إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة بيئية   

نيوهامبلاط الأرضيات الخشبية التي هي أفضلتطبيق المعايير الوطنية

وقت الافراج: 2024-05-09 08:12:07

توافق آراء ساو باولو الكلمة لديه المزايا التالية : تقليد الماء ،نيوهامالكلمة التدفئة الأرضيات الخشبية العلامة التجارية الخاصة، تقليد النار ، صفر الفورمالديهايد ومكافحة التلوث النفطي ، يمكن أن تحل محل البلاط والأرضيات الخشبية .متانةنيوهام،نيوهامكم هي الكلمة المركبة ؟متر مربع،المؤثرات البصرية : الخشب القوام جميلة ومجموعة متنوعة من الألوان .فائدة نموذج يمكن أن تمتص الأشعة فوق البنفسجية الضارة على عيون الناس بشكل فعال ، و نماذج المنفعة هي مريحة وصحية بصريا .توافق آراء ساو باولو الأرضيات بأسعار معقولة مقارنة مع WPC الأرضيات . ومع ذلك ، يجب عليك اختيار واحد الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك .من الأفضل أن تنفق المزيد من المال على الكلمة التي تحتاج إليها بدلا من الكلمة منخفضة التكلفة .الأثاث والمواد التي يجب إزالتها . المهنية الأرضيات الخشبية يجب أن تكون مثبتة في هذه العملية . الطريقة التي تختارها الأثاث يعتمد على عدد قليل من العوامل . يمكنك البدء في التخطيط الخاص بك عن طريق طرح نفسك بعض الأسئلة : ما هو حجم الكلمة الجديدة الخاصة بك المشروع ؟ هل تخطط لوضع أرضية جديدة في غرفة أو منزل كامل ؟أوغيب،قدم إحساسالترا رقيقة وخفيفة الوزنيجب وضع علامة على قطعة من القماش ورنيش الكلمة لفة ، وطول الكلمة ورنيش لفة يجب أن يكون ما لا يقل عن سم ( أي ما لا يقل عن اثنين من أنماط كاملة ) .عدد الأقسام لكل لفة من الدرجة الأولى و المنتجات المؤهلة يجب أن لا تتجاوز أقسام .المادة طول كل قسم لا يقل عن أمتار ، وطول كل قسم لا يقل عن أمتار من المنتجات المؤهلة .( و plusmn ؛ LX و LM . أولا ، إذا كان هناك أي الشقوق ، والكسور ، التبطين على سطح الجلد الكلمة ، وإذا كان الأمر كذلك ،نيوهامفي الهواء الطلق المضادة للتآكل الأرضيات الخشبية، يمكن تحديد ما إذا كان الجلد الكلمة غير مؤهل . الخطوة الثانية هي مراقبة ما إذا كان هناك أي تجعد فقاعة نقطة التلوث ، ونمط التشويه .ملاحظة ممتازة ، من الدرجة الأولى ، قليلا غير مؤهل ، العودة إلى الخطوة الثالثة لمعرفة ما إذا كان هناك أي نقص في الحبوب على سطح الجلد الكلمة ، سطح شفاف ارتداء مقاومة الفيلم إذا كان هناك أي عيوب ، إن لم يكن ، هو المستوى الأولس المنتج ، الصف الأول إذا كان هناك نقص طفيف في الفيلم أو الفيلم ، هو مؤهل ، وإلا فإنه ليس من نوعية المنتجات .إذا كان هناك اثنين من العيوب المذكورة أعلاه ، المنتج الرئيسي هو المنتج مع العيوب ولكن ليس من الواضح ، والمنتج مع العيوب واضحة ولكن لا تؤثر على المظهر العام هو منتج مؤهل .


نيوهامبلاط الأرضيات الخشبية التي هي أفضلتطبيق المعايير الوطنية



ملمع القماش الأخضر ( قطعة )دخول سوق الأرضيات ، شعار العالم &الصين أعلى عشرة ماركات " ;ق أعلى عشرة ماركات و flooriالبوليمر المواد الأساسية طبقة : لوحة المركبة تتكون من مسحوق الحجر ، بالحرارة البوليمر المواد مقذوف في درجة حرارة عالية بعد التحريك موحدة .وفي الوقت نفسه ، كما أن لديها خصائص الخشب والبلاستيك .وبناء على ذلك ، فإن الكلمة قوة وصلابة جيدة .- حماية البيئة الايكولوجية؛ سعر معقول ،فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة ومتنوعة الألوان ، الربط السلس هيكل ، وتركيب مريحة وسريعة .توافق آراء ساو باولو الأرضيات مصنوعة من مسحوق الرخام والمواد الجديدة ، والتي هي أكثر صديقة للبيئة ، وانخفاض التكلفة ، مثبطات اللهب .ليس لديه تقارب مع الماء ، وليس عرضة العفن .الحجر البلاستيك الكلمة له تأثير امتصاص الصوت ، لذلك نحن لالا تقلق بشأن سقوط الكعب العالي .لون الفيلم : الخشب ، الحجر ، والسجاد ، وغيرها من أنواع الديكور ، منذ وقت طويل ، ورنيش قماش السوق احتلت تايوان وغيرها من البلدان في الخارج لإنتاج منخفضة الجودة غير مبطنة ورنيش القماش ، مما يعطي المستهلكين رسالة خاطئة ، الصين &ق الجودة لا تصل إلى مستوى .في الواقع ، بعد هذه الفحوصات ، سطح طبقة مقاومة للاهتراء فقط .mm ، مصنوعة من سوء معالجة وإعادة تدوير البلاستيك .لا تتفق تماما مع المعايير الوطنية من البلاستيك لفائف قصيرة خدمة الحياة ، واستخدام مريحة . يرجى الاطلاع على مزيد من ،كثافة أعلى تمكنها من مقاومة الأضرار و الأحمال الثقيلة . أنها لا تتأثر سقوط أو حركة الأجسام الثقيلة . ولذلك ، توافق آراء ساو باولو يعتبر متانة جيدة .مقاومة الماء ينعكس في ارتفاع محتوى الماء مع أرق سمك امتصاص الماء وضعف مقاومة الماء ، وهذا هو ، فإنه من السهل أن يسبب تغيير المواصفات في البيئة الطبيعية الرطبة والباردة .لا تستمع إلى سوء فهم مثل الأرضيات للماء . فقط مقاومة للرطوبة الأرضيات الخشبية ، وليس هناك مقاومة للرطوبة الأرضيات الخشبية .توافق آراء ساو باولو الكلمة الخاصة سطح طبقة شفافة مقاومة للاهتراء ، مقاومة للاهتراء الثورة يمكن أن تصل إلى أكثر من دورة في الدقيقة .هذا خطأش الأرضيات هي فئة من الأرضيات البلاستيكية .عندما تفكر في الأرضيات البلاستيكية ، سوف تفكر في المزيد من البلاستيك .كثير من الناس سوف تخلط بين الأرضيات البلاستيكية مع الأنابيب البلاستيكية .البلاستيك يحتوي على مواد سامة ضارة لجسم الإنسان .نيوهام، تقليد النار ، صفر الفورمالديهايد ، ومكافحة التلوث النفطي ، يمكن أن تحل محل البلاط والأرضيات الخشبية .توافق آراء ساو باولو و WPC ( ماء الأساسية ) الفينيل الأرضيات الخشبية يمكن تركيبها في أي غرفة أو الفضاء . لا داعي للقلق حول التقلبات في درجة الحرارة أو التعرض للرطوبة . كل من الأرضيات الحفاظ على أقصى قدر من الاستقرار . أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الظروف الجوية . أداء كل من الأرضيات ممتازة للغاية .حماية البيئة الخضراء

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات