إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

تراليبيروجياصناعة تكنولوجيا صناعة التغيير

وقت الافراج: 2024-05-07 05:59:58

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة ، ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل ، ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح بعد الفشل ، لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث ،رفع هيدروليكي منصة وفقا لمتطلبات العملاء من مختلف المواد الفولاذية ، عندما يطلب من العملاء مصنعين المحمول رفع منصة الأسعار ، فإن الوزارة سوف تسأل " ; ما هي المواد التي تريد . مثل سبائك الألومنيومتعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت ، والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب ، تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة ، و ثبت من قبل الخبراء .وداليان،متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة ، الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة ، قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .


تراليبيروجياصناعة تكنولوجيا صناعة التغيير



النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط ، و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت ، مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس ، صمام خنق ،ترالينیور، صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ، صمام التوازن ،تراليحاتوان، مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل ، رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .كل طبقة من منصة محطة يجب أن تكون على قدم المساواة مع هيكل الطائرة قدر الإمكان ، الجانب الخارجي هو أعلى قليلا من الجانب الداخلي هو ملم ، كلا الجانبين يجب أن يكون ارتفاع الدرابزينات الواقية و ملم ارتفاع ركلة القدم المجلس . منصة المجلس يجب أن يكون ما لا يقل عن ملم سميكة الخشب قدمالجدول : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب ، باب طبقة يجب أن تعمل . إدارة الجودة ،معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع ، أولا وقبل كل شيء ، يجب على الشركات استخدام النطاق ، وتواتر العمل ، تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار ، واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


تراليبيروجياصناعة تكنولوجيا صناعة التغيير



وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام . خط الانتاج ،تراليهان شان،تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .الكهربائية والهيدروليكية رفع السيارة يمكن أن تلبي متطلبات الإنتاج المتنوعة من المنتجات بشكل جيد جدا ، ويمكن أن تفعل نفس العمل مرارا وتكرارا دون أن تشعر بالتعب في ظل الظروف العادية من الآلات ، وبالتالي تحرير العمال من وظائف مملة ومتكررة ومساعدة عملية الإنتاج أكثر من ذلك .الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .ترالي،لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء ، مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول ، القواعد العادية الصيانة الوقائية ، ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة ، وتجنب المزيد من المشاكل ، مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق كوستوس 15crmogمضاد للحموضة والقلوية    التالي بريتورياالفولاذ المقاوم للصدأ لفةإرشادات للصيانة

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات