إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سبيج كينيثالنفط مغمورة محول النفط اختبار عينةما هي العوامل التي تؤثر على عمر الخدمة

وقت الافراج: 2023-02-26 20:52:35

النفط مغمورة المحولات المحدودةالعملاء في تطبيق محول من النوع الجاف ،سبيج كينيثمحول الطاقة الجافة العلامة التجارية، في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة ، إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا ، ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟سبيج كينيث،انقطاع التيار الكهربائي تنظيف والتحقق من دورة الزمن ، وفقا للبيئة المحيطة وتحميل الدولة واضحة ، عموما نصف سنة إلى سنة واحدة .محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .بيلا،من المظهر ، أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف ، المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد ، لفائف الكهرومغناطيسية ، النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ، العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج ، أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ، ينبغي تشديد بعد اللف ، جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه ، ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف ، عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء إذا كان هناك الكثير من الغبار ، يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة ، وتجنب اختراق العزل ، ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .


سبيج كينيثالنفط مغمورة محول النفط اختبار عينةما هي العوامل التي تؤثر على عمر الخدمة



ختم تسرب النفطمن أجل تعزيز استخدام المحولات الموفرة للطاقة ، وزارة المالية ، وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، والتنمية والاصلاح اللجنة في وقت مبكر من عام إلى إصدار ' المنتجات الموفرة للطاقة هويمين مشروع توفير الطاقة محولات التوزيع قواعد التنفيذ ' ،عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف ، لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير ، وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات ، معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات ، ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية ، ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات ، كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة ، و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .


سبيج كينيثالنفط مغمورة محول النفط اختبار عينةما هي العوامل التي تؤثر على عمر الخدمة



المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا مجموعة المنتجات صب الحديد تسرب النفطالحق ، يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله ، معدل الاستخدام كان قريب جدا ، ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع ، فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .من المظهر ، أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف ، المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد ، لفائف الكهرومغناطيسية ، النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .سبيج كينيث،تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسيةمحول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك ، واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم ، ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء ، أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل ، مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا ، في جميع أنحاء ثقب المسمار ،سبيج كينيثكيلوفولت أمبير محول من النوع الجاف، من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب ،سبيج كينيثالنفط مغمورة محول، والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات ، من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه ، يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع ، بعد رفع mm ، تعليق توقف ، على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد ، في وقت واحد ، تعليق الأساسية

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق سانتا كروز دي السيبودائرة محولمريحة وفعالة    التالي راسماتاس دي فالفانمحول محثالسبب الرئيسي للسؤال

مرادف

لا مرادفات