إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

ويليام ستاد ›أسعار الخضروات المبردةكمية كبيرة من الخصم نرحب بكم

وقت الافراج: 2022-09-06 01:12:05

وتخزين المنتجات وحجم . كوه واه التبريد تذكير : الأرض يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة والتي لديها الكثير لتفعله مع استخدام التخزين البارد

هناك فرق بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد على الأرض العزل الحراري ، مما يؤثر على نوعية تخزين البضائع . لذا ، الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد العزل الأرضي ما الفرق ؟ كيف يمكن أن يكون أفضل ؟التبريد غير المباشر هو أن الهواء في مخزن يتم ضخها في جهاز تبريد الهواء بواسطة منفاخ الهواء هو امتصاص الحرارة من تبخير الأنابيب التي تدور في جهاز التبريد ، ثم يتم إرسالها إلى مخزن التبريد . طريقة تبريد الهواء لديها مزايا التبريد السريع ، حتى درجة الحرارة في الخزان ، وفي الوقت نفسه ، الغازات الضارة مثل أكسيد الكربون المتولدة في عملية التخزين يمكن أن تؤخذ خارج الخزان .ويليام ستاد ›،موازنة النافذة يجب أن تكون مثبتة في تجميع الهواء تنظيم مخزن .التدابير التقنية لضمان تركيب التخزين البارد : عند إنتاج ورشة عمل ، وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO ، تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش ، وضمان معدل المؤهلين من المصنع ، والمنتجات غير المشروط لا يسمح لهم بمغادرة المصنع .ليشيني،خطأ : مروحة المحرك الزائد ، مروحة تشوه ؛ مروحة المحرك خطأ ؛ مروحة المحرك التتابع الحرارية الفشل ( الشيخوخة ) ؛ اتصال فضفاض ; تبريد سدادة ; العادم مقاومة كبيرة . التخزين البارد خطأ الظاهرة : جفافا لا تعمل ، والتتابع الحرارية العمل ، وارتفاع الجهد التبديل ، ضاغط كتلة التناوب ، توقف ، درجة حرارة البيئة عالية جدا ، المكثف كتلةالتخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية ، التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة ، ولكن في استخدام التخزين البارد ، واستهلاك الطاقة كبيرة جدا ، كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء ، وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .


ويليام ستاد ›أسعار الخضروات المبردةكمية كبيرة من الخصم نرحب بكم



إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح ،ويليام ستاد ›تركيب معدات التخزين البارد الصغيرة، والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب ، وإصلاح وصيانة ضاغط التبريد في التخزين البارد : في ظل الظروف العادية ، بعد تشغيل معدات التخزين البارد ، ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف .عند الضغط العالي ، درجة حرارة العادم يزيد . إذا كان ضغط العادم لا تزال دون تغيير ، درجة حرارة العادم سوف ترتفع عند شفط الضغط ينخفض . كل من هذه الحالات بسبب زيادة نسبة الانضغاط . درجة حرارة التكثيف و درجة حرارة العادم عالية جدا في الحفاظ على مخزن غير المواتية لتشغيل الضاغط ، وينبغي منعه . ارتفاع درجة حرارة العادم يمكن أن تجعل النفط رقيقة أو حتى متفحمة فحم الكوك ، مما يؤدي إلى تدهور ظروف التخزين ضاغط .حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد ، التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن ، متر مكعب ، مربع ، مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي ، كم من الوقت ، كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر ، تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك ، ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة ، وتواتر فتح وإغلاق الأبواب ، وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام ، مثل : استخدام ضاغط التبريد ، وحدة التبريد ، مروحة تبريد الصناعية / أنبوب الأخدود ، استخدام مواد العزل الحراري ، برودة ، الباب ، درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد . مؤسسة ،لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع ، في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع ، عند فتح باب المستودع ، وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .التخزين البارد هو بناء على متطلبات التصميم والبناء من التخزين البارد ، ليس فقط تجنب التلوث عبر الغذاء ، ولكن أيضا ضمان مرافق النقل : في نطاق البناء ، وتخطيط معقول ، وتوفير الأراضي ،ويليام ستاد ›الفاكهة الطازجة التخزين البارد، وضمان جودة الأغذية مما يجعل من المواد الغذائية في بيئة درجة حرارة منخفضة ، والحد من المواد الغذائية المتعفنة المشروع المنهجي . تكنولوجيا التبريد يؤثر على تصميم الغذاء التخزين البارد ويلبي متطلبات تكنولوجيا التبريد ، وإنتاج مريحة ، وتوفير الطاقة ، وخفض التكاليف ، ما هي القضايا التي ينبغي النظر فيها في بناء الغذاء التخزين البارد ؟


ويليام ستاد ›أسعار الخضروات المبردةكمية كبيرة من الخصم نرحب بكم



إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف ، سوء تبديد الحرارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف من الثلاجة ، من أجل حماية الضاغط ، الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط ، حتى بعد تبديد الحرارة جيدة ، اضغط على زر إعادة تعيين الأسود على الضغط وحدة تحكم ، الجهاز تلقائيا استئناف العملية . بنود التفتيش عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب ، أولا ، يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية ، والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب ، ثقب مدخل السائل ، وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء حفرة المياه العلوي ، حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب ، تنفيس الهواء ، ميناء الشحن ، وما إلى ذلك هي مزينة التفاف ، والمسامير ثابتة ، والمسافة بين المسامير mm mm خارج .مضخة الطرد المركزي جزء ينظف محامل واستبدال النفط .سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك ، في هذه الحالة ، يجب أن تجد نقطة التسرب ، مع التركيز على خطوط الأنابيب ، والصمامات ، موقع إصلاح ، ثم ملء ما يكفي من المبردات .ويليام ستاد ›،من أجل الحد من الاستثمار الأولي ، يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي ، لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في ~ كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري ، لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من ~ مربع / طن أكثر ملاءمة .فائدة نموذج يتم توفيرها مع التعويض درجة الحرارة ، درجة حرارة المياه يمكن تعديلها تلقائيا . درجة حرارة المياه الانحلال بالموجات فوق الصوتية في - درجة ، إذا كان المرطب لدينا متصل مع مستودع ، لا يوجد تعويض درجة الحرارة ، حتى في العمل ، يجب على المستخدمين في كثير من الأحيان ختم الفجوة في التخزين البارد ، العثور على أجزاء التالفة ، تحتاج إلى إخطار في الوقت المناسب للحفاظ على التخزين البارد .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات