛ جنرال الكتريك ؛ mm ) ؛ إجراء تصنيع أجزاء الضعيفة من آلات الاسمنت ، لحام الاستشارات التقنية والخدمات ، وارتفاع الكروم كومة لحام تدفق محفور سلسلة سبائك مقاومة للاهتراء لوحة ارتداء طبقة عالية الكروم ، المنغنيز ،هورولا 15 ، الموليبدينوم ، النيوبيوم ، الفلور وغيرها من الكوبالت المكونات . تشكيل كربيد سبيكة قوية الاستقرار في درجة حرارة عالية .


هورولا   ما هي استخدامات القطع



بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ، لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا ، مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات . السلامة والصحة ،ما هو تخميل الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب سبيكة ؟هناك خمسة تدابير رئيسية لضمان لحام أنابيب الصلب . إذا كانت هذه الجوانب الخمسة مضمونة ، يمكن ضمان جودة الأنابيب المجلفنة .متطلبات سبائك أنابيب الضغط المنخفض والمتوسط المراجلهورولا،الاستخدامات الرئيسية : شقة الصلب المنتج النهائي ، ويمكن استخدامها لتصنيع هولأن من خصائص فريدة من نوعها ، i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .السهم شفة أنا شعاع .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات