إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية    موسوعة مواد البناء   

فيليانديالمحولات الجافةانعكاس، ارتداد، انقلاب

وقت الافراج: 2022-04-10 08:36:42

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟عملية تصنيع المحولات الجافةفيلياندي،ما هي أسباب فشل محول الكهرباء الأساسية ؟طرق توصيل المحولات الجافة :ورم المرارة،يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ، العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج ، أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ، ينبغي تشديد بعد اللف ، وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع ، مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز ، وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط ، يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء ، وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس ، وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات ، لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم ، وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .


فيليانديالمحولات الجافةانعكاس ارتداد، انقلاب



عملية النفط مغمورة محولجنبا إلى جنب مع الصين أول مشروع نقل الطاقة الفائق التجريبية مظاهرة Yuema ، الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر ، السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة ، واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف ، دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .أخذ العينات في معظم براميل البنزين ، يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين ، ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) . خصومات ،' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة ، ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .ولذلك في عملية تركيب المعدات في المحطة ، صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك ، في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق ، واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك ، في تركيب مانعة الصواعق ، حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :


فيليانديالمحولات الجافةانعكاس،فيليانديتكنولوجيا المحولات الجافة، ارتداد انقلاب



لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد ،فيليانديمحول من النوع الجاف، تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات ، بعد تلقي الكهرباء ، تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق ، كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق . متطلبات التفتيش ،بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك ، والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد ، لأن تركيب الوجه ، حنفية لا يمكن الضغط بقوة ، لا أثر الختم ، لا يزال تسرب النفط .توفير الطاقة محول التحليل دائما ، ونحن استخدام محول القدرة ليست أقل من قيمة قياسية معينة مثل تقسيم المحولات هو حماية البيئة وتوفير الطاقة القياسية ، في الواقع ، في بعض الأحيان هذا النوع من المواصفات ليست في توفير الطاقة الكهرومغناطيسية ، فقط في استهلاك الطاقة الكهرومغناطيسية .محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك ، واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم ، ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .فيلياندي،أولا فك البراغي تشديد ، شفة ختم الحل ، ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة ، يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :الضوضاء من المحولات الجافة

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق هولبيكيوشى محولتعزيز تدريب مواهب البحث والتطوير    التالي هادسليفمحول الطاقةمن أين أشتري

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات