إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

كورجالينقل التخزين البارداقتباس زيادة كبيرة

وقت الافراج: 2023-02-12 13:50:10

ضوء البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يستخدم المواد الداخلية من لوحة التخزين البارد ، البولي يوريثين هو جيد جدا في الأداء العزل الحراري ، خارج من البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يتكون من سي ، وقوة ميكانيكية قوية ، ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .كورجالي،ما هي المعرفة العامة لحماية وصيانة معدات التخزين ؟ في الوقت الحاضر ، فإنه يرتبط ارتباطا وثيقا مع حياتنا اليومية ، بالإضافة إلى إنتاج الغذاء المصنع ، والآن كل من المطاعم والمطاعم تبدأ في بناء طازجة حفظ مخزن . الغرض الرئيسي من بناء مخزن جديد هو ضمان نضارة الغذاء . الحفاظ على مخزن في العملية ، وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى اهتمام ، بعد الانتهاء ، وهناك أيضا العديد من المسائل التي يمكن أن تزيد من الحفاظ على الحفاظ على الحفاظ على مخزن العادية خدمة الحياة ، حتى المشغل فهم بعض الحفاظ على مخزن معدات الحماية والصيانة الحس السليم ضروري جدا ، ثم الحفاظ على مخزن المعدات الحس السليم ؟توقيت التبريد هو كائن أن المكثف من التخزين البارد هو ترتيبها في هيئة مربع أو مبنى من معدات التبريد ، والهواء في توقيت التبريد من خلال تطبيق تطاير المبردات ، تبريد الهواء البارد يحتاج إلى تبريد . خصائص هذا النوع من التبريد هي أسرع سرعة التبريد ، التوصيل الحراري الفرق في درجة الحرارة الصغيرة ، نظام البرمجيات هي بسيطة جدا ، لذلك يستخدم على نطاق واسع .محافظة هاكاري،لوحة نوع : لون لوحة من البلاستيك ، لوحة الصلب الملوحة ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، تنقش الألومنيوم وهلم جرا .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة ، لا خدش ،كورجاليتركيب التبريد الصغيرة، تزييفها الظاهرة .التخزين البارد ضاغط وحدة تستخدم عادة عالية الجودة لضمان وحدة ، وحدة قوية الاستقرار التشغيلي ، المبخر هو مشروع مشترك المستوردة المبردة تبريد الهواء المبخر ، يمكن أن تلبي على نحو فعال قدرة التبريد التخزين البارد ، وضمان تأثير التبريد التخزين البارد ، التخزين البارد باستخدام مصابيح LED مصابيح موفرة للطاقة ،كورجاليتركيب ثلاجة كبيرة السعر، مع انخفاض درجة الحرارة المقاومة ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، والخدمة الطويلة في الحياة ، وغيرها من المزايا ، فائدة نموذج يمكن أن ينقذ تكلفة التشغيل من الثلاجة على نحو فعال .


كورجالينقل التخزين البارداقتباس زيادة كبيرة



هناك العديد من أنواع التخزين البارد ، ويمكن تقسيمها إلى اللون الصلب ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصلب الملوحة حسب المواد . لون لوحة الصلب لديها قدرة قوية على منع الصدأ ، ولكن ليس لديها القدرة ، لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية ، والملح الصلب لديها مظهر جميل و مانع االصدأ القدرة . حسب التصميم وتنقسم إلى لوحة مسطحة ، موجة لوحة المواد السطحية السابقة بعد تشكيل الطائرة ، هذه المواد السطحية بعد تشكيل شكل وعر . الفولاذ المقاوم للصدأ سمك .mm .mm لا اللون المطلوب . الملح الصلب سمك .mm دون اللون المطلوب . سمك بي الخبز ورنيش المجلس .mm ، .mm عاج أبيض ، أبيض التيتانيوم ، رمادي . التخزين البارد مهم جدا أو يعتمد على درجة حرارة التخزين البارد ، وفقا لسمك العزل الحراري من مجلس الوزراء ، ملم سمك الكلمة ، سمك mm ، ملم ، تنطبق على - ℃ - ℃ ظروف العزل الحراري ؛ mm : mm الكلمة ، الكلمة ، mm ، تنطبق على ℃ ~ ℃ ظروف العزل الحراري ، ملم الكلمة ، الكلمة ، سمك ملم ، هذا النوع من التخزين المجلس ينطبق على أكثر من ℃ ظروف العزل الحراري . في الواقع ، هناك العديد من الطرق لتصنيف التخزين البارد ، والتي يمكن تصنيفها إلى لوحة القياسية وغير القياسية لوحة حسب حجم عرض مجموعة من لوحة ، لوحة القياسية عرض وا = mm ، عرض الكلمة WB = mm ، زاوية لوحة W = mm ، W = mm ، W = mm ، W = . غير قياسي لوحة تختلف في الحجم من وا ، ب ، ث ث ث .حجم التخزين البارد يجب أن تحسب على أساس حجم البضائع المخزنة في التخزين البارد ، الفضاء الداخلي بين كومة والجدار ، الفجوة بين السقف والتعبئة والتغليف . بعد تحديد حجم التخزين البارد ، ينبغي تحديد نسبة الطول إلى العرض . عند تصميم التخزين البارد ،كورجاليتركيب تصميم التخزين البارد، من الضروري أيضا النظر في مساعدة الهندسة المعمارية والمعدات ، مثل مركز العمل والتعبئة والتمشيط ، وذلك لضمان جودة التخزين البارد .عندما يتم تثبيت البوليسترين أداة خاصة مستودع ومنصة التحميل والتفريغ ، عمودي خطأ من الجدار لوحة ينبغي تصحيحها . طول أعلى لوحة التخزين يجب أن تكون أقصر من ملم من سطح الجدار لوحة . بعد تركيب أعلى لوحة التخزين ، رغوة المواد يجب أن تكون مطبوعة على درجة ملم عند تركيب خارج الزاوية ، وذلك لضمان أداء الختم من المستودع . المواد المباشرة ،الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل ، المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء ، وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة ، وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد ، من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط ، والحفاظ على نظافة إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة ، والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة ، والحد من خدمة الحياة من الضاغط .


كورجالينقل التخزين البارداقتباس زيادة كبيرة



تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد ، الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر ، وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس . تفسير الملاحظة ،من أجل الحد من الاستثمار الأولي ، لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من ~ مربع / طن أكثر ملاءمة .فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية الكفاءة ، عملية بسيطة ، وانخفاض درجة الحرارة تقلب من الخزان . من وجهة نظر الطاقة ، استهلاك التبريد لكل متر مربع مساحة التبخر يمكن أن تصل إلى -kj . . . . . . . الماء هو أيضا من السهل أن يسبب الصقيع الضباب في المستودع ، مما يقلل من خدمة الحياة ، الخ .البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي ، لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة ، ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر ، مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، وتحسين كفاءة العمل من التبريد .كورجالي،إنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال ، وجعل سلسلة التوريد التبريد والتوزيع العلمي وتحقيق الأمن الغذائي التتبع . في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان ، كل شيء في سلسلة الإمدادات الغذائية لديها مسؤولية قانونية بأثر رجعي .لأن مادة البولي يوريثين ورقة ممتازة خصائص العزل الحراري ، فإنه يمكن أن تقلل من سمك بناء المغلف تحت نفس العزل الحراري شرط ، وبالتالي زيادة حوض استخدام المنطقة .هناك العديد من السيناريوهات ، سيناريوهات مختلفة ، على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، موقع التسوية ، وإدارة الائتمان ، والمكاتب في جميع أنحاء ، يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات