إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بروستيوفالذاتي فتيلة مضخة الطين بالجملةمراحل التكيف في السوق

وقت الافراج: 2024-04-24 22:54:35

في السوق ، مثل تنظيف المضخات ، وبعضها أكثر من مترا في العمق ، ولكن استخدام مضخات الطين الغاطسة من السهل جدا .استخدام الحديد الكهربائية ، القصدير تتسرب بالتساوي .بروستيوف،   التحقق من ثلاث مراحل الحالية مع مقياس التيار الكهربائي على لوحة التحكم . إذا تم العثور على عدم كفاية إمدادات الطاقة المرحلة ،بروستيوفISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عمودي، يجب إيقاف تشغيل مضخة غاطسة على الفور . التحقق من ما إذا كان موصل كابل ، نقطة اتصال ، التبديل إمدادات الطاقة الاتصال سيئة ، إذا كان الخط الرئيسي . تحقق ما إذا كانت الدائرة الأسلاك مكسورة أو فضفاضة ، الصمامات التالفة أو المحترقةالمكره في عملية التناوب لمنع تسرب وسائل الإعلام ، ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا معيناالميناء   ضغط وبناء على ذلك ، ينبغي تركيب مقاييس الضغط في النظام لرصد الامتثال .   لحام جزء من مضخة غاطسة الطين يجب أن تكون مسطحة مع ملف تنظيف وتجفيف الكحول المستعبدين مرة أخرى .   أولا ، نحن بحاجة إلى اختيار الجهاز مع شهادة رسمية عند اختيار الجهاز . يجب تجنب شراء بعض عفا عليها الزمن أو منتجات رديئة . في بعض الأحيان ، عند استخدام مضخة ، تحتاج إلى استخدام مضخات متعددة موازية أو إعداد مضخة احتياطية .


بروستيوفالذاتي فتيلة مضخة الطين بالجملةمراحل التكيف في السوق



   ثم استبدال بكرة مضخة لوحة الغلاف وتشديد الاحتفاظ الجوز .   مياه الصرف الصحي كيو دبليو سلسلة غاطسة مضخة مياه الصرف الصحي عادة ما تكون مجهزة الكوع ، ثم ربط الأنابيب حسب الحاجة . نحن نسميها الأجهزة النقالة التي تستخدم أساسا مؤقتا أو لا تحتاج إلى إصلاح .   الخبث مضخة غاطسة تستخدم عادة لنقل الطين التي تحتوي على الجسيمات الصلبة ، وبالتالي فإن ارتداء مقاومة الأنابيب ينبغي النظر فيها . صنعة دقيق ،   مضخة مياه الصرف الصحي مضخة غاطسة ، مياه البحر مضخة غاطسةهـ يشير إلى كفاءة الطاقة التي تم الحصول عليها من خلال ضخ السائل الناتج في وحدة الزمن ، أي كفاءة الطاقة من المضخة : المعادلة هي بي = & رو . gqh ( ث ) = & ك   عندما توقف تشغيل مضخة الطين المغمورة ،بروستيوفWQ مضخة غاطسة، إغلاق فراغ قياس ، قياس الضغط الديك ، صمام البوابة على منفذ المياه الأنابيب ،بروستيوفرمح طويل مضخة الطين تحت الماء، ثم قطع التيار الكهربائي من المحرك . إذا كانت درجة الحرارة المحيطة منخفضة ، فتح مربع المكونات في الجزء السفلي من جسم المضخة ، وإزالة المياه المتبقية ، وتجنب تجميد الكراك . في العملية ، أقصى درجة حرارة المحامل يجب أن لا تتجاوز درجة مئوية ، وكمية من الكالسيوم الشحوم المستخدمة في زيوت التشحيم واضعة يجب أن تكون هي نفسها كما ان من تحمل الجسم .


بروستيوفالذاتي فتيلة مضخة الطين بالجملةمراحل التكيف في السوق



   تحتاج إلى إزالة كامل الجسم التعبئة والتغليف ، بما في ذلك التعبئة الغدة ، خاتم التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف ؛ O على شكل الختم الدائري ، رمح الأكمام ، والتوازن القرص و مفتاح على رمح يتم تفكيكها من قبل الغاطسة مضخة الطين في التسلسل . أخذ العينات ،   المتطلبات التقنية المختلفة : عمودي مضخة الطين المستخدمة في المحركات الكهربائية العادية عمودي لا ماء . محرك مضخة غاطسة مضخة رمح محوري . المحرك يجب أن تكون مختومة للماء . المحرك و جسم المضخة يمكن أن تغزو المياه في وقت واحد .   مضخات الآبار العميقة يجب أن تكون يومية وأسبوعية وفصلية وسنوية التفتيش والصيانة واستخدام الخطط .   مضخة غاطسة مضخة غاطسة مضخة الطين في الجزء السفلي من الدعم بعد إضافة بندقية المياه ، قوة المحرك ع = أنا و مرات ؛ يو إلى أن الطاقة العالية الحالية سوف تزيد .   لحام جزء من مضخة غاطسة الطين يجب أن تكون مسطحة مع ملف تنظيف وتجفيف الكحول المستعبدين مرة أخرى .   بعد ذلك    حوالي ٪ ) ، قبل البدء مرة أخرى ، تحقق ما إذا كان المكره هو المتداول بشكل صحيح ، وإذ تضع الجمعية ضغط الترباس هو تشديد ، ثم تبدأ المضخة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق فورىمنصة رفع هيدروليكينطاق الاستخدام    التالي تورينورفع هيدروليكي منصةدرجة تمايز المنتج في الصناعة صغيرة

مرادف

لا مرادفات