إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

شركة غربانأنابيب الحديد المجلفنما هي العمليات الأساسية

وقت الافراج: 2023-01-28 16:12:57

سمك طبقة الزنك : هناك فرق كبير بين الباردة والساخنة المجلفن المجلفن مربع أنبوب مربع في عملية الجلفنة . الباردة المجلفن أنابيب مربعة من السهل أن تنتج في ركن الكلمات " ; حرق الكهربائية " ; هذا الجزء من اللون الرمادي ، الزنك طبقة سميكة . زاوية ميتة الحالية من السهل أن تشكل في الزاوية مما أدى إلى انخفاض المنطقة الحالية ، حيث طبقة الزنك هو أرق ، الباردة المجلفن أنابيب مربعة لا تلتزم طبقة الزنك . لا يوجد أي الزنك العقيدات أو التكتل في الباردة المجلفن أنابيب مربع ، وسوف يكون هناك بعض خطوط المياه الزنك العقيدات ، ولكن جزءا لا يتجزأ من طبقة الزنك أكثر سمكا ، سمك الجدار الداخلي والخارجي من أنابيب مربعة في و مو . م QB مربع أنبوب خصائص !الرش ( رمي ) الرش ( رمي ) الرش ( رمي ) إزالة الصدأ هو محرك كهربائي عالية الطاقة محرك الرش ( رمي ) شفرة لتدوير في سرعة عالية ، حتى أن الرمال الصلب والصلب بالرصاص ، أسلاك الحديد ، والمعادن وغيرها من المواد الكاشطة تحت قوة الطرد المركزي على سطح مربع أنبوب الرش ( رمي ) العلاج ، ليس فقط إزالة الصدأ ، وأكاسيد الأوساخ ، ولكن أيضا في مربع أنبوب جلخ تأثير عنيف وقوة العمل ، المطلوب خشونة موحدة يمكن أن يتحقق .شركة غربان،مربع أنبوب قطع جيدة ، ليونة ، الباردة تشوه اللدونة و حام متوسطة ؛ وبالإضافة إلى ذلك ، فإن صلابة الفولاذ في المعالجة الحرارية لا يقلل كثيرا ، ولكن لديها قوة عالية جدا ، وارتداء المقاومة ، ولا سيما المياه والتبريد صلابة عالية ؛ ومع ذلك ، هذا النوع من الصلب لديها الكثير من نقطة بيضاء ، وهدأ الهشاشة وارتفاع درجة الحرارة أثناء المعالجة الحرارية .وتجدر الإشارة إلى أن موقف القرص بعيدا عن خط مستقيم يمكن تعديلها حسب قطر حديد التسليح ، R و R يمكن أن تكون متساوية في القطر ، ويمكن أيضا أن تكون مختلفة .مدينة دونغ قوان،وبصفة عامة ، هناك عملية لحام أنبوب مربع : الاشتعال ، الضغط ، والحفاظ على الحرارة .مربع أنابيب المواد الهامة التي لا غنى عنها من أجل بناء و تحقيق ، وتستخدم على نطاق واسع في مجموعة متنوعة من الأشكال ، وفقا لمختلف الأشكال أنابيب مربع تنقسم إلى أقسام ، لوحات ، والأنابيب والمنتجات المعدنية فئات كبيرة ، من أجل تيسير إنتاج أنابيب مربع ، من أجل توريد وإدارة جيدة ، ولكن أيضا تنقسم إلى السكك الحديدية الثقيلة ، والسكك الحديدية الخفيفة ، كبيرة الحجم ، متوسطة الحجم ، صغيرة الحجم ، الباردة الانحناء أنابيب مربع قسم الصلب ، عالية الجودة الباب الصلب ، والأسلاك ، لوحة الصلب ، لوحة رقيقة ، السيليكون الصلب ورقة الكهربائية ، قطاع الصلب ، أنابيب الصلب الملحومة ، والمنتجات المعدنية وغيرها من الأصناف .( أ ) الفولاذ الطري؛ ( ب ) سبائك الصلب أداة؛ ( ج ) الصلب عالي السرعة .


شركة غربانأنابيب الحديد المجلفنما هي العمليات الأساسية



تسليم طول qb مربع أنبوب هو عادة mm-mm ، ومعظمهم من mm و mm . qb مربع أنبوب يسمح التسليم لا تقل عن mm قصيرة وغير محددة الحجم المنتجات ، ويمكن أيضا أن تكون في شكل أنبوب واجهة التسليم خاصةqqb مربع أنبوب تصلب السطح عادة ما تتم بواسطة الحرارة والتبريد ، وهذا هو ، تكنولوجيا المعالجة الحرارية . بعد austempering ، qqb أنابيب مربع يمكن الحصول على المزيد من الأداء الجيد و qqb أنابيب مربع يمكن استخدامها في العديد من المجالات .فارغة الانحناء هو اتجاه واحد الانحناء لحظة شكلت بين الأسطوانة الخارجي و الجدار الخارجي من أنبوب فارغة ، فارغة الانحناء يمكن أن تجعل الانحناء خط ضغط ، ضغط تأثير يمكن أن تجعل الانحناء خط طولي ممدود ، والمعادن تتراكم في الانحناء تصبح سميكة ، وهذا هو تأثير ضغط سماكة فارغة الانحناء . تشكيلة كاملة ،قسم شكل تصنيف أنابيب مربع حسب القسم شكل التصنيف : قسم بسيط أنابيب مربع &mdash ; مداش ; مربع أنبوب ، أنبوب مربع مستطيل مع قسم معقد مداش ; أنابيب مربعة ، أنابيب مربعة على شكل زهرة ، فتح ، خاصة على شكل أنابيب مربعة ، والمعالجة السطحية تصنيف أنابيب مربعة حسب المعالجة السطحية : تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعة ، الكهربائية المجلفن أنابيب مربعة ، مربع أنابيب النفط ، حمض غسل أنابيب مربعة تصنيف أنابيب مربعة حسب استخدام التصنيف و mdash ؛ & مداش ; مربع الأنابيب المستخدمة في الديكور ، مربع الأنابيب المستخدمة في أدوات الآلات والمعدات مربع الأنابيب المستخدمة في الصناعة الميكانيكية ، مربع الأنابيب المستخدمة في الصناعة الكيميائية ، مربع أنابيب الصلب المستخدمة في البناء ، مربع الأنابيب المستخدمة في بناء السفن ، مربع الأنابيب المستخدمة في السيارات ، مربع أنابيب الصلب شعاع عمود ، مربع الأنابيب المستخدمة لأغراض خاصة مداش ; البلاستيك سوبر مربع أنبوب ، أنبوب مربع ، رقيقة الجدران أنبوب مربع يشير إلى قدرة المواد المعدنية لإنتاج البلاستيك تشوه ( تشوه ) دون تحميل .إذا كانت نتيجة إعادة التفتيش غير مؤهل ( بما في ذلك نتائج الفحص الأولي غير مؤهل المجهرية ، لا يسمح بإعادة التفتيش ) من مربع أنبوب ،شركة غربانأنابيب الصلب المجلفن، المورد قد يقدم القبول من الجذر إلى الجذر . أو إعادة المعالجة الحرارية ( إعادة المعالجة الحرارية يجب أن لا يتجاوز عدد مرات ) من أجل قبول دفعة جديدة .( ب ) الربيع الصلب جيم تحمل الصلب أداة الصلب : الكربون الصلب أداة ; ب . سبائك الصلب أداة ; عالية السرعة الصلب أداة .


شركة غربانأنابيب الحديد المجلفنما هي العمليات الأساسية



سطح أنبوب مربع من السهل أن تنتج ندبة . هناك نوعان من الأسباب : نوعية رديئة من أنابيب مربع ليست موحدة ، الكثير من الشوائب . دليل معدات مصنع مواد رديئة ، من السهل أن العصا إلى الصلب ، هذه الشوائب لدغة بعد لفة من السهل أن تنتج ندبة . الأصول ،وبصفة عامة ، هناك عملية لحام أنبوب مربع : الاشتعال ، الضغط ، والحفاظ على الحرارة .من أجل ضمان الاستقرار في ثقب الأداء و الأداء الكيميائي من أنابيب مربع البليت ، يجب أن تنفذ بدقة القواعد التقنية في تشغيل الفرن الدائري ، في كثير من الأحيان تشغيل فرن التدفئة والتعامل مع الحالات الشاذة في الوقت المناسب ، وجعل سجل جيد ، وإبلاغ الإدارات التالية وإدارة الجودة في الوقت المناسب للتعامل معها .qb مربع صلابة صلابة هو مؤشر لقياس صلابة المواد المعدنية . في الوقت الحاضر ، صلابة طريقة تستخدم عادة في قياس صلابة في الإنتاج ، والذي يستخدم سطح المواد المعدنية التي يتم اختبارها من قبل الضغط على الرأس مع شكل هندسي ثابت تحت تحميل ثابتة ، وقياس قيمة صلابة حسب درجة .شركة غربان،السبائك الحديدية تتكون من الحديد والسيليكون والمنغنيز والكروم والتيتانيوم وغيرها من العناصر ، السبائك الحديدية هي المواد الخام المستخدمة في صناعة الصلب في أنابيب الصلب مربع كما deoxidant وسبائك عنصر المضافة .النقل : إمدادات المياه والصرف الصحي ، ومعالجة مياه الصرف الصحي ، والمياه البحرية .في عملية البناء من الايبوكسي ، إزالة الصدأ الصف عموما يتطلب أن السطح من أنابيب مربعة يمكن أن تصل إلى ما يقرب من الصف الأبيض ( سا الممارسة تبين أن إزالة الصدأ الصف يمكن أن يزيل تقريبا جميع جداول الأكسدة والصدأ وغيرها من الأوساخ ، مرساة الحبوب عمق تصل إلى ~ و مو ؛ م ، والتي تلبي تماما متطلبات التصاق بين طبقة و أنابيب مربعة ، رش ( رمي ) عملية إزالة الصدأ يمكن أن تصل إلى ما يقرب من الصف الأبيض ( سا ) مع انخفاض تكلفة التشغيل ونوعية مستقرة وموثوق بها .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات