إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة بيئية   

زوتگوممشكلة تغيير الأرضيات الخشبية ؟طرق استخدام مختلفة

وقت الافراج: 2022-08-08 23:15:04

توافق آراء ساو باولو و WPC ( ماء الأساسية ) الفينيل الأرضيات الخشبية يمكن تركيبها في أي غرفة أو الفضاء . لا داعي للقلق حول التقلبات في درجة الحرارة أو التعرض للرطوبة . كل من الأرضيات الحفاظ على أقصى قدر من الاستقرار . أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الظروف الجوية . أداء كل من الأرضيات ممتازة للغاية .الترا رقيقة وخفيفة الوزنزوتگوم،دخول سوق الأرضيات شعار العالم &الصين أعلى عشرة ماركات " ;ق أعلى عشرة ماركات و flooriعدد كبير من المباني المدنية والأماكن العامة ، وارتفاع متطلبات النظافة ، وتستخدم على نطاق واسع في المختبرات ، أرضيات من البلاستيك القماش المشمع ينتمي إلى أرضية لينة .مع راتنج البولي فينيل كلورايد والمواد الخام الرئيسية ، إضافة كمية مناسبة من المواد المضافة ، طلاء أو التقويم المستمر على شكل ورقة المواد الأساسية ، كل لفة من البلاستيك الكلمة الانتهاء من القماش طول ~ متر ، عرض ~ mm ~ mm ، مجموع سمك ملم ( غرفة آلة ) ملم( المصانع والمباني العامة )على المدى الطويل استخدام في الأماكن المغلقة ، في محاولة لشراء العلامات التجارية المعروفة والمنتجات المصنعة من قبل الشركات العادية ، سماكة كافية ، التصاق جيدة بين الطبقات ، وليس من السهل الطبقات تجعيد ، وخاصة رغوة الجلود ، شعور مريحإذا كنت ترغب في استخدام لفترة قصيرة من الوقت أو لمرة واحدة ، يمكنك اختيار المنتجات منخفضة الجودة ، لأن انخفاض أسعار المنتجات ، وهناك العديد من الأسعار للاختيار من بينها ، ولكن العديد من هذه المنتجات هي معالجة النفايات ، وضعف المرونة ، عموما سمك رقيقة ، معامل انكماش كبيرعند التحقق من جودة مظهر من البلاستيك والمطاط الكلمة القماش ورنيش ، يجب أن تتم تحت أشعة الشمس أو المصابيح الفلورية المتناثرة ، والإضاءة المناسبة( & plusmn ؛ lx ، م ، من عينة اختبار ، إجراء التفتيش البصري المائل . أولا ، نلاحظ ما إذا كان سطح القماش ورنيش المحلية الكراك ، وكسر الطبقات . إذا كان الأمر كذلك ، فقاعة التلوث .نقاط وأنماط تشوه ، لا يمكن ملاحظتها من الدرجة الأولى من الدرجة الأولى من السلع ، ولكن ليس من الواضح أن المنتجات المؤهلة ، سطح الحبوب ، العودة إلى الخطوة الثالثة من المراقبةشيبينغ،توافق آراء ساو باولو الأرضيات مصنوعة من مسحوق الرخام والمواد الجديدة والتي هي أكثر صديقة للبيئة ، وانخفاض التكلفة ، مثبطات اللهب .ليس لديه تقارب مع الماء ، وليس عرضة العفن .الحجر البلاستيك الكلمة له تأثير امتصاص الصوت ، لذلك نحن لالا تقلق بشأن سقوط الكعب العالي .توافق آراء ساو باولو الأرضيات بأسعار معقولة مقارنة مع WPC الأرضيات . ومع ذلك ، يجب عليك اختيار واحد الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك .من الأفضل أن تنفق المزيد من المال على الكلمة التي تحتاج إليها بدلا من الكلمة منخفضة التكلفة .الأثاث والمواد التي يجب إزالتها . المهنية الأرضيات الخشبية يجب أن تكون مثبتة في هذه العملية . الطريقة التي تختارها الأثاث يعتمد على عدد قليل من العوامل . يمكنك البدء في التخطيط الخاص بك عن طريق طرح نفسك بعض الأسئلة : ما هو حجم الكلمة الجديدة الخاصة بك المشروع ؟ هل تخطط لوضع أرضية جديدة في غرفة أو منزل كامل ؟أنها تبدو جميلة !بعد إزالة الكلمة القديمة ، تأكد من أن الكلمة هي في مستوى جيد قبل البدء في التثبيت . وبالمثل ، من ذوي الخبرة الأرضيات الصلبة تركيب الخبراء يمكن أن تساعدك على حل هذه المشكلة لضمان أن الكلمة الجديدة لديه الكمال نعومة ومستوى .يرجى الاطلاع على دليل تركيب الأرضيات الصلبة .


زوتگوممشكلة تغيير الأرضيات الخشبية ؟طرق استخدام مختلفة



مرونة عالية ، سوبر تأثير المقاومة ، pengpai الحجر البلاستيك الكلمة لينة الملمس ، مرونة جيدة .مرونة جيدة الانتعاش تحت تأثير الوزن .قدميه يشعر بالراحة ، ودعا &Amp ;استشهد- مواد أرضية ذهبية ناعمة؛مقتبس منحتى لو كنت تقع ، فإنه لن يضر بسهولة .تركيب أرضيات حجرية بلاستيكية في المنزل يمكن أن تحمي المسنين والأطفال .ما يقرب من جميع العلامات التجارية الكلمة يمكن أن توفر مجموعة واسعة من النشر من موقع المحل ، متجر المحطة الطرفية الديكور ، فريق التخطيط بعد الافتتاح ، وتخصيص خطط الافتتاح ، وما إلى ذلك دعم السياسات التفضيلية عادة ما يضمن وكلاء ، ولكن هناك اثنين من النصائح للتأكد من أن هذه السياسات هي صحيحة أو خاطئة :غير سامة ، لا طعم له ،زوتگوممكافحة ساكنة الأرضيات المصنعة، لا تخاف من الماء ، لا تخاف من النار ، لا تخاف من المد والجزر .توافق آراء ساو باولو الأرضيات هي متفوقة على الأرضيات الخشبية في مقاومة الصفر واستخدام الموارد ، وعدم الانزلاق الأداء . تحسين الجودة ،توافق آراء ساو باولو الكلمة هي الكلمة المواد الاقتصادية .يمكن للمستهلكين التمتع الخشب أو الحجر الحبوب الملمس في الاستخدام ، دون تدخل من الضوضاء ، وفقا لمتطلبات المستهلكين على عزل الصوت ، يمكنك اختيار كتلة لوحة أو لفائف .فائدة نموذج ينتمي إلى منتجات المطاط والبلاستيك .وهي واحدة من المواد الأرضية التي لا غنى عنها لتزيين غرفة التوزيع ، والمحطات الفرعية ، وغرفة الاتصالات .سمك -mm .سمك أخرى يستطيع كنت جعلت يوافق إلى زبونات حاجة .طبقة مقاومة للاهتراء هو عادة أقل من أو يساوي .mm . اختيار قماش ورنيش المنتج يعتمد على مدى ملاءمة الموقع .اختيار نمط ينبغي أن تكون مختلفة أيضا ،زوتگومالأرضيات الخشبية أو البلاط، على سبيل المثال ، حيث كنت في حاجة للحفاظ على نظافة ، يمكنك &لا اختيار المنتجات التي لها تأثير محدب .في مكان رسمي ، لا ينبغي اختيار المنتجات الملونة الزاهية ، لفائف الكلمة عرض mm ، mm ، mm .مجموع سمك ( يشير إلى الركيزة ، طبقة وسطى وسطح طبقة مقاومة للاهتراء ) ينقسم إلى ملم و ملم .طول كل لفة من الجلود الكلمة هو متر و متر على التوالي ، وغيرها من المواصفات والأحجام التي يحددها كل من العرض والطلب من خلال التشاور .حتى طول مقطع صغيرتوافق آراء ساو باولو الكلمة سطح أي ثقوب أو تسرب المياه ؛بعد الربط لن يكون هناك أي التماس .بعد تلطيخ ، مسح بلطف مع خرقة ، من السهل نظيفة ، لا تترك أثرا من الصعب إزالة ، لا تحتاج إلى استخدام منتجات العناية الخاصة للصيانة .الأول هو تنظيف وإزالة الشحوم أو الغبار ؛والثاني هو التسوية .نتوءات يجب أن تكون مسطحة ومصقول .مقعر جزء يمكن أن تكون مصنوعة من عجينة من الغراء والاسمنت حسب نسبة الوزن من : ، ومسح مع ملعقة ، ومسح مع الرمل ورقة بعد التجفيف ، بعد أن الأرض على نحو سلس ، نظيفة وجافة لاصق نشر يمكن أن يؤديها .


زوتگوممشكلة تغيير الأرضيات الخشبية ؟طرق استخدام مختلفة



البوليمر المواد الأساسية طبقة : لوحة المركبة تتكون من مسحوق الحجر ، كما أن لديها خصائص الخشب والبلاستيك .وبناء على ذلك ، فإن الكلمة قوة وصلابة جيدة .- حماية البيئة الايكولوجية؛ نوعية التوصية ،كثافة أعلى تمكنها من مقاومة الأضرار و الأحمال الثقيلة . أنها لا تتأثر سقوط أو حركة الأجسام الثقيلة . ولذلك ، توافق آراء ساو باولو يعتبر متانة جيدة .العديد من ما يسمى الكلمة العلامات التجارية هي في الواقع علامة تجارية مسجلة من قبل شخص واحد و يتطلب من شخص آخر للتعامل معها .كما أنها تعرف باسم العلامة التجارية الأرضيات .عندما تكون الكلمة وكلاء ( الكلمة الامتياز ) ، تحتاج أيضا إلى فهم خلفية الكلمة العلامة التجارية .في بعض الأحيان أنها يجب أن تكون حذراً من العلامات التجارية الأجنبية التي تزور خلفية رأس المال الأجنبي . وكما يقول المثل ، يمكنك بناء قارب مليون سنة .الأرضيات الخشبية المصنعة .زوتگوم، أربعة لفة التقويم الساخنة الملحة لون الفيلم طبقة الزخرفية و ارتداء مقاومة طبقة .الفورمالديهايد الحرة وحماية البيئة الكلمة ، الكلمة الحقيقية صفر الفورمالديهايد .الخشب الحبوب القشرة عالقة على سطحه لتعويض النقص من الخشب الرقائقي نمط ، بعد القشرة عالقة طبقة أو طبقتين من الطلاء ماتي المغلفة ، نمط الجدار لوحة واضحة وجميلة ،زوتگومالمضادة للتآكل الأرضيات الخشبية، على نحو سلس ثلاثي الأبعاد ، الأرضيات الخشبية والخشب الجدار لوحة متشابكة ، حتى أن الغرفة بأكملها نمط موحد ،بسيطة وأنيقة ، على أساس توحيد الألوان أو معقولة متشابكة ، جعل الغرفة كلها مريحة وناعمة ، وإعطاء شعور غامض لا يوصف .ارتداء مقاومة ، مقاومة للاهتراء الصف ر .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات