إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

توركو10cr9mo1vnb كيفية اختيار وسيلة التبريد

وقت الافراج: 2022-08-12 19:50:14

عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد هو المعتمد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال

متطلبات سبائك أنابيب الضغط المنخفض والمتوسط المراجلمن أجل القضاء على العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة والقضاء على العيوب الهيكلية ، والحد من القوة ، وتحسين تشوه البلاستيك ، ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب ، والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك ، من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة ، وخفض تكلفة المنتج ، والحد من عملية التبريد ، وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .توركو،الصين لديها طلب كبير على شبكة أسلاك الفولاذ الملحومة . سوق الصين .و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب ، عالية الدقة ، وانخفاض الإجهاد المتبقية ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ، تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .الغزلان،خط الإطار الكراكمقدمة في التصنيفخلال مهرجان قوارب التنين ، سعر البليت بنسبة يوان . في اليوم الأول من المهرجان ، على الرغم من أن الحلزون لا تزال تعمل على مستوى منخفض ، ولكن بسبب قلة الموارد في السوق البليت ، مصانع الصلب ارتفعت بشكل غير متوقع ، البليت انتعاش السوق . ومع ذلك ،توركو ، والمنتجات النهائية من الانكماش التجاري ، ومصانع الصلب قد تم الحذر من الانتظار والترقب والحفاظ على الاستقرار .


توركو10cr9mo1vnb  كيفية اختيار وسيلة التبريد



الخيار : الكربون الصلب وسبائك الكروم عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائةالرسم الباردة مضلع قضبان الصلب المدرفلة على الساخن قضبان الصلب الصف الثالث تم تطبيقها على نطاق واسع في الصين .سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مواد البناء ، واختبار معايير سبائك أنابيب مختلفة . سبائك الأنابيب لديها صلابة عالية ، ويمكن استخدامها في العديد من المستويات ، ومعظمهم من الإجهاد الصلب بار . هذا النوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن أن تستخدم إذا كان التشوه اللدن غير محدد ، ولكن قوة ضاغطة محددة . التعبئة ،طريقة خاصة المتداول . عندما ، لسبب ما ، فإنه من الصعب جدا على المتداول الصلب الشعاع المطلوب مع الطريقة التقليدية المتداول ، المتداول الخاص يمكن استخدامها للاستفادة الكاملة من تقنيات غير موحدة تشوه ويمر تصميم . على سبيل المثال ، عندما البليت الباب الضيق و أنا على نطاق واسع شعاع يحتاج المتداول ،توركو ، المتداول موجة يمكن استخدامها . على سبيل المثال ، عندما البليت واسعة وتحتاج إلى لفة صغيرة أنا شعاع ، نشر المتداول يمكن أن يؤديها المتداول السلبي ، الخ .نيترة ، وتسمى أيضا نيترة ، هو عملية اختراق ذرات النيتروجين إلى السطح من الصلب . في الوقت الحاضر ، نيترة الغاز يستخدم على نطاق واسع في إنتاج سبائك الصلب الأنابيب .الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب ، لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال ، يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه ، ومياه الصرف الصحي ، والغاز ، تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة ، الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .


توركو10cr9mo1vnb  كيفية اختيار وسيلة التبريد



أنا على شكل الصلب هو قطاع الصلب مع فتحة طويلة عبر الباب ، الذي ينتمي إلى تي على شكل الصلب . كلمة من فمه الفرق بين حاء الحزم و أنا الحزم وتطبيقهالبيئة . ومع ذلك ، في المناطق الحضرية أو الساحلية ، ومستوى المناطق الحضرية أو الساحلية يمكن أن تستمر لمدة عاما دون إصلاح . المنتجات التي تنتجها الشركة يجب أن تلبي هذه المتطلبات . الأصدقاء الذين يحتاجون إلى النظام يمكن الاتصال بنا مباشرة .سبائك أنابيب الصلب غير الملحومة هي واحدة من أهم الطرق والأنواع . انها تستخدم على نطاق واسع . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في مختلف المشاريع الهندسية ، وبناء المساكن ، وبناء الديكور . فواصل تحدث دائما في إنتاج وتصنيع وتسويق المنتجات الرئيسيةتوركو،بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ، وتطبيق مجموعة محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .نظام مختلط يمر . وفقا لخصائص الدرفلة والمنتجات ،توركو ، من أجل الاستفادة الكاملة من مزايا كل نظام ، ونحن عادة استخدام مزيج من اثنين أو أكثر من النظم . إذا كان المنتج النهائي حفرة ، حفرة أمام استخدام مستقيم الساق عبر تمرير النظام ، وغيرها من تمرير استخدام الساق عبر تمرير النظام ؛ أو الخام المتداول حفرة تعتمد نظام المتداول مباشرة ، وأخيرا ~ الانتهاء من الثقوب تعتمد نظام المتداول مباشرة ، ودعم الساق يميل سحب حفرة ، الخ .تمرير تصميم

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق موستاساري 40CrMo فئة السطح    التالي ناتانتاليالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةخصائص أداء المنتج

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات