إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

قد القلممضخة مياه الأنابيبكيفية اختيار نوعية

وقت الافراج: 2022-09-06 03:23:40

   ربط الأسلاك النحاسية العارية بالتساوي على كابل الأساسية .   جميع أنواع جديدة من تصميم ختم الميكانيكية مضخة غاطسة قدمت مساهمة كبيرة في نمو حصتها في السوق .قد القلم   رفع الأنابيب الصدد ( شفة الصدد ، المسمار الصدد )   عادي عمودي موتور يمكن استخدامها في حالة عدم تسرب المياه ، مضخة رمح مضخة رمح المحرك و هي متحدة المحور ، لذلك يجب أن يكون المحرك للماء الختم ،قد القلممضخة غاطسة ضخ مياه الصرف الصحي، محرك مضخة يمكن أن تكون مغمورة في السائل في نفس الوقت . عمودي مضخة الطين هماكاباجا،   هناك طريقة أخرى لقياس تردد الاهتزاز مضخة ،قد القلمالنار مضخة بئر عميق، قياس بسيطة نسبيا . ومع ذلك ، قد يكون هناك بعض الأخطاء في قياس النتائج عند استخدام الأسلوب . عند استخدام مضخة غاطسة ، وهناك غيرها من مصادر الاهتزاز التي يمكن أن تؤثر على نتائج القياس ، لذلك هو في الواقع الرئيسيكفاءة لذلك نحن " ; الاستخدام المتكرر   أنابيب المياه يجب أن تكون قصيرة ، رئيس المضخة يجب توسيع هامش ٪ ~ ٪ .   الكمبيوتر وحدة تحكم عرض E : السبب : التحقق من ما إذا كان هناك   إذا كانت المضخة مزودة فراغ قياس أو قياس الضغط ، قبل بدء تشغيل المحرك يجب أن تكون مغلقة مع مضخة غاطسة الطين التوصيل ، حتى سرعة عادية ثم فتح ، ثم فتح تدريجيا منفذ صمام البوابة . إذا كان هناك الكثير من حركة المرور ، يمكنك إدارة الجودة ،   يجب تنظيف أنابيب التهوية لتجنب انسداد .   الخبث مضخة غاطسة تستخدم عادة لنقل الطين التي تحتوي على الجسيمات الصلبة ، وبالتالي فإن ارتداء مقاومة الأنابيب ينبغي النظر فيها .   القيام بعمل جيد في تحديد العمل ، وتجنب السيارات الوقوع في الماء مباشرة الخردة .


قد القلممضخة مياه الأنابيبكيفية اختيار نوعية



   إذا اقترح استخدام الماء الساخن في ℃ ،قد القلممضخة غاطسة، يجب استخدام مضخة المياه الساخنة ،   التالي   يقدر عمق تركيب المضخات م   ضيق جدا أو طويلة صدئ مسامير وإلا فإن درجة الحرارة المتوسطة لن تكون عالية جدا و حرق المحرك . خطة التخصيص ، المكسرات يمكن مشحم مع استعداد الكيروسين ، أو يمكن أن يكون برفق ضرب مع مطرقة خشبية ، ثم إزالتها . هذه الطريقة يمكن أن تستخدم أيضا في أماكن مثل الطين مضخات .قد القلم،   مضخات غاطسة الطين عادة ما تعتمد على تبريد المياه لتبريد الحرارة . إذا كان المحرك تسرب المياه دون تبريد المياه ، درجة حرارة المحرك سوف ترتفع ، وبالتالي فإن المحرك سوف يحرق بسهولة .   الأختام لا تستطيع تحمل ضغط المياه في هذا العمق . في حالة تسرب المياه ، المحرك لن تعمل بشكل صحيح ، مما تسبب في تلف مضخة غاطسة . أكبر الفرق بين مضخة غاطسة مضخة الطين الأفقي والرأسي مضخة الطين هو أن محرك مضخة غاطسة الطين رمح متصلا مع مضخة متكاملة ، مختومة .   وينبغي أن يكون بين / و / . التعبئة الغدة يمكن الضغط بشكل صحيح عند التعبئة هو البالية . إذا كان ارتداء المفرط ، ينبغي استبدالها . كامل عملية التصحيح من مضخة غاطسة الطين يتكون أساسا من المهام الخمس المذكورة أعلاه ، التي تركز أساسا على التفاصيل والظواهر التي تحدث في عملية التشغيل ، والتعامل مع المشاكل في الوقت المناسب ، وتجنب الخسائر الناجمة عن الحوادث أثناء العمل .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات