إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

كاليشسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصة3 طرق لمساعدتك على التحليل

وقت الافراج: 2023-09-20 12:55:57

علما بأن كلا الجانبين من المصعد يجب أن يكون أكثر من ملم من الفضاء ، بالتوازي مع الترتيب بين اثنين من السلالم لا تخضع لهذا الحد .ما هي حالات الطوارئ في مصعد الاتصال ؟كاليش،المصاعد المنزلية تشير إلى المصاعد المثبتة في المنازل الخاصة التي تستخدم فقط من قبل أفراد الأسرة . كما يمكن تركيبه داخل المباني التي تستخدمها الأسر غير الوحيدة ، كأداة لدخول الأسر الوحيدة إلى أماكن إقامتها . تصنيف سرعة المصاعد المنزلية لا تتجاوز .m / s ، تصنيف سرعة المصاعد المنزلية بدون أبواب لا تتجاوز .m / s ، سيارة السفر لا تتجاوز متر ، تصنيف الحمولة لا تتجاوز كجم . وينقسم أساسا إلى مصعد الجر المسمار مصعد ، مصعد هيدروليكي عدة هياكل . نحن بحاجة إلى أن تكون على أساس البيئة التي يتم تركيبها واستخدامها لتحديد ، على سبيل المثال ، ثم الجمع بين فيلا الديكور العام نمط اختيار مصعد نمط ، لذلك ، ليس فقط لا تؤثر على جمال الفيلا ولكن أيضا قد تكون نقاط إضافية لهذا الغرض . هيكل مشترك هو الجر العملاقة الإطار .شقة طبقة . عندما تقترب من محطة وقوف السيارات ، سيارة الكلمة عتبة الباب الكلمة للوصول إلى نفس الطائرة . كما يمكن أن تفسر على أنها عملية بطيئة من المصعد عندما رست عادة في الطابق محطة .بونيكاأسفل محطة . انخفاض موقف للسيارات في مبنى صغير مصعد . عندما يكون هناك طوابق في المبنى ، المحطة الطرفية في الطابق السفلي في كثير من الأحيان ليست المحطة الطرفية في الطابق السفلي من المبنى .أعلى محطة نهاية . محطة لرسو السفن في المبنى مع ارتفاع المصعد .عندما امدادات الطاقة العادية هو خارج السلطة ، والإضاءة في غير النار مصعد بدون كهرباء ، والإضاءة لا تزال موجودة في النار مصعد .


كاليشسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصة3 طرق لمساعدتك على التحليل



زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .عند ركوب المصعد ، لأن الركاب يتكئ على تنورة لوحة جانبية على جانب من المصعد ، ولكن القدمين تتحرك جنبا إلى جنب مع الخطوات ، الركاب سوف تفقد التوازن و تسقط . خصوصا ، عندما يتم استخدام المصعد ،كاليشموبايل طالب، الكثير من الطرود التي يتم حملها باليد ، الدرابزين لا يمكن أن تكون ساعدت بشكل صحيح ، وبالتالي فإن الحالة التي تقع على المصعد هو أكثر سهولة . ولذلك ، يجب أن تأخذ المصعد ، يجب أن تقف بحزم ، - تشغيل المصعد عن طريق وضع مقبض التبديل . مصعد سائقتركيب وصيانة المصاعد ، ومشغلي المصاعد وغيرها من الموظفين الإداريين ذات الصلة ، وفقا للوائح الدولة ذات الصلة ، اجتياز الفحص من قبل إدارة الإشراف على سلامة المعدات الخاصة ، والحصول على شهادة من موظفي التشغيل الخاصة في شكل موحد من الدولة ، قبل أن يتمكنوا من الانخراط في العمليات ذات الصلة أو إدارة العمل .الطوب ملموسة هيكل المصعد : نصف تشطيب الطوب هيكل رمح ، يمكن للمستخدم أن يطلب من كل ارتفاع معين لجعل دائرة من الحزم ، ثلاثة جوانب الترتيب ، في جانب واحد من باب المصعد قطع ، مركز شعاع ارتفاع تباعد وفقا لنموذج مختلف من المنتجات ، لا ينبغي أن تتجاوز mm ، شعاع ارتفاع mm ، سمك الجدار . من بينها ، خاتم شعاع أقل من -mm من أسفل النفق ، خاتم شعاع أعلى من -mm من الجلد السفلي من سقف النفق . الانتهاء من الإطار مع الطوب الصلب هيكل جيد ، يمكن أن تكون ثابتة في إطار دعم السكك الحديدية الصلب جبيرة ، جبيرة الموقف والبعد من المصعد ، المستخدم هو المسؤول عن توفير المواد والبناء . إذا كان هيكل رمح جوفاء الطوب و لا خاتم شعاع ، شعاع الصلب يمكن أن تضاف إلى الإطار .


كاليشسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصة3 طرق لمساعدتك على التحليل



تركيب وصيانة المصاعد ، ومشغلي المصاعد وغيرها من الموظفين الإداريين ذات الصلة ، وفقا للوائح الدولة ذات الصلة ، اجتياز الفحص من قبل إدارة الإشراف على سلامة المعدات الخاصة ، والحصول على شهادة من موظفي التشغيل الخاصة في شكل موحد من الدولة ، قبل أن يتمكنوا من الانخراط في العمليات ذات الصلة أو إدارة العمل . تركيب المواد ورقة ،ما هي الظروف التي يمكن رفع شكاوى الجودة أو السلامة ؟ / صيانة المصاعد المنزلية ، بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا ، تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام ،كاليشالمصاعد المنزلية، وهذا الجزء لا يمكن حفظها ، هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية ، أكثر موثوقية .إصلاح العملية . مصعد يعمل على سرعة منخفضة أقل من .m / s من قبل موظفي الصيانة بدوام كامل أثناء الصيانة .كاليش،نظرية القدرة على النقل . يشير إلى عدد من السلالم المتحركة أو الممرات التي من الناحية النظرية يمكن أن تحمل كل ساعة .برج سكني . اثنا عشر طابقا و طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من متر . ارتفاع المبنى أكثر من متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج ، مساحة الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد هو : مساحة الغرفة الأمامية من المباني السكنية المشتركة أكبر من متر مربع ، مساحة الغرفة الأمامية من المباني العامة والمباني العالية الارتفاع مصنع ( مخزن ) المباني المشتركة أكبر من متر مربع .صيانة المصاعد والأبواب . المصاعد في كثير من الأحيان عطل في باب المصعد و باب السيارة ، لذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى باب القاعة ، باب السيارة على الصيانة . واحد هو أن التزود بالوقود في مكان التزود بالوقود على الرف العلوي من الباب ، حتى أن المصعد لا يمكن أن تجعل الصوت غير سارة أثناء تشغيل وفتح الباب . دفع الانتباه إلى سلامة المصعد لوحة اللمس أو ضوء الشاشة نوع لوحة اللمس التبديل خط التفتيش لأن المصعد باب التبديل عالية التردد ، وهذا يتطلب من موظفي الصيانة في كل عمل يجب أن تحقق ، يجب أن تتغير في وقت مبكر ، لا تدع المستخدمين بسبب مشاكل في باب المصعد جودة المنتج الشك .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات