إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

فونغ نامحوض رفع هيدروليكي منصة السيارةما هي الأسباب الرئيسية لإلحاق الضرر بالتطبيقات

وقت الافراج: 2024-04-11 14:38:21

عند نقل أو سحب منصة هيدروليكية ، ودعم الساقين يجب أن تكون مطوية و منصة يجب أن تنخفض إلى انخفاض الموقف .التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام ، لزجة ، أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق التابير الهيدروليكية النفط .فونغ نام،الهيدروليكية سلالم تستخدم أساسا في خط التجميع ، مستودع البضائع وقوف السيارات ، قفص الاتهام ، والبناء ، والخدمات اللوجستية وغيرها من السلع عالية الارتفاع من أعلى إلى أسفل النقل . هذا المنتج يمكن تحقيق متعدد نقطة ، الطابق العلوي والسفلي التفاعل المتشابكة ، لتحقيق الاستخدام الآمن ، مع طن ، أكثر من ذلك ، ونحن نريد أن نشارك معكم في مجال تطبيق الهيدروليكية سلم البضائع ، فضلا عن الخصائص الهيدروليكية سلم البضائع .لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة ، وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح ، على نحو سلس ، الأرض ليست قوية .لاماني كاب،النظر في قدرتها ، العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي ~ مرات ، والمعدات الثابتة تأخذ ~ مرات .من الضروري أن تكون قوية في فتح وإغلاق الاتصال من السفر التبديل .لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .


فونغ نامحوض رفع هيدروليكي منصة السيارةما هي الأسباب الرئيسية لإلحاق الضرر بالتطبيقات



طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة ، والأداء الممتاز ، وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة ، في حالة سعر معقول ، ويمكن اختيار الكائن . بعد وصول المعدات ، يجب التحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة ، ما إذا كانت كلمة قطع الغيار والأدوات والملحقات هي نفسها مع القائمة ، وما إلى ذلك ، عند الخروج من مربع القبول وجعل تسجيل الخروج من مربع القبول .ونحن نعلم جميعا أن البضائع مصعد مصعد هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع في الطابق البناء ، وتستخدم أساسا لنقل البضائع من أعلى إلى أسفل بين مختلف طبقات العمل ، ورفع السيارات بين المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد ، الخ ، والتي هي مريحة وسريعة . مصعد البضائع يمكن تقسيمها إلى نوعين في شكل : واحد هو ثابت مقص مصعد ، مصعد ثابت مقص لا ينطبق إلا على البيئة من دون رمح لأن الجزء العلوي من ثابت مقص مصعد ليس له نقطة ثابتة ، وسوف لا محالة توليد اليسار واليمين خطأ ، من السهل أن تصطدم مع رمح . ولذلك ، فإننا لا نوصي تثبيت ثابت مقص مصعد الشحن في تركيب البيئة . دعونا ننظر في مزايا دليل السكك الحديدية المصاعد . دليل السكك الحديدية سلسلة مصعد غير مقص مصعد هيدروليكي معدات تستخدم لنقل البضائع بين - طوابق المباني الصناعية والمطاعم والمطاعم طوابق . ارتفاع منخفض - ملم ، لا يمكن حفر حفرة في مكان العمل . الجزء العلوي لا تحتاج إلى رفع نقطة ، أشكال مختلفة ، تشغيل المعدات على نحو سلس . السكك الحديدية دليل مصعد السكك الحديدية دليل يتكون من قناة الصلب و أنا على شكل الصلب الملحومة . دليل السكك الحديدية مصعد مع جهاز السلامة التقليدية مصعد الجر ، ولكن أيضا مع تجاوز صمام : يمكن منع ارتفاع ضغط النظام ، في حالات الطوارئ صمام يدوي : فشل السلطة ، يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق بالقرب من موقف فتح الباب ، عندما فشل النظام ، يمكنك تشغيل مضخة يدوية ضخ النفط ذات الضغط العالي ، المماطلة من السيارة ، يمكنك تلقائيا قطع خط أنابيب النفط ، ووقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة ، جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى التوقف عن استخدام . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي ، يمكن أن تكون مدفوعة من قبل الضغط الناجم عن الوزن الذاتي ، إلى حد كبير توفير الطاقة .لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة ، وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح ، على نحو سلس ، الأرض ليست قوية . إدارة الجودة الشاملة ،إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي ، فلتر غطاء ، وأنابيب النفط الهيدروليكية وغيرها من الأماكن ، وإزالة أجزاء ينبغي تنظيفها قبل فتح . عند إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي ، أولا إزالة التربة حول غطاء خزان النفط ، وإزالة الحطام المتبقي في الجزء المشترك ( لا يمكن غسلها بالماء حتى لا تتسرب المياه إلى خزان النفط ) ، تأكد من تنظيف خزان النفط غطاء مفتوح .لا تستخدم رافعة هيدروليكية المعدات التي لديها مشكلة مع الفشل ، يجب حل المشكلة أولا ثم تحمل على العمل .عندما رفع منصة متنقلة لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح ، يجب قطع التيار الكهربائي في الوقت المناسب للحفاظ على المعدات لا تعمل مع المرض ، غير المهنيين لا تفكيك المكونات الهيدروليكية والكهربائية .


فونغ نامحوض رفع هيدروليكي منصة السيارةما هي الأسباب الرئيسية لإلحاق الضرر بالتطبيقات



أ - التحقق من بكرات ، وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس ، واضعة ، الذراع المفصلي ، واضعة ، مع المساواة في درجة ارتداء ، ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل . ميزة الجودة ،رفع منصة هو أداة خاصة تعمل على علو شاهق ، مع كفاءة عالية ، عامل أمان جيد ، واستخدام مريحة ، وما إلى ذلك ، في عملية العمل بأكملها في بعض الأحيان سوف تواجه أخطاء شائعة ، من أجل تحسين عدم تأخير تطبيق الجميع ، يجب على الجميع فهم بعض إصلاح المعرفة الصغيرة ، أسفل سلم هيدروليكي مصنعين الجملة تأتي إلى القول ببساطة ما هو الخطأ الشائع .الكهربائية والهيدروليكية مصعد البضائع يتم توفيرها مع صمام الأمان لمنع الأنابيب الهيدروليكية من كسر .ثابت رفع الجدول اختياري التكوين : ثابت رفع الجدول وفقا لمتطلبات الاستخدام يمكن تكوين الأجهزة المساعدة ، أي مزيج ، مثل ثابت رفع الجدول صندوق حماية الجهاز . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا . الاختيار الصحيح لمختلف التشكيلات ، ممارسة وظيفة رفع الجدول إلى أقصى حد ، والحصول على استخدام تأثير .فونغ نام،النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط ، و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت ، مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس ،فونغ نامرفع هيدروليكي منصة التخصيص، صمام خنق ، صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ، صمام التوازن ، مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل ، رفع الأشياء الثقيلة .المقبل ، ونحن ننظر في كيفية اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي ، عند اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي ، يجب أن تأخذ في الاعتبار نطاق استخدام المؤسسة ، وتواتر العمل معدل الاستخدام ، واختيار مناسبة لاستخدام وحدة رفع مستوى العمل . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين تصنيف الوزن وغيرها من العوامل صناعيا ، الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة ، ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع .بعد إصلاح النظام الهيدروليكي ، مضخة هيدروليكية ، موتور ، صمام هيدروليكي تركيب وإصلاح المشاكل القائمة من السهل أن تؤدي إلى اهتزاز الضوضاء .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات