إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

الموكاخط أنابيب مضخةالمحتويات ذات الصلة

وقت الافراج: 2024-03-28 15:40:44

   وبصفة عامة ، فإن اثنين من الحالات المذكورة أعلاه هي مضخة الطين لا تمتص الماء . و الحل هو عرض . وأعتقد أن الناس يمكن التعامل مع هذه المشكلة في الوقت المناسب . ومع ذلك ، إذا كانت المشكلة خطيرة ، لا يمكن تعديلها بحرية . عند هذه النقطة ، يجب أن تجد المهنية   إذا كان هناك انسداد الحطام ، المضخة لن تكون مليئة بالماء . عندما يحدث هذا مرة أخرى ، فني يحتاج إلى ضبط مستوى السائل في مضخة بركة إلى الارتفاع المناسب والتحقق من المكره . إذا كان هناك ضرر أو الشيخوخة ، تحتاج إلى استبدال في الوقت المناسب ،الموكا،   يو يوميا   عندما توقف تشغيل مضخة الطين المغمورة ، إغلاق فراغ قياس ، قياس الضغط الديك ، صمام البوابة على منفذ المياه الأنابيب ، ثم قطع التيار الكهربائي من المحرك . إذا كانت درجة الحرارة المحيطة منخفضة ، فتح مربع المكونات في الجزء السفلي من جسم المضخة ، وإزالة المياه المتبقية ، أقصى درجة حرارة المحامل يجب أن لا تتجاوز درجة مئوية ، وكمية من الكالسيوم الشحوم المستخدمة في زيوت التشحيم واضعة يجب أن تكون هي نفسها كما ان من تحمل الجسم .ميكتيلا،   السماح المتوسطة التي تحتوي على بعض الجزيئات الصلبة لإنتاج بعض   على سبيل المثال ، مثل تنظيف المضخات وبعضها أكثر من مترا في العمق ، في هذه الحالة ليست مناسبة لاستخدام مضخات الطين الرأسي ، ولكن استخدام مضخات الطين الغاطسة من السهل جدا .   اختيار المعلمات : منفذ القطر ، معدل التدفق ، والغبار ، قوة المحرك ، المكره السرعة ، سرعة الضخ ، أقصى قدر من الجسيمات والوزن .


الموكاخط أنابيب مضخةالمحتويات ذات الصلة



   عندما تصل إلى مستوى المياه ، تردد العاكسوفقا ل ، والأكثر شيوعا هو WQ / ف ث ( غير انسداد مضخة مياه الصرف الصحي ) ، والتي تعتمد على عجلة دوارة المكره ، عموما لديه خصائص توفير الطاقة ، ومكافحة لف ، غير انسداد ، التلقائي   مضخة غاطسة الطين عادة ما تستخدم لنقل كمية كبيرة من الجسيمات الصلبة التي تحتوي على وسائل الإعلام ، حتى في استخدام لا يمكن الاستغناء عنه . ما هو هيكلها عند استخدامها . التعبئة ،   فرضية استخدام هذا الأسلوب هو أن بندقية المياه يجب أن يكون ما يكفي من تدفق في عملية الاستخدام ، وإلا فإن تأثير مضخة الطين المغمور قد لا تكون واضحة .   ومع ذلك ،الموكاسمو مضخة الطين، هناك عيب في استخدام مساعدة المكره ختم النظام ، وهذا هو ، بعض الطاقة المستهلكة في مساعدة المكره مضخة غاطسة ، عادة حوالي ٪ . ومع ذلك ، إذا كان التخطيط السليم هذا الجزء من فقدان تدفق يمكن تخفيضها . ملاط ورخ مضخة تستخدم أساسا في الطاقة الكهربائية ، والفحم وغيرها من الصناعاتإصلاح . صافي يمكن أن تضاف إلى مدخل المياه لمنع الكثير من الشوائب من دخول المضخة . في هذه الطريقة ، فإن احتمال أن مضخة عالقة أقل بكثير !


الموكاخط أنابيب مضخةالمحتويات ذات الصلة



   في كثير من الأحيان نقل الرمال ضخ الموقع . عندما يتم ضخ الرمال في موقف ثابت و يسقط إلى ارتفاع معين ، مضخة الطين الغاطسة هو رفع ، مضخة الطين الغاطسة هو انتقل إلى موقف مجاور قبل ضخ الرمال ، الرمال ضخ مستمر . تحسين الجودة ،   اثنين من مضخات تعمل بشكل مختلف . لأن مضخة مياه الصرف الصحي مدفوعة من قبل محرك كهربائي ، وعادة ما يكون الجهد صدمة المقاومة . مضخة غاطسة هو نوع من سرعة فتح وإغلاق ، لذلك عادة ما تستخدم بعض تدفق الصغيرة ، وانخفاض الضغط .   WQ مضخة مياه الصرف الصحي الغاطسة ختم النفط غرفة مجهزة عالية الدقة المضادة للتدخل للكشف عن تسرب المياه الاستشعار ، لف الجزء الثابت جزءا لا يتجزأ من العناصر الحرارية تلقائيا حماية محرك المضخة .تصلب طبقة الطين حول مضخة الطين يمكن أن تنهار بسرعة تحت ضغط المياه المطبقة ، والتي يمكن أن تزيد أيضا من ضخ الرمال في المنطقة . هذا يزيد أيضا من ضخ الرمال في المنطقة ، حتى لا يكون هناك مضخة تحت الأرض عند استخدامها . ومع ذلكالموكا،   بعد ذلك ، يمكن أن تبدأ المرحلة الثانية والثالثة مضخات بدوره حتى المرحلة الأخيرة من مضخة . بعد بدء تشغيل جميع مضخات سلسلة ، صمام مأخذ من المرحلة النهائية من مضخة يمكن أن تفتح تدريجيا . سرعة فتح صمام يجب أن تسيطر عليها مضخة لا يهتز و المحرك في أي مرحلة لا تتجاوز تصنيف الحالية .   كما تستخدم على نطاق واسع مضخة غاطسة ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط ، وتركيب مريحة واستخدام ، وخدمة الحياة من تحمل أيضا تغييرات كبيرة .الاستمرار في استخدام بعد الصيانة . لا تفريغ مباشرة

الخ . تغيير هيكل الختم مضخة يتجنب الضرر المباشر على تحمل بعد ختم الميكانيكية التالفة

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات