إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

نوفوكوزنتسكمؤسسة النفط مغمورة محولما الذي يجب الانتباه إليه عند ترجمة كتيبات المعدات؟

وقت الافراج: 2024-04-24 15:46:36

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما ،كفاءة المحولات لديها علاقة وثيقة مع مستوى انتاج الطاقة من المحولات ، وارتفاع انتاج الطاقة ، وانخفاض نسبة الخسارة إلى انتاج الطاقة ، وارتفاع الكفاءة . وعلى العكس من ذلك ، فإن انخفاض انتاج الطاقة ، وانخفاض الكفاءة .طرق توصيل المحولات الجافة :تريبيسوف،أسباب حريق محول الكهرباءربط مجموعة هيكل محول من النوع الجافالتبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .


نوفوكوزنتسكمؤسسة النفط مغمورة محولما الذي يجب الانتباه إليه عند ترجمة كتيبات المعدات؟



عندما يتم فحص هوك الأساسية ، إذا كان يعمل مرة أخرى ، ضوء فلاش على الكاميرا ، الثقيلة قصيرة . ولذلك ، يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة ، وقطع الغيار ، والعزل ، وما إلى ذلك ، يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط ، يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء ، وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس ، وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات ، لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم ، وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم . معايير الجودة ،البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير ، والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط ، خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة ،نوفوكوزنتسكمحول الكهرباء نموذج، نقطة ثابتة في الساعة نقطة ، و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا ، يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم ، وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي ، مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية ، عملية حل ومعايير الجودة ، لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية ، وقطع عملية رقاقة الحديد ، الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة ، الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .


نوفوكوزنتسكمؤسسة النفط مغمورة محولما الذي يجب الانتباه إليه عند ترجمة كتيبات المعدات؟



بعد أخذ العينات ، ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات ، سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة . كم هو ،عندما يتم فحص هوك الأساسية ، العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة ، إذا كان يعمل مرة أخرى ، ضوء فلاش على الكاميرا ، الثقيلة قصيرة . ولذلك ، يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة ، يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة ، وقطع الغيار ،نوفوكوزنتسكscb11 محول من النوع الجاف، والعزل وما إلى ذلك ،نوفوكوزنتسكالنفط مغمورة محول درجة الحرارة، يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .كيفية اختيار المحولات الجافةتطبيق النفط مغمورة محولنوفوكوزنتسك،تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئةالضوضاء من المحولات الجافة( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ، مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ، والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ، سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض ، في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق كينيزمصعد شاحنةالهيكل منظم بإحكام    التالي غيلسنكيرشنهايدلبرغاستوعب السوق

مرادف

لا مرادفات