إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

وبوتزرستافاراالعملية التفصيلية لأعمال إزالة الشحوم

وقت الافراج: 2024-04-17 13:12:57

والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة ، من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها ، صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ،وبوتزرميلهايم، أي قفل هيدروليكي ، ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي ، للحفاظ على تحميل رفع أو خفض ، و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت ، وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .وبوتزر،المصاعد الكهربائية هي شعبية جدا في الوقت الحاضر ، يمكن أن تحمل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الكهربائية الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس ، يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك ، في وقت العمل المعتاد ، يجب أن نولي الاهتمام إلى رفع سرعة رفع هيدروليكي ، لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي مصعد كهربائي ؟متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج ، وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات ، وارتداء خطيرة ، تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .السيخ،متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة ، طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .ثم ، يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن ، لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل ، رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس ، رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .العمل أمر لا غنى عنه ، اكسسوارات السلامة الرئيسية ، الدرابزين وغطاء الحماية ، منصة الدرج .


وبوتزرستافاراالعملية التفصيلية لأعمال إزالة الشحوم



ثانيا ، واستبدال جيدة ثلاثة أشهر ، إذا كان استخدام الترددات ليست عالية ، يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة ، بعد تغيير الزيت الهيدروليكي ، يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات ، حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة ، والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .يتكون من محرك كهربائي ومضخة الزيت ، وهو مصدر الطاقة الهيدروليكية ، هو &Amp ; قوط القلب هو تحويل الطاقة الميكانيكية إلى طاقة دينامية من اسطوانة النفط ، وتحقيق وظيفة رفع البضائع . يمكن الرجوع إلى المعلومات من سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي ،طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm ، تباعد mm . إدارة ،من أجل تحقيق انطلاقة جديدة ، سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل ، لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان ، إذا كانت الرياح كبيرة ، واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية ، من السهل جدا أن تظهر المخاطر لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك ، رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة ، لا تستخدم عناصر مرنة ، مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن ،وبوتزرزاموشيك، واستخدام البيئة ليست هي نفسها ، يمكن أن تكون مطابقة ، مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك ، لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن ، لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة متعددة الوظائف ، لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة ، وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث ، بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية ، سواء في المطار ، قفص الاتهام ، مستودع ، طوابق ، وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا ، كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل ، وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك ، على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات ، من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك ، توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض ، ثم ، سوف تكون أكثر مما يستحق .


وبوتزرستافاراالعملية التفصيلية لأعمال إزالة الشحوم



متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب . قسم المبيعات ،الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار ، والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب ، إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم ، أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة ، فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .العمل الجوي هو شائع جدا في الوقت الحاضر ، ولكن العمل الجوي أيضا بعض عوامل الخطر . ولذلك ، رفع هيدروليكي منصة اخترع لمساعدة الناس على الانتهاء من العمل الجوي أكثر ملاءمة . ومع ذلك ، ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكي ، وإلا فإنه من السهل جدا أن تفشل ، والتي يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة . ثم ما هي الأخطاء الشائعة في رفع هيدروليكي منصة ؟عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء ،وبوتزرویدن، يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .وبوتزر،تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .من أجل تحقيق انطلاقة جديدة ، سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان ، إذا كانت الرياح كبيرة ، واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية ، من السهل جدا أن تظهر المخاطر ، لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك ، رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات ، على النحو المحدد في الجدول أعلاه .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات