إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية    موسوعة الطاقة   

رئيس الوزراء اينيروشركة تركيب التبريدهناك الكثير من الاهتمام في الاستخدام .

وقت الافراج: 2022-05-11 01:00:24

البولي يوريثين رذاذ الطلاء المستخدمة في التخزين البارد الكبيرة والمتوسطة الحجم أكثر من تطبيق لإنتاج العلامة التجارية المعروفة من مختلف الأسعار ، وجودة المنتج هو أيضا أكبر من المسافة ، لا أعرف ولا جودة عالية هو سلعة جيدة ،استيراد وتصدير البضائع في كثير من الأحيان ينبغي أن يكون الشخص في ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي قبل تركيب صمام العادم المعدات .رئيس الوزراء اينيرو، إنتاجية كبيرة ، وفقا لاحتياجات الإنتاج والتشغيل إنشاء غرفة خاصة فرز ( المنطقة ) . درجة الحرارة في منطقة الفرز عادة ~ ℃ . . . . . . .دليل التبريد يحافظ على درجة حرارة ثابتة في الغرفة . الجدران والأرضيات والسقوف المسطحة من التخزين البارد على نطاق واسع يتم توفيرها مع مواد العزل الحراري مع سمك ثابت للحد من الحرارة الواردة من الخارج . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح .واراشكي،في الوقت الحاضر ، فإن الاتجاه النامية من بناء التخزين البارد في اتجاه تجميع هيكل التخزين البارد هو أن تكون مصنوعة من مكونات التخزين البارد الجاهزة بما في ذلك عزل البخار طبقة العزل الحراري لوحة ، والتي تضمن تجميع على الفور .ومع ذلك ، على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات ، لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .تركيب مكتبة الهيئة . الجسم يمكن أن تكون مقسمة إلى مستودع صغير و مستودع كبير في الجسم ، الجسم هو أساسا مستودع صغير تجمع بين التخزين البارد التي يتم تجميعها من قبل مجلس مستودع ، مستودع كبير الجسم يستخدم في الغالب المدنية التخزين البارد ، وتجميعها ، أو بناء مستودع جيد مثل متطلبات الجسم يجب أن تكون على نحو سلس ، ضيق ، قوي ، لا شعور جوفاء ، مع ، التجمد ، والرطوبة ، وما إلى ذلك يجب أن تلبي متطلبات المشروع .


رئيس الوزراء اينيروشركة تركيب التبريدهناك الكثير من الاهتمام في الاستخدام .



رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري ، وقوة ميكانيكية قوية ، ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .تنظيم تدفق الهواء هو عامل رئيسي في ما إذا كان تنظيم الهواء مخزن يمكن تحقيق وفورات في الطاقة . نحن تنفيذ عملية التدخل الاصطناعي إلى خزان الغاز أو نظام شبكة الأنابيب ، ودعا مروحة التنظيم ، إذا نحن يمكن أن نفعل ذلك بشكل جيد ، مروحة توفير الطاقة تأثير يمكن أن تكون ثابتة . من خلال التنظيم الفعال ، متطلبات تدفق أو الضغط يمكن أن تتحقق ، وتوفير الطاقة يمكن أن تتحقق . من المهم جدا أن تختار أي نوع من التنظيم في عملية تنظيم مروحة ، والتي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على توفير الطاقة تأثير تنظيم الهواء في الخزان .هناك العديد من السيناريوهات ، سيناريوهات مختلفة ، على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، وإدارة الائتمان ، والمكاتب في جميع أنحاء ، يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل . المتطلبات القياسية ،اختيار المعدات المستخدمة في بناء مستودع التبريد هو وثيق الصلة مع حجم ونوع الميزانية .تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار المواد العازلة للحرارة التخزين البارد ووضع التخزين البارد العزل الحراري يجب أن تكون المواد المستخدمة في الوقت المناسب ، ليس فقط ممتازة مقاومة الحريق ، ولكن أيضا ارتفاع نسبة السعر . هناك عدة أنواع من المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد ، والتي يمكن أن تنتج في شكل ثابت و حجم لوحة ، مع طول ثابت ، العرض الكلي وسمك . سوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد ،رئيس الوزراء اينيرومتطلبات التخزين البارد الطبية، وتجميد وتنظيف التخزين البارد عادة استخدام سم أو سم سميكة التخزين البارد لوحة ؛ نوع آخر من التخزين البارد يمكن أن تكون مصنوعة من مادة البولي يوريثين رغوة البولي يوريثين رذاذ الطلاء ، والمواد الخام يمكن أن يكون على الفور رش في الطوب أو الخرسانة مستودع التخزين البارد التي سيتم بناؤها . مواد العزل الحراري البولي يوريثين ، مقاومة للحريق جيدة ، ولكن تكلفة منخفضة .استيراد وتصدير السلع في كثير من الأحيان ، إنتاجية كبيرة ، وفقا للإنتاج والتشغيل


رئيس الوزراء اينيروشركة تركيب التبريدهناك الكثير من الاهتمام في الاستخدام .



من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد ومعدات التبريد ، والنقل ، التراص الشرط . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة . نوعية المخاطر ،اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد . بالطبع ، ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد ، على سبيل المثال ، في الوقت الحاضر نظام التبريد المبردات الفلور لا يزال التيار الرئيسي ، ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد ، مثل الطاقة وما إلى ذلك ، تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد .كيف نحكم على درجة الحرارة التي يمكن أن تصل إلى درجة الحرارة المطلوبة في دقائق في نفس الظروف ، ولكن الآن درجة الحرارة التي يمكن أن تصل إلى دقيقة ، لذلك من الواضح أن التبريد بطيئة ، تأثير سيء ، والتي سوف تؤثر بشكل مباشر على تكلفة الاستخدام .البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني ، يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد ، والبحث والتطوير ، والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس أيضا أصبح الجدار الخارجي المواد الرئيسية .رئيس الوزراء اينيرو،سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ ، متقلبة برودة ، مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات ، وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد ، كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه ، صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة ، مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط ، في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا ، ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة ، التردد ، دورة ، وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال ،رئيس الوزراء اينيروسعر الثلاجة الطبية، مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة ،رئيس الوزراء اينيروكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرة، جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية مستقرة ، والخدمة الطويلة في الحياة ، وارتفاع نسبة السعر إلى متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل ، ويمكن أن تصل إلى أكثر من عاما في ظل حالة من الاستخدام العادي والصيانة . فائدة نموذج يمكن أن تجعل من الممكن أن هيكل لا يمكن أن تتأثر التجفيف ، أو التآكل الكهروكيميائية ، أو الحشرات ، الفطريات ، أو نمو الطحالب ، أو العوامل الخارجية مثل القوارض ، وما إلى ذلك ، في ظل حالة من الاستخدام العادي من هيكل الحياة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات