إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

ليكسامحول من النوع الجاف ينتمي إلى توفير الطاقة محول .كيف يعمل؟

وقت الافراج: 2022-08-14 21:18:20

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافةعينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون ، يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة ، وأخذ العينات ، يجب أن تكون التسمية ، الانتباه إلى اسم عينة من النفط ، من تاريخ أخذ العينات ، وأخذ العينات ، وظروف الطقس وغيرها من المواد .ليكسا،دقة قياس المقاومة من كل مرحلة من مراحل لف و قياس أكثر ، إذا كان الفرق كبير جدا ، ثم لف أخطاء شائعة .الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل ، وانخفاض الجهد عازل مركب ، يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض ، كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .كوتاك،في حالة تسرب يحدث بالفعل ، يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب ، يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ، وما إلى ذلك ،ليكسامتعدد الجهد محول الإخراج، المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ، بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف ، اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة ، الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية ، الخزف ، الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة ، وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .


ليكسامحول من النوع الجاف ينتمي إلى توفير الطاقة محول .كيف يعمل؟



بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي ، فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل ، وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ ٪ ، ٪ إلى رفع الأحمال .محول من النوع الجاف ،ليكساالمحولات الجافة، وهو نوع من المعدات الكهربائية التي لا تزال ثابتة ، هو جهاز يستخدم لتحويل التيار المتردد ( تدفق الكهرباء ) من قيمة قياسية معينة إلى آخر أو عدة أنواع من الجهد التشغيل ( تدفق الكهرباء ) مع نفس التردد . في الربع الثالث من العام الماضي ، بيانات العينة الصادرة عن الإدارة العامة للرقابة على الجودة والتفتيش والحجر الصحي تبين أن من بين نوعا من المحولات الجافة السلع المصنعة في مقاطعة وبلدية في جميع أنحاء البلاد ، وجدت أن أنواع من السلع لا تتفق مع المعايير ذات الصلة ، فإن معدل الامتثال ٪ . مدينه : القاهرة هذه النتيجة تشير إلى مستوى جودة صناعة المحولات الجافة في الصين في الوقت الحاضر .عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية ، نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط ، ثم أخذ عينات من النفط . جودة عالية وسعر منخفض ،نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما ، مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، ومقاومة الصدأ ،ليكساتصميم محول الكهرباء، معالجة ، عزل الصوت ، والحد من الضوضاء .ولذلك ، في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة ، يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ قفل خطأ نقطة ، وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه ، إذا كان كل مجال واضح ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل ، والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة ، أكبر ضمان الضرر لا توسع .


ليكسامحول من النوع الجاف ينتمي إلى توفير الطاقة محول .كيف يعمل؟



يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ، العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج ، ينبغي تشديد بعد اللف ، جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة . سعر معقول ،تدهور تلف المحولات الأساسية العزلمحول من النوع الجاف المستخدمة في محطة توليد الكهرباء يختلف عن النفط محول ، الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض ، ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز ، الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض ، ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض ، ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .ليكسا،محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد ، وتنفيذ الإدارة ، يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب ، ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .في حالة تشغيل المحولات الجافة ، وهناك الكثير من الضوضاء ، أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك ، ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد ، تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات ، بعد تلقي الكهرباء ، تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات