إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

ناستورا ما هي خصائص ومتطلبات الجودة

وقت الافراج: 2022-08-15 15:18:23

و rarr ; تحت نفس القسم تحميل الوزن من المدرفلة على الساخن حاء الحزم هو ٪ - ٪ أخف من الهياكل التقليدية .ح الصلب الأخدود هو عميق وسميك ، ويمكن أن تحمل قوة في كلا الاتجاهين .ناستوراومع ذلك ، بالمقارنة مع البلاستيك ، هذه الأنابيب ، مثل غيرها من المعادن ،ناستورا ،ذروة الكراكعند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ،ناستورا 100 ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ، ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت ، وسط نب ، على الوجهين لحام القوس الكهربائي المهنية تكنولوجيا المعالجة يمكن أن تكتمل في موقف جيد لحام كهربائي ، وليس من السهل أن تظهر خطأ التماس ، لحام الانحراف ، لا لحام من خلال أوجه القصور الأخرى ، جودة اللحام من السهل التلاعب بها .


ناستورا  ما هي خصائص ومتطلبات الجودة



i-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العاديويمكن تعزيز هذا الترتيب . - توفير وقت البناء ؟ تسريع وتيرة البناء ، وتقصير فترة البناء .حاء - قسم الصلب هو نوع من كفاءة عالية واقتصادية قطع الشخصي ( الباردة شكلت الصلب رقيقة الجدار ، لمحة الصلب ، الخ . ) لأن المقطع العرضي هو شكل معقول ، أداء الصلب يمكن أن يكون أكبر و قدرة القطع يمكن تحسينها . على عكس المعتاد أنا على شكل الصلب ، ح على شكل الصلب شفة هو توسيع السطح الداخلي والخارجي هو عادة موازية والتي هي مريحة للاتصال مع أجزاء أخرى من قوة عالية الترباس . حجم معقول ، سلسلة كاملة وتركيب مريحة سعر معقول ،آي بي إيوفقا لنظرية الهيكل الصلب ، مخلل والتخميل تتم على سبائك الأنابيب ، ولكن مخلل والتخميل سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ . ولذلك ، فإن طريقة حل تآكل الأسلاك الرسم &Amp ; استشهد طحن وتلميع &Amp ; مقتبس من بسبب طحن وتلميع ، هو لا ضرر


ناستورا  ما هي خصائص ومتطلبات الجودة



سبائك أنابيب الصلب غير الملحومة هي واحدة من أهم الطرق والأنواع . انها تستخدم على نطاق واسع . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في مختلف المشاريع الهندسية ، وبناء المساكن ،ناستورا40Cr ، وبناء الديكور . في عملية إنتاج وتصنيع وبيع سبائك الأنابيب ، غالبا ما يكون هناك كسر الظاهرة ، وهذا هو ، في العديد من مراحل الإنتاج والتجهيز ليست جيدة . سبب آخر هو عدم كفاية التوابل ، نسبة الخطأ من الجزيئات الكيميائية . هناك العديد من الأسباب . مسح المنتج ،طريقة الحصول على خصائص الإجهاد الضغط على سطح أنبوب سبيكةأنابيب الصلب غير الملحومة هو نوع من الصلب جوفاء طويلة مع عدم وجود المفاصل في جميع أنحاء . أكثر من بلدا ، أكثر من شركة لديها أكثر من مصانع إنتاج الأنابيب الملحومة ، بما في ذلك بلدا ، أي الانتقال من الأوستينيت إلى مارتنزيت ، وزيادة حجم معين يرافقه التوسع في حجم الشغل ، كل جزء من الشغل سوف يكون بدوره مرحلة التحول ، مما أدى إلى نمو حجم المجهرية الإجهاد غير متناسقة . النتيجة النهائية من الإجهاد هو التوتر والإجهاد ضاغطة على السطح ، والتي هي عكس الإجهاد الحراري . المجهرية الإجهاد يعتمد على معدل التبريد ، والشكل والتركيب الكيميائي من الشغل في مارتنزيت التحول في المنطقة .ناستورا،أنا على شكل الصلب هو نوع من الكفاءة الاقتصادية الباب الشخصي ، والتي لديها أفضل توزيع مساحة المقطع العرضي وأكثر قوة معقولة نسبة الوزن . اسمه لأنه جزء من الحروف الإنجليزية &Amp ; استشهد ه مقتبس منأنا الصلب شفة واسعة ، شبكة رقيقة ، مواصفات متعددة ، واستخدام مرنة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لمختلف الهياكل الجمالون ، والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية ، حافة نهاية أشكال زاوية الحق ، نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات ، وبالتالي توفير حوالي ٪ من عبء العمل لحام التثبيت ، وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء .بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ، لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا ، مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات