إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

موستاساري 40CrMo فئة السطح

وقت الافراج: 2022-08-12 19:48:14

فائدة نموذج يقلل كثيرا من ارتداء ، والضرر ، والتلوث البيئي الناجم عن قطع المواد ، ويزيد من تكلفة العمل من مواد التنظيف .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .موستاساري،نهاية تمتد لوحة متصلة مع تحمل الجدار . سطح الشبكة تمتد إلى شبكة الدعم يجب أن لا يكون أقل من ملم في الطول ، و عرضية أو منحنية تمتد قضبان الصلب يجب أن تقدم في نهاية الشبكة .ثقب الساخنة الباردة المتداول الأسلوب . هذه الطريقة تقوم على التوسع ، ويمتد عمودي انزلاق مائل المتداول . في السابق مغزل م محدودة نسبيا تستخدم الباردة المتداول .نيما،مباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من لفة رمح في نفس الوقت ، الخصر موازية لفة رمح .فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفض تكلفة الصيانة والحد من وقت التوقف ، وتحسين معدل تشغيل المعدات ، والحد من ارتداء ، والحد من قدرة المعدات وزيادة استهلاك الطاقة .ارتداء المقاومة ، وصلابة الكسر ، والمتانة تأثير وقوة العاطفة من gcrmo تحت ظروف مختلفة تم مقارنتها . تطوير وتطبيق zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ . تحمل هو نوع جديد من مجمع التخميد النفط مانع االصدأ . قاعدة النفط المكرر مع الزيوت المعدنية ، ومكافحة الصدأ ، والحد من الاحتكاك وغيرها من الإضافات . من خلال المقارنة مع الشحوم التشحيم اختبار ، اختبار المستخدم ، فإنه يدل على أن zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ ممتازة تأثير التخميد و مانع االصدأ التشحيم جيدة الأداء .


موستاساري 40CrMo    فئة السطح



أنا الصلب الشعاع .قضبان التسليح على كلا الجانبين من عكس شعاع على التوالي تمتد إلى شعاع ، مرساة طول قضبان التسليح هو نفسه كما ان من قضبان التسليح ، دون الانحناء هوك .أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية . الترويج ،إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .من أجل القضاء على العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد هو المعتمد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال ، والحد من القوة ، وتحسين تشوه البلاستيك ، والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك ، من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة ، وخفض تكلفة المنتج ، والحد من عملية التبريد ، وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .طولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم ، العرض الكلي أقل من ملم ، وعمق أقل من . مم .


موستاساري 40CrMo    فئة السطح



في ظل الظروف العادية ، مخلل والتخميل تتم على سبائك الأنابيب ، ولكن مخلل والتخميل سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ . ولذلك ، فإن طريقة حل تآكل الأسلاك الرسم &Amp ; استشهد طحن وتلميع &Amp ; مقتبس من بسبب طحن وتلميع ، هو لا ضرر التوصية ،أنا الصلب الشعاع يستخدم على نطاق واسعتعزيز شبكة التلقائي ، ذكي خط الانتاج ، مصنع رقابة صارمة على الجودة . مراقبة صارمة على حجم الشبكة ، وتعزيز المواصفات والجودة . تعزيز قضيب من الفولاذ شبكة طولية وعرضية على شكل هيكل الشبكة ،موستاساريDN25 ، السندات جيدة مع مرسى ملموسة ،موستاساري 25 ،موستاساري 40x40 ، توزيع الحمولة موحدة ، ومن الواضح أن تعكس مقاومة للزلازل الكراك أداء الهيكل من الخرسانة المسلحة .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .موستاساري،دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات