إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

ريدكمصعد كهربائي آليةالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر

وقت الافراج: 2024-04-19 05:39:36

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية ، وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها ، منقولة تحول لوحة ، المتداول أو محرك الأقراص الدوارة ، ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط ، الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء ،ريدكمقص رافعة كهربائية،ريدكمقص نوع مصعد كهربائي، الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل ، هيدروليكي تحول طاولة العمل ، ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار ، الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان ، الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .ريدك،رفع الكهربائية المستخدمة في بناء جهاز السلامة يجب أن تكون مجهزة الزائد جهاز الكشف . عندما يكون الحمل في القفص هو أكثر من ٪ من تصنيف الوزن الزائد كشف الجهاز يعطي إشارة تحذير في القفص .وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة ، لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل ، بحيث تعمل على ارتفاعات عاليةكانغاسارا،عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم ، أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى ، جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار ، والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب ، إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم ، أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة ، فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .


ريدكمصعد كهربائي آليةالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر



تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع ، ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك ، انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .العملية المعتادة من طبقة محطة رست . عندما رفع السرعة أقل من .m / s ، مسافة أمان لا تقل عن مرة أخرى ، والتحقق من كل أسبوع ، كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة ، ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي ، اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش ، رفع الإطار ، مقص ، خط ، اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي . تكاليف التصنيع ،شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع ، نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب ، والتي هي شركة وموثوق بها ، ويضمن سلامة العمل كله .متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة ، تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل ، ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح ، بعد الفشل ، لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث ، وفقدان الموظفين والممتلكات .


ريدكمصعد كهربائي آليةالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر



دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يمكن أن تستخدم في الأماكن الضيقة التي يصعب حلها ، مثل المرآب ستيريو ، المرآب الكلمة ، مستودع ، وما إلى ذلك ، حيث ارتفاع الطابق العلوي لا يمكن أن تصل إلى المستوى المطلوب دون حفر حفرة . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يتم توفيرها مع المضادة للسقوط ، العلوي والسفلي الأبواب التفاعلية ، أزرار التشغيل يمكن ترتيبها في كل طابق و طاولة العمل من رفع منصة لتحقيق تعدد النقاط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة ، قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع وتركيب وصيانة مريحة . مختلف تكوينات اختيارية يمكن اختيارها وفقا لمختلف المواقع والبيئات المستخدمة من قبل دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة . هذه المعدات هي مناسبة أساسا لنقل البضائع بين المباني الصناعية والمطاعم والمطاعم . فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة ، وأشكال مختلفة . تشغيل المعدات على نحو سلس ، عملية بسيطة وموثوق بها ، إيجابية ومريحة لنقل البضائع . خطة التخصيص ،متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج ، وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات ، وارتداء خطيرة ، تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .أجزاء متحركة سوف تسريع ارتداء .جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين ، وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير ، وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا ، مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب ، وبالتالي ، من أجل تلبية الطلب في السوق المحلية ،ريدكرافعة كهربائية سارية، والناس ، وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .ريدك،متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة ، مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يمكن أن تستخدم في الأماكن الضيقة التي يصعب حلها ، مثل المرآب ستيريو ، المرآب الكلمة مستودع ، وما إلى ذلك ، حيث ارتفاع الطابق العلوي لا يمكن أن تصل إلى المستوى المطلوب دون حفر حفرة . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يتم توفيرها مع المضادة للسقوط ، أزرار التشغيل يمكن ترتيبها في كل طابق و طاولة العمل من رفع منصة لتحقيق تعدد النقاط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة ، قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع وتركيب وصيانة مريحة . مختلف تكوينات اختيارية يمكن اختيارها وفقا لمختلف المواقع والبيئات المستخدمة من قبل دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة . هذه المعدات هي مناسبة أساسا لنقل البضائع بين المباني الصناعية والمطاعم والمطاعم . فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة ، وأشكال مختلفة . تشغيل المعدات على نحو سلس عملية بسيطة وموثوق بها ، مع مجموعة متنوعة من الحماية الكهربائية والهيدروليكية ، إيجابية ومريحة لنقل البضائع .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات