إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

كوكولاN08367 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةما هي المواد التي لا غنى عنها

وقت الافراج: 2022-08-13 10:50:16

المحماة و إعادة تسخين أجزاء مع ارتفاع درجة حرارة التشغيل وسوء ظروف العمل . قبل ذلك ، جميع المواد المستخدمة في الصين تم استيرادها من الخارج ، في حين أن فقط من الشركات المصنعة للمواد الفولاذية في العالم لديها قدرة محدودة ، فجوة كبيرة من هذه المواد ، وارتفاع تكلفة الاستيراد ،كوكولاالفولاذ المقاوم للصدأ الباب، وصعوبة الشراء ، العرض القصير ، مما يؤثر تأثيرا خطيرا على الصين فائقة فوق الحرجة المرجل الإنتاج وتطوير الطاقة الكهربائية . في الوقت الحاضر ، فإن الطلب على أنابيب الغلايات في محطة توليد الكهرباء في الصين حوالي طن لكل منهما . العديد من الشركات المحلية الكبيرة قد استثمرت قدرا كبيرا من الموارد البشرية والمالية في الخلافة ، تكرس نفسها للبحث والتطوير والإنتاج من هذا النوع من المنتجات ، وحققت نجاحا كبيرا . من ناحية ، فإنه يجعل من مساهمته الخاصة في تطوير صناعة الطاقة في البلاد ، وفي الوقت نفسه ، فإنه يجلب فوائد اقتصادية كبيرة على الشركات .الجمعية : الختم الدائري يجب أن تكون مثبتة بشكل صحيح في يو على شكل أخدود من الأنابيب والتجهيزات ، الأنابيب والتجهيزات في المقبس ، في انتظار الضغط .كوكولا،التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في السيارات والجرارات وغيرها من الصناعات .عندما تصل إلى ٪ الكروم ، ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي من الصلب هو زيادة كبيرة ، ولكن عندما يكون محتوى الكروم أعلى ، ولكن ليس من الواضح . والسبب في ذلك هو أن نوع من سطح أكسيد تغيرت إلى سطح أكسيد تشكلت على الكروم النقي المعادن أثناء المعالجة السبائكية من الصلب مع الكروم . هذا الالتزام الوثيق أكسيد الكروم الغنية يحمي السطح من مزيد من الأكسدة . هذا النوع من طبقة أكسيد رقيقة جدا ، يمكن أن نرى من خلال السطح الصلب لمعان الطبيعية ، الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح فريدة من نوعها . وعلاوة على ذلك ، إذا كان السطح معطوب ، سطح الصلب سوف تتفاعل مع الغلاف الجوي إصلاح الذات ، وإعادة تشكيل هذا الفيلم السلبي ، ومواصلة الحماية .وضعية جلوس،الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات الصب المستمر عموما مطابقة مع فرن التكرير ، التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر ، غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . متطلبات صارمة على الحراريات مثل مغرفة ، Tundish ، فوهة المغمورة ، الخ .إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .بعد الصلب المنصهر هو المدلى بها ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي ، عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة ، ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . الصلب المنصهر من Tundish يدخل القالب من خلال غمر فوهة ، يتكثف و يتحرك باستمرار إلى أسفل .


كوكولاN08367 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةما هي المواد التي لا غنى عنها



الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المبردة - سلسلة مارتنزيت الفولاذ المقاوم للصدأ من austenitizing درجة الحرارة والتبريد إلى درجة حرارة منخفضة جدا من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تنقسم إلى المتداول الساخنة ، الباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .في العديد من مواقع البناء ونحن استخدام هذا النوع من اللحام إلى أسفل ، ونوعية يمكن أن تكون فعالة مضمونة ، ولكن أيضا بعض الصعوبات في البناء ، لذلك ينبغي اختيار بعناية ، لحام المهرة للقيام بهذا العمل . ضمان الجودة الشاملة ،سلسلة &ndash ; مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ .إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .باستخدام عملية المعالجة الحرارية المناسبة ، يمكن منع التآكل بين الخلايا الحبيبية ، والحصول على أفضل مقاومة التآكل .


كوكولاN08367 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةما هي المواد التي لا غنى عنها



لتلبية احتياجات المهندسين المعماريين والمصممين الهيكلية . احترام العملاء ،وفي الوقت نفسه ، وزارة البناء تعلق أهمية كبيرة على تطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه ' معايير الصناعة قد صدر في عام . المواصفات الفنية وتركيب الأنابيب ذات الصلة مجموعات ، وزارة البناء قد أصدرت الوثيقة ، جامعة تونغجى هي المسؤولة عن إعداد . جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المؤهلات الرسمية ، مرحبا بكم في الهاتف التحقيق ، دعوة للتعاون ! في الوقت الحاضر ، سيتشوان وقوانغدونغ وتشجيانغ وجيانغسو وغيرها من الأماكن قد أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ،كوكولاDN40 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ، والمنتجات أصبحت ناضجة ، وبالتالي ، فإن الوقت قد حان للتطبيق .إنتاج وتصنيع وفقا لمختلف الإنتاج يمكن تقسيمها إلى أنابيب المدرفلة على الساخن ، أنابيب ، الخ .بعد ضبط درجة حرارة الصلب المنصهر من الأرجون تهب محطة يتم رفع درجة الحرارة إلى منصة دوارة مغرفة الصب المستمر .كوكولا،إزالة مقياس الأكسيد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الميكانيكية والكيميائية والكهروكيميائية . بسبب تعقيد تكوين مقياس الأكسيد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ، فإنه ليس من السهل إزالة مقياس الأكسيد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ، ولكن أيضا تحقيق ارتفاع مستوى سطح واضحة ومسطحة .تدفق محفور أسلاك اللحام ( الذاتي محمية أسلاك اللحام ) المستخدمة في لحام تيج .الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب آمنة وموثوق بها ، صحية ، وحماية البيئة ، والاقتصاد ، بسيطة ومريحة اتصال التنمية الناجحة خط أنابيب جديدة موثوق بها ، مما يجعلها أكثر من غيرها من الأنابيب لا يمكن الاستغناء عنه من المزايا ، التطبيقات الهندسية سوف تكون أكثر وأكثر ، واستخدام سوف تصبح أكثر وأكثر شعبية ، وآفاق واعدة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات