إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

كيسكون هاراسسوبر انخفاض منصة رفع هيدروليكيكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء

وقت الافراج: 2024-04-18 13:19:36

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري M ، M ، M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( acv / hz ) ، أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .منصة تمتد . متر ، وتوسيع نطاق العمل .كيسكون هاراس،المصاعد يمكن اختيار الأشياء الثمينة ، وانخفاض متطلبات السرعة .مقدمة موجزة : مصعد مصعد هو نوع من معدات النقل الثابتة التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم ، نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني ، وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر ، في السوق أكثر من المصاعد المستخدمة في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد ، مثل رفع السيارة بين الطوابق .توبو،خصائص الأداء من مصعد خاص : النظام الهيدروليكي من مصعد المنتجات عادة ما يتم توفيرها مع المضادة للسقوط ، الزائد ، انقطاع التيار الكهربائي ، وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية ، مدخل ومخرج من أعلى الجدول تعتمد على سلسلة أو عبر القضبان ، الدرابزين ، رفع الجدول تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار ، عند فتح الباب ، حتى أن رفع الجدول الدائرة مغلقة ، وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل ، نقطة العمل أو الوضع الآمن .المصعد لديه سطح زلق . الدرابزين هو دائم . نهاية السكك الحديدية يمكن أن تحتوي على أكبر السلع بعد التمديد .شبه التلقائي مساعدة المشي رفع منصة : بالمقارنة مع نوع الجر رفع منصة ، وهناك المزيد من قيادة الجهاز ، إذا كان الناس لا يمكن أن تدفع ، يمكنك استخدام المشي أو رفع منصة ،كيسكون هاراسمصعد هيدروليكي، لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية ، وتحسين كفاءة العمل .


كيسكون هاراسسوبر انخفاض منصة رفع هيدروليكيكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء



الضوضاء ، عادة ما تكون غير مستقرة في الخمول سرعة الفشل . تثبيت محرك المصعد في سرعة معينة ، والاستماع إلى تسرب الهواء . إذا كان من الصعب تحديد موقع تسرب الهواء ، يمكن أن تكون في المكربن وانخفاض عدد قليل من منصات النفط المغلفة ، حيث يتم امتصاصه في النفط هو تسرب الهواء ، ويمكن استخدام مسامير الربط أو إضافة أو طرح منصات القضاء .ب - إزالة وإزالة صمام ، مثل المعدات المتنقلة على ارتفاعات عالية ، لديها وظائف فريدة من نوعها ومزايا ، مصعد يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق ، مريحة وسريعة ، كبيرة في البناء ، صغيرة لنقل الحبوب المنزلية ، مجموعة واسعة جدا من التطبيقات ، مصعد فريدة من نوعها مع ظهور هيكل ودائم خصائص مقاومة للتآكل ، وقد تم دعم العملاء . دورة عمل ،كيسكون هاراسهوبى رفع هيدروليكي الجدول،وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج ، يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري ،كيسكون هاراسمصعد هيدروليكي هيكل، مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة ، تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع ، وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل ، لوحة سلسلة الصناعية ، عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ ، مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة ، في حالات الطوارئ ، مثل انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؛ معدات الجهد DC V على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل ، في حالات الطوارئ وقف التبديل ، زر مربع للماء تصميم .الصاري المزدوج العمود المصاعد تعتمد قوة عالية مواد ذات جودة عالية ، مع مظهر جميل ، صغيرة الحجم ، خفيفة الوزن ، رفع التوازن ، والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا ، وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات والمطارات والمسارح وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن ، وصيانة المعدات ، والطلاء والديكور ، استبدال المصابيح ، والأجهزة الكهربائية ، وغيرها من الأغراض من الشركاء في الأمن جيدة .تستعد هي واحدة من أهم الأعمال التحضيرية من أجل تشغيل المصعد ، مثل مؤسسة أو غير متكافئ ، يجب استخدام النائم وسادة صلبة ، قبل أن تتمكن من العمل .


كيسكون هاراسسوبر انخفاض منصة رفع هيدروليكيكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء



مع تطور العلم والتكنولوجيا ، والطلب في السوق ، وهناك المزيد والمزيد من المصاعد الجديدة ، بما في ذلك واحدة الصاري المصاعد ، المصاعد الصاري المزدوج ، ثلاثة الصاري المصاعد الرئيسية ، أربعة الصاري المصاعد ، مصاعد متعددة الصاري ، وهلم جرا . وفيما يلي عرض مفصل على النحو التالي : . قسم الإدارة ،من أجل راحة قطب كهربائي يمكن أيضا أن تكون عازمة بشكل صحيح . ومع ذلك ، ينبغي أن نولي الاهتمام لحام إصلاح الموقف يجب أن يكون على السطح السفلي من دليل الأخدود . عند القيام بذلك ، السكتة الدماغية من أسطوانات هيدروليكية قضيب لا تتأثر و الزاوية النسبية بين الساق الثابتة و المنقولة دعم الساق عند دعم الساق الحاملة .الحد من التبديل المستخدمة في تحليل الحد من التبديل في المصعد ، المعروف أيضا باسم الطريق التبديل ، هو الحد من موقف نشط من الجهاز ، مع الحفاظ على سلامة التبديل . الجمعية تنص على الحد من التبديل من أجل إسقاط مصعد ، يجب التأكد من أن عند تحميل كامل من منصة تشغيل لأسفل ، والتبديل ينطوي على قطع تلقائيا تشغيل إمدادات الطاقة بعد خط القاع لمس كتلة ، بعد وقوف السيارات ، وتجميع الكلمات من خط القاع لمس كتلة ينبغي أن تجعل المسافة من منصة إلى الأرض تخفيف الربيع -mm ، وتجميع الكلمات من الحد الأدنى من لمس كتلة ينبغي أن تضمن الحد من التبديل لا يمكن أن تعمل بعد خط القاع موقف التبديل يعمل ، و رفع منصة ضرب تخفيف الربيع . المهنية مصنع المصاعد المتحركة ، كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة ، مقاومة للحريق ، مقاومة للماء ، وارتفاع درجة الحرارة المقاومة ، ودائم ، آمنة وموثوق بها .أولا ، عدم استقرار الجهد من السهل حرق جميع أنواع المكونات الكهربائية في عملية مربع ، مما يجعل الجهاز غير قادر على الحصول على إشارة .كيسكون هاراس،( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .صيانة أنظمة دعم المصاعد .الصاري المزدوج العمود المصاعد تعتمد قوة عالية ، مواد ذات جودة عالية ، مع مظهر جميل ، صغيرة الحجم ، خفيفة الوزن رفع التوازن ، والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا ، وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات والمطارات والمسارح وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن ، وصيانة المعدات ، والطلاء والديكور ، استبدال المصابيح ، والأجهزة الكهربائية ، التنظيف والصيانة ، وغيرها من الأغراض من الشركاء في الأمن جيدة .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات