إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

أفراغوراBaigang مضخة بئر عميقعكس العلاقة بين العرض والطلب

وقت الافراج: 2023-03-21 04:00:50

   تركيب محول التردد ، مضخة الطين . إصلاح أساليب محددة على النحو التالي : إغلاق صمام ارتجاعي ، PID التحكم العاكس . متى   ثم إعادة تثبيت الجهاز على المحرك وتركيب خرطوم مطاطي .أفراغورا مضخة الطين مصنعين في الجدار الداخلي للدبابات تركيب أجهزة الاستشعار مستوى ،   من أجل تلبية مختلف المستخدمين السيطرة على مختلف مضخات الحريق . . . . . . .   إذا اقترح استخدام الماء الساخن في ℃ ، يجب استخدام مضخة المياه الساخنة ، ينبغي أن تكون متصلا مع مياه الصنبور الخارجية للتبريد ، وإلا فإن درجة الحرارة المتوسطة لن تكون عالية جدا و حرق المحرك .ماهانورو،   بعض يمكن أن يكون لا يزال . في الواقع ، اخترنا استخدام تدفق أكبر . تأجير " ; دعونا ننظر في طريقة اختيار مضخة .   عندما تصل إلى قيمة معينة ، كما يتبخر الماء ، وهذا ما يسمى ضغط التبخر من الماء في هذه درجة الحرارة .   إذا كان الضغط في المنطقة المحلية يساوي أو أقل من ضغط التبخر المقابلة درجة حرارة الماء في عملية التدفق ، الماء يتبخر هنا و أشكال العديد من فقاعات صغيرة مختلطة مع البخار والغاز . التجويف الناجم عن عمل هذه الفقاعات الصغيرة عندما تخرج من منطقة الضغط المنخفض .


أفراغوراBaigang مضخة بئر عميقعكس العلاقة بين العرض والطلب



   وينبغي تقسيم المضخة إلى جانبين : الكهربائية والميكانيكية . أما بالنسبة للآلات ، يمكنك مقارنة سجلات الصيانة السابقة . والثاني هو الكهرباء . يجب أن نفهم قوة كل مضخة المحرك و نظام التحكم . ختم الميكانيكية مضخة الطين   استنزاف المياه من المحرك .كفاءة لذلك نحن " ; الاستخدام المتكرر تحليل . ،   عند بدء تشغيل مضخة الطين ،أفراغورابئر عميق مضخة الري، صمام البوابة يجب أن تكون مغلقة أو مفتوحة قليلا / . قبل البدء في مضخة الطين يجب أولا فتح صمام مدخل المضخة ، مضخة صمام مأخذ يجب أن تكون مغلقة ، ثم بدء تشغيل المضخة ، مضخة صمام مأخذ يجب أن تبدأ ببطء بعد بدء تشغيل المضخة . حجم وسرعة فتح صمام مأخذ المضخة يجب أن تكون المضخة لا يهتز و المحرك أيهما أسبقية .   ما ينبغي أن تولي اهتماما في هذه العملية ؟ تأجير " ; فهم استخدام مضخة غاطسة الطين الاحتياطات . عند استخدام المعدات ، المضخة نفسها يجب أن توضع عادة على الأرض للاستخدام ، ولكن أنبوب الشفط يجب أن توضع في الماء   إذا كان الطين مضخة غاطسة لا يمكن تركيبها وتشغيلها ، مضخة رايت سوف توفر لك مع أفضل نوعية من المنتجات مضخة الطين . في الآونة الأخيرة تطوير تكنولوجيا مضخة غاطسة الطين في السنوات الأخيرة ، عمق الغوص قد ارتفع من متر إلى متر ! إنتاج ،الخصائص الرئيسية هي كما يلي : آلة كاملة من النوع الجاف محرك مضخة هيكل . المحرك يعتمد ختم الميكانيكية الحماية ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال ارتفاع ضغط المياه والشوائب من دخول المحرك تجويف . بالإضافة إلى المكره الرئيسي ،أفراغوراQJ مضخة غاطسة، ولكن أيضا مع التحريك المكره ، بعد التحريك ، عجلت في الجزء السفلي من الخبث يمكن ضخها على شكل الاضطراب . المكره   في الواقع ، لا تحتاج " ; لا تقلق بشأن هذا أولا ، بالمقارنة مع المنتجات التي هي سهلة الصدأ ، الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية من التآكل . عندما العديد من الأصدقاء شراء الفولاذ المقاوم للصدأ مضخة بئر عميق ، مصنعين طلاء المعدات مع طبقة رقيقة من مقاومة للتآكل وفقا لاحتياجات المستهلكين . لايك .   اختيار نوع مضخة الطين غير مناسب . في الممارسة العملية ، عندما ظروف التحميل لا تتطابق مع نوع من مضخة الطين ، على سبيل المثال ، استخدام مضخة رفع عالية جدا أو منخفضة جدا ، يمكن أن يؤدي إلى الحمل الزائد ، لذلك نختار مضخةأفراغورا،   قد يكون أيضا بسبب مضخة " ; ق السائل توريد أنابيب مسدودة من مواد أخرى أثناء الاستخدام العادي .   وبالإضافة إلى ذلك ، الضوضاء طريقة مباشرة بالكشف عن الضوضاء من المعدات في عملية الكشف ، ولكن هذا النوع من القياس سوف تتأثر الضوضاء المحيطة لذلك هذا النوع من القياس ليست دقيقة جدا في الواقع .   بعد كل استخدام المعدات ، وارتفاع ضغط المياه يجب أن تستخدم لغسل المضخات والأنابيب . التنظيف يمكن أن تتوقف حتى لا يكون هناك أي شوائب في الماء .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات