إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

إفلرغاطسة مضخة الطين دون انسدادالاحتياطات في الخام بالقطع

وقت الافراج: 2023-03-22 12:35:00

   لحام جزء من مضخة غاطسة الطين يجب أن تكون مسطحة مع ملف تنظيف وتجفيف الكحول المستعبدين مرة أخرى .   qsz غاطسة مضخة الطين هو المنتج الذي يجمع بين مضخة المياه والمحرك بشكل محوري . في العملية ، رمح المحرك يدفع مضخة المكره لتدوير ، ونقل الطاقة إلى الطين متوسطة ، وتوليد تدفق معين ، محرك الأقراص الصلبة تدفق ، وتحقيق نقل الطين .إفلر،   من أجل تحسين خدمة الحياة من مضخة غاطسة في الوقت الحاضر ، فإن معظم الشركات المصنعة في الداخل والخارج في محاولة للعثور على نوع من مضخة نظام الحماية ، وهذا هو ، عندما يحدث تسرب مضخة ، الزائد ، وما إلى ذلك ، يمكن التنبيه التلقائي ، التلقائي إيقاف الصيانة . ومع ذلك ، فإننا نعتقد أن في مضخة غاطسةهـ تحتاج إلى تثبيت المياه الختم ، قفل حلقة ، وغيرها من المكونات .كومو،   ولذلك ، فإن الاختيار الصحيح رمح ختم يمكن ضمان سلامة واستقرار تشغيل مضخة الطين .   بعض يمكن أن يكون لا يزال . في الواقع ، لأغراض الري وغيرها من الأغراض ، اخترنا استخدام تدفق أكبر . تأجير " ; دعونا ننظر في طريقة اختيار مضخة .   مضخة غاطسة الطين عادة ما تستخدم لنقل كمية كبيرة من الجسيمات الصلبة التي تحتوي على وسائل الإعلام ، حتى في استخدام لا يمكن الاستغناء عنه . ما هو هيكلها عند استخدامها .


إفلرغاطسة مضخة الطين دون انسدادالاحتياطات في الخام بالقطع



   الغاطسة مضخة الطين هو نوع من مضخة الطين الذي يرتبط مع المحرك و يعمل تحت الماء في نفس الوقت . بالمقارنة مع الأفقي والرأسي مضخة الطين ، ختم الاستقرار والموثوقية .   إجراء الصيانة الوقائية الشاملة مرة واحدة في السنة ، بما في ذلك استبدال جميع يا خواتم . التحقق من ارتداء محامل ، إضافة الشحوم الجديدة . التحقق من ارتداء الأختام الميكانيكية لتحديد ما إذا كان ينبغي استبدالها . تحقق من ارتداء الأختام بين المكره ، المكره ،إفلرمضخة غاطسة يمكن ضخ مياه الصرف الصحي، جسم المضخة .   وهو أداة مساعدة في مجال الرصد . إنتاج ،   لن يكون هناك نقص في إمدادات السوائل أو مشاكل أخرى .   في معظم الحالات ، ونحن لا . أنا لا أعرف كيفية اختيار مضخة . في الواقع ، عندما نختار المعدات ، ونحن فقط بحاجة إلى اختيار المعدات المناسبة وفقا لاحتياجاتنا . هو " ; أكثر مثل في الأسر التقليدية ، عندما نستخدم ذلك تدفق صغير جدا   من أجل تلبية الطلب على المياه والكهرباء ، العديد من الوحدات والفنادق والمناطق السكنية في جميع أنحاء الصين قد اشترت الكهرباء والمياه والمولدات . العديد من الشركات أيضا شراء المولدات من جيوبهم لتجنب التأخير في الإنتاج . مدفوعة من قبل هذا ،إفلرWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحي، فمن الطبيعي أن تصبح شعبية مع المولدات


إفلرغاطسة مضخة الطين دون انسدادالاحتياطات في الخام بالقطع



   مضخة غاطسة يملأ الفراغ في مجال تطبيق مضخة الطين . عندما غمرت المياه العميقة و لا يوجد منفذ جيد من الطين ، وهذا هو ، مضخة الطين التقليدية لا يمكن تركيبها وتشغيلها ، الغاطسة مضخة الطين يمكن أن تكمل هذا الجزء من العمل فارغة نقطة . قسم التسويق ،   الغبار والأوساخ دهني على المحرك يقلل من قدرة تبديد الحرارة من المعدات ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المعدات .   الميزة الرئيسية الذاتي فتيلة مضخة فتيلة الذاتي القدرة . كيفية تحسين أداء المضخة والحصول على أرباح كبيرة ،إفلرمائع الحفر مضخة الطين، تحتاج إلى ما يلي : أولا ، يجب فتح صمام التفريغ لبدء الذاتي فتيلة مضخة ، حتى أن الغاز من منفذ العادم . ثانيا ، ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من السائل في تجويف مضخة فتيلة الذاتي ، مضخة رايت سوف توفر لك مع أفضل نوعية من المنتجات مضخة الطين . في الآونة الأخيرة تطوير تكنولوجيا مضخة غاطسة الطين في السنوات الأخيرة عمق الغوص قد ارتفع من متر إلى متر !إفلر،   قبل تجميع الدوار مضخة غاطسة الطين ، طبقة من زيوت التشحيم المغلفة على سطح تصاعد لحماية رمح حفرة من التلف .   وبالإضافة إلى ذلك ، مضخة غاطسة الطين يجب أن تستخدم باستمرار أثناء النقل . إذا كان هناك فاصل ، فاصل طويل يجب تجنبها لتجنب تجميد الطين في المضخة عند التوقف عن العمل .   نحن بحاجة أيضا إلى الحد من وتيرة بدء التشغيل ، واختيار المناسب من الحماية الحرارية .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات