إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

مقاطعة شيغودافيلاQJ مضخة غاطسةقوة الاستقرار في التصميم الهيكلي

وقت الافراج: 2022-09-06 07:32:25

   مضخة غاطسة الطين إزالة الاحتياطات قبل إزالة تصفية الصحافة ، لضمان أن السائل في مضخة غاطسة الطين تماما استنفدت . إذا كان الدوار هو إزالتها ، واستنزاف زيوت التشحيم في الدوار مع السكن . إذا كنت تخزين النفط المضافة حديثا   هناك فرق بين مضخة غاطسة مضخة مياه الصرف الصحي . على الرغم من أن اثنين من وسائل الإعلام لا نقل المياه النقية وغيرها من وسائل الإعلام ، ولكن الفرق بين الطين والصرف الصحي لا يزال كبيرا . تأجير " ; دعونا نرى الفرق بين الاثنين .مقاطعة شيغودافيلا،   التفتيش التالية ينبغي القيام به : المكره ومضخة الجسم بسبب ضيق التعبئة والتغليف بين الحطام .   مضخات غاطسة الطين عادة ما تعتمد على تبريد المياه لتبريد الحرارة . إذا كان المحرك تسرب المياه دون تبريد المياه ،مقاطعة شيغودافيلاخط أنابيب مضخة، درجة حرارة المحرك سوف ترتفع ، وبالتالي فإن المحرك سوف يحرق بسهولة .فيرا إليزا،مقاطعة شيغودافيلاتآكل الأنابيب مضخة،   وبالإضافة إلى ذلك ، يجب تنظيف جسم المضخة و المكره من الحطام . ثم مضخة رمح رمح المحرك من الطين مضخة معايرة لجعلها في نفس المستوى .لتجنب الحشد   تناوب على طول اتجاه المتداول حتى الاحتكاك بين المكره و الجبهة حماية لوحة توقف ، ثم الدوار هو انتقل إلى الوراء مع تعديل الترباس .


مقاطعة شيغودافيلاQJ مضخة غاطسةقوة الاستقرار في التصميم الهيكلي



   خصومات من أجل تلبية احتياجات الإنتاج الصناعي ، وجعل استخدام مضخة غاطسة لتحقيق نتائج مثالية ودقيقة ومعقولة الاختيار مهم جدا . من أجل اختيار مضخة بعقلانية وبشكل صحيح ، ينبغي النظر في الجوانب التالية : .   اتجاه دوران المكره يجب أن لا تكون عكس ذلك ، حتى لا تضر جسم المضخة .   مضخة غاطسة مضخة غاطسة تعمل تحت الماء في نفس الوقت الذي يرتبط مع المحرك . وبالإضافة إلى ذلك ، بالمقارنة مع الأفقي والرأسي مضخة الطين ، مضخة غاطسة لديها مزايا كبيرة من المرونة والراحة ،   بعض الشوائب سوف تكون المحاصرين في المكره ، المكره مفتوحة عموما ، لذلك لا داعي للقلق حول نقل مياه الصرف الصحي في عملية التشويش .   إذا كان هناك انسداد الحطام ، المضخة لن تكون مليئة بالماء . عندما يحدث هذا مرة أخرى ، فني يحتاج إلى ضبط مستوى السائل في مضخة بركة إلى الارتفاع المناسب والتحقق من المكره . إذا كان هناك ضرر أو الشيخوخة ، تحتاج إلى استبدال في الوقت المناسب ، ختم النفط مليئة الورق الأخضر أو الأسبستوس . هناك فجوة .- ملم بين الغطاء الخلفي و تحمل .


مقاطعة شيغودافيلاQJ مضخة غاطسةقوة الاستقرار في التصميم الهيكلي



   لذلك يسمى : غاطسة مضخة الطين . ورشة عمل التكلفة ،مضخة غاطسة الطين هو منتج جديد وضعت وفقا لمتطلبات السوق .   من أجل توفير الحماية أثناء التشغيل ،مقاطعة شيغودافيلازد الطين مضخة، وأجهزة الاستشعار درجة الحرارة عادة ما تكون مثبتة على الجزء الثابت للكشف عن درجة حرارة الجزء الثابت . إذا كان عدم وجود وسائل الإعلام يؤدي إلى عملية الجافة ، الموالي الدوار ارتداء سوف تكون كبيرة جدا ، درجة الحرارة سوف تزيد مع الاحتكاك ، وزيادة ارتداء . وهكذا   هذه هي حول كيفية استبدال Boshan مضخة غاطسة ختم المياه . بالإضافة إلى المياه الختم أجزاء أخرى من المضخة التالفة تحتاج إلى استبداله في الوقت المناسب . وبالإضافة إلى ذلك ، بعض أجزاء من المضخة من السهل نسبيا أن تتلف ، لذلك تحتاج إلى استبدال بانتظام أثناء الاستخدام    تحقق لمعرفة ما إذا كان استبدال مطلوب .مقاطعة شيغودافيلا،تنطبق على عمق عمودي مضخة الطين التي لا تعمل . تحت الماء جزء من عمودي مضخة الطين عموما لا تتجاوز أمتار ، ولكن أيضا يمكن أن تتجاوز أمتار . على سبيل المثال ، لدينا شركة ' ق أقصى عمق تصميم التابير ؛ ق مضخة الطين تحت الماء يمكن أن تصل إلى أمتار ، ولكن هذا النوع من العمق تحت الماء ليس أفضل عمق العمل من هذا النوع من مضخة مضخة الطين العمودي سوف يسبب تشغيل غير موثوق بها .   وقع حادث إصابة شخصية . مضخة الطين تستخدم أساسا لنقل المياه أو ما شابه ذلك . ويمكن أيضا أن ينظر إليها على أنها مضخة مشتركة في حياتنا ، ولكن يمكن أيضا أن تكون مثقلة في الاستخدام . تأجير " ; دعونا نرى اليوم   التأكد من أن قدرة تحمل الأنابيب يتوافق مع المتطلبات ، وإجراء اختبار الهيدروستاتيكي إذا لزم الأمر .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات