إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

كراتوفوS13 النفط مغمورة محولتدابير متعددة لضمان الوفاء بالعقد

وقت الافراج: 2022-11-26 05:46:01

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ،كراتوفوكم هو 1250kva مربع محول، تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .كراتوفو،محول مصنعين عموما استخدام IP الضميمة الواقية ، يمكن تجنب أكثر من ملم في القطر من الأشياء القذرة الصلبة ، الفئران ، الثعابين ، القطط ، الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل ،كراتوفوالهيكل الأساسي محول الكهرباء، مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة ، انقطاع التيار الكهربائي ، وغيرها من الأخطاء الشائعة ، من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك ، IP شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات ، وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر ، يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة ، الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .الرمتا،عملية النفط مغمورة محولمحول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل ، جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب ، وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء ، وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ ، مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .


كراتوفوS13 النفط مغمورة محولتدابير متعددة لضمان الوفاء بالعقد



عند تطبيق النفط مغمورة محول ، ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟محطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات ، محولات الجهد ، والتتابع السيارات ، التيار المتردد ، وما إلى ذلك ) ، جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد ، لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء ، الضوضاء ، حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) ، حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ، ص ( أو ص ) هو نجم اتصال ، د ( أو د ) هو مثلث اتصال . الابتكار التكنولوجي ،ولذلك ، في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ ، قفل خطأ نقطة ، وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه ، إذا كان كل مجال واضح ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل ، والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة ، أكبر ضمان الضرر لا توسع .الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت ، مثل الحث ، السعة ، المقاوم ، ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم ، وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي ، وانخفاض المقاومة ، وبعبارة أخرى ، في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع ، سيد الكثير من المعرفة المهنية .


كراتوفوS13 النفط مغمورة محولتدابير متعددة لضمان الوفاء بالعقد



تشغيل تجريبي مع تحميل : قسم التسويق ،في تتابع حماية المحولات الجافة ، انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار ، إذا كان هناك أي مشكلة ، فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة ،كراتوفومصنع محولات التوزيع، مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت ، ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة ، البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات ، ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي ، وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .كراتوفو،تشغيل تجريبي مع تحميل :الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات