إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

ريمنكوساراتمحول الفيديو الجافما هي إجراءات الصيانة و الصيانة

وقت الافراج: 2022-05-23 10:17:12

دائرة كهربائية قصيرة ،ريمنكوساراتمحول من النوع الجاف، وسوف يكون هناك ضرر كبير .النفط مغمورة محولريمنكوسارات،محول الكهرباء لمحطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية ، لا يمكن أن تكون قصيرة ، ولكن علينا أيضا أن نولي الاهتمام إلى العديد من المشاكل في عملية تطبيق محول الكهرباء .في تتابع حماية المحولات الجافة ، انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار ، إذا كان هناك أي مشكلة ، فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .يندي،العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية ، و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك ، لذلك ، إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه ، من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !في كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة ، والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة ، في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية ، وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد ، والحد من إغلاق الضرر .محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل ، جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .


ريمنكوساراتمحول الفيديو الجافما هي إجراءات الصيانة و الصيانة



عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا ، يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم ، وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟أكثر من درجة الحرارة التنبيه ، رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى ، إذا كانت درجة الحرارة ℃ ، نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى ، يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب . المشاريع ،الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط الألياف الزجاجية هو رفع ، الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة ، وصلابة الكسر عالية ، ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة ، وأثر العمل الدؤوب .مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم ، عندما تلف طبقة عازلة ، على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي ، وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد ، وانخفاض المقاومة ، وبعبارة أخرى ، سيد الكثير من المعرفة المهنية .عندما يتم فحص هوك الأساسية ، العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة ، إذا كان يعمل مرة أخرى ضوء فلاش على الكاميرا ، الثقيلة قصيرة . ولذلك ، يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة ، يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة ، وقطع الغيار ، والعزل ، وما إلى ذلك ، يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .


ريمنكوساراتمحول الفيديو الجافما هي إجراءات الصيانة و الصيانة



استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب أنابيب زجاجية واضحة ،ريمنكوساراتمحول توزيع الحديد الأساسية، في حين تناوب على جانب واحد ، والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات ، والتي تتكشف مرتين ، ثم استخراج النفط . الخدمات التقنية ،ومع ذلك ، في مجال كهربائي من لف نير الحديد ، يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك ، حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل ، العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف ، قدر الإمكان ، وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .جنبا إلى جنب مع الصين أول مشروع نقل الطاقة الفائق التجريبية مظاهرة Yuema ، الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر ،ريمنكوساراتمحول مربع السعر 630KW، السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة ، واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف ، دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .طبقة عازلة رمح ، إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ، وما إلى ذلك ، إذا كان معلق جرس نوع التفتيش ، تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .ريمنكوسارات،عندما يتم استخدام عينات من النفط ، والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية ، نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط ، ثم أخذ عينات من النفط .عملية النفط مغمورة محول

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات