إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة بيئية   

نقانقالأرضيات الخشبية الخلفيةاكتب مقدمة رمز

وقت الافراج: 2023-02-02 13:16:01

وفي الوقت نفسه ، توافق آراء ساو باولو الأرضيات الجميلة هي أيضا خيار جيد لأولئك الذين يبحثون عن قيمة هذا النوع من الأرضيات بأسعار معقولة ولكن أنيقة . هو أفضل خيار .مقاوم للرطوبة ، لا تشوه في الماء ، ويمكن استخدامها في المطبخ ، المرحاض ، الطابق السفلي ، الخ .نقانق،أولا ، الأسعار فعالة من حيث التكلفة .مقاوم للرطوبة ، ويمكن استخدامها في المطبخ ، المرحاض ، الطابق السفلي ، الخ .كاواتاني،الجمال ، الصيانة اليومية والصيانة هي أيضا مهمة .أولا ، الحفاظ على سطح نظيف ، لا غبار على سطح الاحتكاك ؛المواد التي تمنع التلوث يجب إزالتها في الوقت المناسب .الحرص على عدم استخدام عون ، كبريت تتركز المياه القلوية وغيرها من المذيبات العضوية فرك لمنع سطح يتلاشى ، الصمغ ، تكسير أو انفتال .يمكن مسحها مع المنظفات أو المنظفات .شبه الجافة ممسحة ينبغي أن تستخدم عادة لتنظيف الحواف لمنع تسرب المياه القذرة في المفاصل و تلف السندات .الفرق الرئيسي بين WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضياتورقة مشربة مغلفة الأرضيات الخشبية هي الكلمة التي هي مصنوعة من ورقة خاصة مع واحد أو أكثر من طبقات مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية وضعت على سطح اللوح ، عالية الكثافة اللوح الليفي ، الخ .السطح الخلفي يتم توفيرها مع طبقة مقاومة للرطوبة متوازنة ، السطح الأمامي يتم توفيرها مع ارتداء مقاومة طبقة و طبقة الزخرفية .هو حارّ يضغط تشكيل .أولا ، فإنه ينقسم إلى رقيقة وسميكة ( أكثر من mm وسمك حوالي mm ) .


نقانقالأرضيات الخشبية الخلفيةاكتب مقدمة رمز



من الصعب توافق آراء ساو باولو الأرضيات الداخلية هو نوع من المواد الجديدة التي تم تطويرها من أجل الاستجابة الوطنية للحد من الانبعاثات .توافق آراء ساو باولو الكلمة لا تحتوي على المعادن الثقيلة الفورمالديهايد والمواد الضارة بعد plasticized مقذوف لوحة ، أربعة لفة التقويم الساخنة الملحة لون الفيلم طبقة الزخرفية و ارتداء مقاومة طبقة .الفورمالديهايد الحرة وحماية البيئة الكلمة ، الكلمة الحقيقية صفر الفورمالديهايد .شعبية متزايدة من الأرضيات الرعوية الأمريكية تحمل الأوساخ والمتانة .هذا الأثاث لديه شعور كامل من الدرجة العالية .نوعية بسيطة و نغمي يجلب جو بسيط لا يمكن نسخها ، وهذا النوع من الكلمة هو مناسبة لخلق نوع من نمط ريفي عادي . . . . . . .هو جدّا كلاسيكيّة ، أيّ يستطيع جعلت أسلوب كاملة أكثر عصريّة وشخصيّة .استقرار كم ، أرخص من الأرضيات الخشبية أرخص عدة مرات حجر الأرضيات البلاستيكية في المستشفيات والمدارس ومباني المكاتب ومراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والسيارات وغيرها من الأماكن أكثر وأكثر شعبية .إعداد الأرضيات الصلبة تركيبأولا ، من السهل لتنظيف .لأنه ماء ، ماء ، يمكن غسلها بالماء .ثالثا ، أنماط مختلفة .لأن نمط العديد من الخيارات ، يمكن للناس شراء وفقا لتفضيلاتهم سنتين أو ثلاث سنوات استبدال مرة واحدة ، دون عناء استبدال الأرضيات الخشبية .رابعا ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة التركيب ، واستخدام مريحة ، وتوفير الوقت ،نقانقطريقة تركيب الأرضيات الخشبية، وتوفير العمالة ، وتوفير العمالة .


نقانقالأرضيات الخشبية الخلفيةاكتب مقدمة رمز



سوبر ارتداء مقاومة الموارد ، مقاومة للحريق الصف B ، والثانية فقط إلى الحجروبالإضافة إلى ذلك ، فإن الكلمة الفورمالديهايد أساسا من إنتاج مواد لاصقة وطلاء ،نقانقأعلى عشرة العلامة التجارية الشهيرة مركب الأرضيات الخشبية، من أجل تحسين صلابة من لوحة ، لعبت دورا في منع الحشرات والتآكل ، معظم الألواح الخشبية استخدام اليوريا فورمالديهايد الراتنج لاصقة .العنصر الرئيسي هو الفورمالديهايد ، الفورمالديهايد المتبقية أمر لا مفر منه ، حماية البيئة المحلية الأرضيات مقسمة إلى E ، E ، هـ ، فقط تصل إلى مستوى E الكلمة الفورمالديهايد الانبعاثات لا تتجاوز ملغ / لتر ، تمشيا مع المعايير الوطنية .توافق آراء ساو باولو الأرضيات تعتبر الجيل الجديد من مواد الأرضيات ، مستقرة للغاية ، عالية الأداء ، للماء تماما ، وارتفاع كثافة المبيعات الأساسية والضغط على علامات مميزة .فائدة نموذج يمكن تركيبها بسهولة على أنواع مختلفة من الأساس ، ملموسة ، السيراميك ،الكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة ، الكلمة الصلبة سطح تغيير اللون ، وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة ، والحفاظ على المدى الطويل خدمة الحياةأولا ، أرخص من الأرضيات الخشبية أرخص عدة مرات ، ولكن السوق من الأرضيات الخشبية الأسعار أعلى من ذلك .ثانيا ، من السهل لتنظيف .لأنه ماء ، ماء ، يمكن غسلها بالماء .ثالثا ، أنماط مختلفة .لأن نمط العديد من الخيارات ، سنتين أو ثلاث سنوات استبدال مرة واحدة دون عناء استبدال الأرضيات الخشبية .رابعا ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة التركيب ، واستخدام مريحة ، وتوفير الوقت ، وتوفير العمالة ، وتوفير العمالة .استخدام على المدى الطويل في الأماكن المغلقة ، ينبغي اختيار المنتجات عالية الجودة ، في محاولة لشراء العلامات التجارية المعروفة والمنتجات التي تنتجها الشركات العادية .هذا النوع من المنتجات لديها ما يكفي من سمك وحسن الالتصاق بين الطبقات ، وليس من السهل التصفيح والتجاعيد ، وخاصة الجلود الرغوية ، وإعطاء شعور أنيق .إذا كنت ترغب في استخدام على المدى القصير أو تغطية المتاح ، يمكنك اختيار المنتجات منخفضة الجودة ، لأن انخفاض أسعار المنتجات ، وهناك العديد من الأسعار للاختيار من بينها ، ولكن الكثير من هذه المنتجات هي معالجة النفايات ،نقانقالخشب الكلمة حصيرة، وضعف المرونة ، عموما سمك رقيقة ، معامل انكماش كبير . . . . . . .الأرضيات الخشبية عموما تتكون من أربع طبقات من المواد المركبة ، وهي مقاومة للاهتراء طبقة ، طبقة الزخرفية ، وارتفاع كثافة المواد الأساسية طبقة متوازنة ( مقاوم للرطوبة ) الأرضيات الخشبية ، المعروف أيضا باسم ورقة مشربة الأرضيات الخشبية والأرضيات الخشبية .المؤهلين صفح الأرضيات المصنوعة من واحد أو أكثر من طبقات خاصة مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات