إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

غواداالفاكهة المبردةما هي النقاط التي يجب أن تولي اهتماما لشراء

وقت الافراج: 2024-04-27 05:41:02

تثبيت نظام التحكم الإلكتروني . نظام التحكم الكهربائي في التخزين البارد يتكون أساسا من وحدة تحكم كهربائية ، باب كهربائي ، والإضاءة وغيرها من المعدات الكهربائية ، التخزين البارد متطلبات الطاقة مستقرة خط المرحلة يمكن أن تعتمد على إمدادات الطاقة أو تكوين احتياطي امدادات الطاقة حسب الطلب . الدائرة يجب أن يكون أداء معقول ، وما يقابلها من تدابير الحماية .تصميم خزان المياه منفصلة عن الجسم آلة ، طبقة مزدوجة ، لا يمكن أن تتساقط المياه بسبب الندى بسبب الفرق في درجة الحرارة بين الداخلي والخارجي ، ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .غوادا،اختبار تسرب الأمونيا ملء : بعد نظام تهب التراب و الضغط اختبار تسرب ، تسرب الأمونيا ملء اختبار يمكن القيام به . والغرض من ذلك هو تحسين الهواء ضيق من نظام تخزين جديدة وإرساء أساس نظام التعبئة الأمونيا ومواد العزل الحراري .الحكم على تشغيل الصوت من ضاغط ، والاستماع بعناية إلى تشغيل الصوت من مضخة مياه ، برج التبريد ، ضاغط ، مروحة وغيرها من المعدات ، إذا كان الصوت غير طبيعي يحتاج إلى ضمان في الوقت المناسب ، وذلك لتجنب عدم ضمان في الوقت المناسب ، مما أدى إلى مزيد من الضرر الضاغط .ليوا،ولكن في بيئة درجة حرارة منخفضة ، ولا سيما في دورة التجميد والذوبان ، وبناء هيكل هو أيضا عرضة للخطر . ولذلك ، عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية ، وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها .توفير الطاقة : المذكورة أعلاه ، فإن تكلفة التصميم من التجميد السريع منخفضة جدا ، ولكن تأثير كبير على تكلفة التجميد السريع و بعد استخدام التكاليف . ولكن في كثير من الأحيان في وقت متأخر من نفقات الكهرباء البنود الهامة ، عرض تصميم يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة من التجميد السريع مستودع . اختيار الجانب المشمس من التجميد السريع ، وختم باب التجميد السريع ، الفرق في درجة الحرارة بين المجمدات المجاورة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة ، ولكن أيضا بعض المهارات الصغيرة مثل باب التجميد السريع عند استخدام ستارة الهواء . نحن ننصح المستخدمين في استخدام التجميد السريع وحدة موازية قدر الإمكان لفتح معقولة .


غواداالفاكهة المبردةما هي النقاط التي يجب أن تولي اهتماما لشراء



مثبطات اللهب ، مثبطات اللهب ، وارتفاع درجة الحرارة مقاومة البولي يوريثين مثبطات اللهب المضافة هو نوع من مواد إطفاء الذاتي ، تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، فقط في درجة حرارة عالية سوف تظهر التحلل . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تشكل رواسب الكربون البولي يوريثين رغوة على السطح ، مما يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار اللهب .إذا كانت البضائع المبردة هي مكلفة نسبيا ، أو عرضة للتغيرات في درجة الحرارة ، يمكن النظر في توفير إمدادات الطاقة الاحتياطية من أجل تنظيم تخزين الغاز لضمان تشغيل معدات التبريد في التخزين البارد في وقت قصير بعد انقطاع التيار الكهربائي ، على نطاق واسع تخزين الغاز يمكن أن تنظر في توفير مجموعات توليد . . . بعد انقطاع التيار الكهربائي ، مجموعة المولدات تلقائيا تحولت إلى توليد الطاقة لاستخدامها . على سبيل المثال ، يمكنك استخدام الطريق المزدوج الكهرباء التجارية .تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع ، وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية القيام بعمل جيد في المطر ، والرطوبة ، الاصطدام ، وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية . التوصية والتشاور ، ليس فقط ممتازة مقاومة الحريق ، ولكن أيضا ارتفاع نسبة السعر . هناك عدة أنواع من المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد ، والتي يمكن أن تنتج في شكل ثابت و حجم لوحة ، مع طول ثابت العرض الكلي وسمك . سوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد ، وتجميد وتنظيف التخزين البارد عادة استخدام سم أو سم سميكة التخزين البارد لوحة ؛ نوع آخر من التخزين البارد يمكن أن تكون مصنوعة من مادة البولي يوريثين رغوة البولي يوريثين رذاذ الطلاء ، والمواد الخام يمكن أن يكون على الفور رش في الطوب أو الخرسانة مستودع التخزين البارد التي سيتم بناؤها . مواد العزل الحراري البولي يوريثين ، البوليسترين الشحوم . البولي يوريثين لا استرطابي ، مقاومة للحريق جيدة ، ولكن تكلفة أعلى . البوليسترين الشحوم قوية امتصاص الماء وضعف مقاومة الحريق ، ولكن تكلفة منخفضة .هذه هي عدة مواد التخزين البارد المشتركة ، واستخدام هذه المواد إلى حد كبير تحسين العزل الحراري والتبريد أداء التخزين البارد ، مما يجعل الناس أكثر ملاءمة وأكثر موثوقية المواد المخزنة . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في تكنولوجيا المواد ، والآن مجموعة متنوعة من مواد التخزين البارد يخرج واحدا تلو الآخر ، التخزين البارد ليست هي نفسها ، ونحن في اختيار الوقت المناسب لإجراء مقارنة معقولة ، واختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتهم الخاصة والظروف الاقتصادية .تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء ، وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .


غواداالفاكهة المبردةما هي النقاط التي يجب أن تولي اهتماما لشراء



اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد . بالطبع ،غواداإنتاج وتركيب التخزين البارد، ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد ، على سبيل المثال ، في الوقت الحاضر نظام التبريد المبردات الفلور لا يزال التيار الرئيسي ، ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد ، مثل الطاقة وما إلى ذلك ، تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد . طريقة المتوسط ،تخزين بارد في درجة حرارة أقل من درجة مئوية و الشمس لا يمكن أن تكون مباشرة ، والجدران والسقوف ، والتهوية ، والتطهير ، والوقاية من الاوبئة ، وما إلى ذلك جميع المتطلبات الصارمة . نظام التبريد تعتمد على تقنية الحواسيب الصغيرة الكهربائية التلقائي بالكامل ، والتي لا تحتاج إلى أن تكون في الخدمة ، العشب ، والمعدات ، ويمكن رصد وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين .خطة البناء وغيرها من المعلومات ذات الصلة عن التخزين البارد مشروع البناء .المزيد والمزيد من الناس تبدأ في بناء التخزين البارد ، ومعظم الناس يختارون استخدام التخزين البارد . ما هو السبب ؟ لماذا الناس اختيار التخزين البارد لبناء ؟ ما هي مزايا التخزين البارد ؟ وفيما يلي مقدمة مفصلة .غوادا،التخزين البارد هو بناء على متطلبات التصميم والبناء من التخزين البارد ،غوادابناء و تركيب التخزين البارد، ليس فقط تجنب التلوث عبر الغذاء ، ولكن أيضا ضمان مرافق النقل : في نطاق البناء ، وتوفير الأراضي ،غواداحيث يوجد التخزين البارد، وخفض التكاليف .الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة ، وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد ، من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .هذه هي عدة مواد التخزين البارد المشتركة ، واستخدام هذه المواد إلى حد كبير تحسين العزل الحراري والتبريد أداء التخزين البارد مما يجعل الناس أكثر ملاءمة وأكثر موثوقية المواد المخزنة . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في تكنولوجيا المواد ، والآن مجموعة متنوعة من مواد التخزين البارد يخرج واحدا تلو الآخر ، التخزين البارد ليست هي نفسها ، ونحن في اختيار الوقت المناسب لإجراء مقارنة معقولة ، واختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتهم الخاصة والظروف الاقتصادية .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات